إزالة Adoresearch

متصفح الخاطفين

ما هو الخاطف Adoresearch؟

Adoresearch الخاطف هو صفحة بحث التي يتم تعيين كافتراضي دون الحصول على موافقتك. ويتم ذلك باستخدام الوظيفة الإضافية للمستعرض التي يحصل على تركيب المجمعة مع البرامج الأخرى، عادة من فتالك – عميل محادثة فيسبوك مجاناً. بعد اكتمال التثبيت، تتأثر أي من مستعرضات الإنترنت، مثل جوجل كروم، و “إنترنت إكسبلورر”، موزيلا فايرفوكس. عند فتح صفحة الرئيسية أو صفحة بحث أحد يحصل على توجيهك إلى.com Adoresearch أو Adoresearch.com/431. بعض ضحايا هذا المرض يقول أنه على الرغم من أن يتم تعيين محرك البحث عن المطلوبين، والصفحات الرئيسية في “خيارات إنترنت”، لا يزال الحصول على توجيههم إلى عنوان ويب غير مرغوب فيها بعد قيامهم بفتح مستعرض إنترنت.

adoresearch1 إزالة Adoresearch

على الرغم من فتالك الذي يتم استخدامه لتعزيز.com Adoresearch لا تتصل بعدوى البرامج الضارة أو الفيروسات، فإنه يستخدم أساليب غير عادلة لكسب المال، مثل إعادة توجيه مستخدمي الكمبيوتر إلى مواقع أخرى دون ترك خيار لاختيار. ملاحظة،.com Adoresearch ليس أي محرك بحث أفضل. وعلاوة على ذلك، عادة ما هذا النوع من البحث أدوات معروفة لخلط إعلانات مدفوعة بنتائج البحث وبالتالي نوعية البحث منخفضة.

نوصي بإزالة شريط الأدوات مما تسبب في إعادة توجيه.com Adoresearch. إذا اخترت القيام بذلك يدوياً، عليك أن تفعل ذلك عن طريق خيار لوحة التحكم إضافة وإزالة البرامج. يقول الناس، Adoresearch.com العدوى وبعد ذلك المستعرض الخلفي يؤرخ الكمبيوتر، إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت Internet لا يساعد على التخلص من محاولات إعادة توجيه. إذا كنت لا يمكن تحديد موقع شريط الأدوات وإزالتها يدوياً، قد تختار للتخلص منه تلقائياً باستخدام مثل هذه الأدوات ك Spyhunter أو XoftSpySE Anti-Spyware. من المستحسن لإزالة أية برامج غير معروفة أخرى الذي تم تثبيته في نفس يوم Adoresearch.com إعادة توجيه في شريط الأدوات.

تنزيل أداة إزالةلإزالة إزالة Adoresearch

أضف تعليق