إزالة الفيروسات “الشرطة الوطنية”

البرامج الضارة

ما هو الفيروس “الشرطة الوطنية”؟

الشرطة الوطنية الفيروس هو رانسونواري فرنسية، التي سوف تفعل أي شيء لجعل كنت تعتقد أن لديك بعض المشاكل مع الشرطة في البلد الخاص بك. تماما مثل “الشرطة الوطنية الفرنسية” الفيروسات و “الفيروسات مارشيه الشرطة الوطنية”، بتأمين إغلاق جهاز الكمبيوتر، وثم يظهر تحذير ضخمة، التي تقدم تقاريرها حول القوانين التي تنتهك. في معظم الحالات، متهمون بالمستخدمين لاستخدام ونشر المحتوى حقوق الطبع والنشر. ومع ذلك، قد أيضا المطالبة الفيروس أن يمكنك نشر البرامج الضارة أو مشاهدة مواد إباحية. بغض النظر عن أن تبدو جديرة بالثقة حقاً، يتم عرض هذا التنبيه لسبب واحد كبير-”الشرطة الوطنية” الفيروسات يسعى لإقناع لكم أن تضطر إلى دفع غرامة عن كل هذه الجرائم. عادة، فإنه يطلب دفع فدية قدرها 100 يورو، ويدعي أن هذا سيتم إلغاء حظر النظام. قبل كنت تقع لهذا الوعد، تذكر أنه في الواقع ليس له أي علاقة مشتركة مع الشرطة الحقيقية للبلد الخاص بك. أنه ينتمي إلى المحتالين الذين يسعون لسرقة المال من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية غير مدركين.

كيف يمكن الحصول على المصابين وأنا مع “الشرطة الوطنية” الفيروس؟

الشرطة الوطنية الفيروس ينتشر معظمهم مع مساعدة من أحصنة طروادة. المحتالين الاعتماد على أحصنة طروادة لأنها يمكن اختراق الأجهزة دون أن يلاحظها أحد، وأيضا تعديل النظام وفقا لاحتياجاتهم. مرة واحدة مثل هذا الكمبيوتر هجمات حصان طروادة، تنزيل الملفات الخبيثة التي تنتمي إلى “الشرطة الوطنية” الفيروسات وتأمين أسفل الجهاز. بمجرد أن يتم ذلك، يحصل رانسومواري القدرة على عرض تحذير وهمية لها على سطح المكتب. وبطبيعة الحال، فإنه يستخدم اللغة الفرنسية أنها مصممة مهاجمة أجهزة الكمبيوتر الموجودة في فرنسا. إذا كنت انظر تنبيه، الذي يدعى ‘ الاهتمام! صب طفلك ordinateur أفراد جناح est des أسباب دي واﻷمن سولفانتيس، يجب تجاهله نظراً لأنها تسعى إلى مزق قبالة لكم.

تنزيل أداة إزالةلإزالة إزالة الفيروسات "الشرطة الوطنية"

كيفية إزالة الفيروسات “الشرطة الوطنية”؟

الشرطة الوطنية فيروس مزعج حقاً تماما مثل أي رانسومواري أخرى، التهديد، التي تحافظ على الكمبيوتر منع صفحة. وإلى جانب ذلك، قد قطع كرومبوتير من الاتصال بالإنترنت وأيضا منع البرامج الأمنية المشروعة. ومع ذلك، يمكنك إزالة القفل، يمكنك فقط نيك معرفة كيفية القيام بذلك. نوصي بعد هذا الدليل إزالة “الشرطة الوطنية” وإصلاح الجهاز الخاص بك.

  1. إعادة تمهيد الكمبيوتر المصابة.
  2. انقر فوق ابدأ–> تشغيل وأدخل http://www.2-removevirus.com/download-scn (إذا سدت رانسومواري، اضغط alt + tab الخاص بك ومتابعة إدخال هذا العنوان)
  3. قد تظهر تحذير الذي ينتمي إلى رانسومواري مرة أخرى. في هذه الحالة، اضغط Alt + Tab و “R” بقدر ما يلزم.
  4. مكافحة البرامج الضارة بتثبيت وتشغيل كامل نظام المسح الضوئي إزالة الملفات الخبيثة من النظام.

تنزيل أداة إزالةلإزالة إزالة الفيروسات "الشرطة الوطنية"

إزالة الفيروسات يدوياً في “الشرطة الوطنية”:

  1. إعادة التشغيل يمكنك إصابة جهاز الكمبيوتر إلى ‘الوضع الأمن مع موجه الأوامر’ لتعطيل الفيروس تيزي (يجب أن تعمل مع كافة إصدارات من هذا التهديد)
  2. تشغيل Regedit
  3. البحث عن إدخالات WinLogon وكتابة كافة الملفات التي لا تكون explorer.exe أو فارغة. تحل محلها مع explorer.exe.
  4. البحث في التسجيل بالنسبة لهذه الملفات التي كنت قد كتبت إلى أسفل، وحذف مفاتيح التسجيل الرجوع إلى الملفات.
  5. إعادة تشغيل الكمبيوتر وتشغيل نظام مسح كامل مع تحديث لمكافحة برامج التجسس إزالة الملفات المتبقية.

فلاش محرك الأقراص الأسلوب:

1-اتخاذ آلة آخر واستخدامه لتحميل SpyHunter أو غيرها من برنامج مكافحة البرامج الضارة ذات السمعة الطيبة.
2-تحديث البرنامج ووضعت في محرك أقراص USB أو قرص مضغوط بسيطة.
3. في هذه الأثناء، إعادة تمهيد جهازك مصاب إلى “الوضع الأمن” مع موجه الأوامر وعصا الناقل التسلسلي في ذلك.
4. إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر المصابة مع فيروس “الشرطة الوطنية” مرة أخرى وتشغيل نظام مسح كامل.

* المستخدمين المصابين بهذه التهديدات رانسومواري مسموح بالوصول إلى حسابات أخرى على الأنظمة Windows الخاصة بهم. إذا كان أحد هذه الحسابات لديه حقوق المسؤول، يجب أن تكون قادرة على إطلاق برنامج مكافحة البرامج الضارة.

* محاولة تنكر فلاش جعل الخاص بك رانسومواري إيقاف الدالة كما يقصد بها. من أجل تعطيل الفلاش، انتقل إلى دعم ماكروميديا وحدد ‘الرفض’: http://www.macromedia.com/support/documentation/en/flashplayer/help/help09.html. بعد القيام بذلك، تشغيل نظام مسح كامل باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة.

أضف تعليق