إزالة DoubleClick

متصفح الخاطفين

DoubleClick هو الاسم لمجموعة من ملفات تعريف الارتباط، التي تستخدمها الشركة DoubleClick. أنه يعمل أساسا مع تتبع الكوكيز لتسجيل المعلومات، متصلاً بالإعلانات على الإنترنت. DoubleClick يحاول اتباع عادات المشاهدين إعلان ومساعدة Google. وعلى الرغم من الحقيقة أن DoubleClick وهي تستخدم أساسا لأغراض التسويق، العديد من البائعين مكافحة الفيروسات الكشف عن هذه تتبع الكوكيز كتهديد منخفضة المخاطر بسبب قضايا الخصوصية. وعلاوة على ذلك، في بعض الأحيان DoubleClick تتبع الكوكيز قد استغلتها مجرمي الإنترنت.

DoubleClick من تتبع الكوكيز تستخدم في عدد من المواقع. أنها تدخل أجهزة الكمبيوتر نتيجة النقر على الإعلانات، التي ليست بالضرورة ضارة. لا يمكن رصدت التحميل التلقائي من قبل المستخدم. وهذا ما يجعل من السهل توزيعها، وهذا هو أيضا السبب لماذا قد ترغب المتسللين في استغلالها.

بعد التثبيت، يبدأ ملف تعريف ارتباط تتبع DoubleClick عقب سلوك التصفح للمستخدم. أنها مهتمة أساسا بأنشطة، ذات الصلة مع الإعلانات. أسبابها، تتمثل مهمتها الرئيسية لتعقب الإعلان يشاهده المستخدم عند زيارة صفحات ويب مختلفة. ما هو أكثر من ذلك، هذه الكوكيز أيضا قادرة على تتبع عنوان ip الخاص بالمستخدم. DoubleClick لا يستغرق الكثير من الذاكرة ولا تبطئ أداء جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، هناك أية طريقة لمنع وظيفتها تتبع الملكية الفكرية. أنه أمر خطير أساسا إلى كون أنها تشكل تهديدا لخصوصية المستخدم، وهذا ما يجعل الباحثين الأمن يوصي بإزالة DoubleClick.

والمشكلة الأكبر مع الكوكيز DoubleClick أنها في بعض الأحيان تصبح جزءا من الخطط الخبيثة مجرمي الإنترنت. وبطبيعة الحال، وهذا يحدث دون موافقة Google والمعرفة حتى، وفي معظم الحالات، يتم حظر مثل هذه الهجمات دون تأخير. ومع ذلك، خطر المتسللين، استغلال DoubleClick لتركيب جميع أنواع البرامج الضارة القطع لا يزال موجوداً. ومن ثم، فإنه من المستحسن جداً أن قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك–لا سيما تلك المتعلقة بالمواقع أن كنت لا تثق حقاً.

إزالة ملفات تعريف الارتباط ليست مهمة صعبة، لا سيما إذا كان لديك برنامج مكافحة الفيروسات يمكن الاعتماد عليها. تشغيل فحص كامل ومنتظم مع أنها سوف تساعدك على تعطيل ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها بسرعة وسهولة. يرجى ملاحظة، أنه من أجل تجنب التحميل DoubleClick مرارا وتكرارا (بزيارة DoubleClick-مواقع ذات صلة) ينبغي حظرها عن طريق إعدادات الأمان الخاصة بك. خلاف ذلك، في كل مرة تقوم بزيارة موقع على شبكة الإنترنت، الذي يتضمن DoubleClick، سوف يمكنك إعادة تحميل ملفات تعريف الارتباط دون أن يكون على علم به. بمجرد إزالة ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها، يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط ككل–وهو أحد الخيارات التي تقدم تقريبا جميع المتصفحات، لمنع تحميل على المستقبل.

يفضل العديد من المستخدمين لمنع الإعلانات كوسيلة لمنع مواصلة تنزيل ملف تعريف الارتباط، ولكن هذا لا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا تحتاج إلى تدابير أمنية أخرى يتعين اتخاذها، كذلك، من أجل البقاء بعيداً ليس فقط من ملفات تعريف الارتباط، ولكن أيضا من جميع أنواع القطع الخبيثة، تنتشر بسهولة على الإنترنت. على الرغم من DoubleClick يعتبر تهديدا منخفضة المخاطر، إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخصوصية الخاصة بك كما أونفيولاتيد كبداية ممكنة، تفحص مع الخاص بك أداة حقيقية للمركبات وإزالة الكوكيز تتبع الآن.

تنزيل أداة إزالةلإزالة إزالة DoubleClick

أضف تعليق