إزالة A-Secure 2015

مكافحة التجسس وهمية

نصائح حول إزالة A-Secure 2015

A-Secure 2015 هو برمجيات المضادة لفيروسات وهمية التي يحاول تخويف مستخدم الكمبيوتر في الاعتقاد بالكمبيوتر أن أحد تم تم إصابة مع شديدة الخطورة من البرامج الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة. هذا التطبيق المارقة التي تتسرب إلى نظام التشغيل الخاص بالمستخدم باستخدام مرفقات البريد الإلكتروني المصابة، وسيل التحميل، يستغل الأمن، إلخ. بعد أن نجحت في التسلل، فإنه يقلد تفحص أمن كمبيوتر وثم يقوم بإنشاء قائمة طويلة من المفترض أن الكشف عن البرامج الضارة.

يجب أن تعرف المستخدمين أن A-Secure 2015 لا يملك قاعدة بيانات تعريف فيروسات أو أي من الميزات التي سوف يسمح هذا التطبيق للكشف عن أي من حالات العدوى الأمن المذكورة. وهذا يؤدي إلى حقيقة أن جميع الإصابات المذكورة أثناء تفحص الأمن وهمية ولم تكن موجودة على كمبيوتر الضحية. الهدف الحقيقي من A-Secure 2015 لإقناع المستخدمين إلى شراء مفتاح ترخيص وهمية. المستخدمين يجب أن لا تشتري A-Secure 2015 لأنها عملية احتيال وضعها مجرمو الإنترنت. بدلاً من ذلك، يجب عليك حذف A-Secure 2015.

A Secure 2015  إزالة A Secure 2015

تنزيل أداة إزالةلإزالة A-Secure 2015

دفع لجناح مكافحة الفيروسات كاذبة مثل هذا واحد ستكون مساوية لإرسال أموالك للمجرمين–سوف تفقد المال الخاص بك والمعلومات المصرفية الخاصة بك سيكون عرضه للخطر. علاوة على ذلك، A-Secure 2015 لن توفر أي ميزات الحماية من الفيروسات ذات الصلة، وسيظل جهاز الكمبيوتر المصابة بهذا التطبيق المارقة. إذا كنت ترى A-Secure 2015 إجراء “فحص الأمان” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتشجيع لكم لشراء نسخة كاملة يمكنك أن تكون من مصابة لك الكمبيوتر في برنامج مكافحة فيروسات وهمية التي لا ينبغي أن تكون موثوق بها بالتأكيد.

ينتمي إلى عائلة من برامج مكافحة الفيروسات وهمية تسمى Braviax/فاكيرين A-Secure 2015 وهي قادرة على إصابة أجهزة الكمبيوتر مع أنظمة تشغيل ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8. سبق اكتشاف وهمية برامج مكافحة الفيروسات التي نشأت من هذه الأسرة كانت قادرة على تغيير أسمائهم حسب الضحية نظام التشغيل (OS)، على سبيل المثال مستخدمي ويندوز 7 سوف نرى سيريوس فوز 7 مكافحة الفيروسات عام 2014 والمارقة نفسها على كمبيوتر يشغل Windows 8 سوف تظهر سيريوس 2014 الفوز مكافحة الفيروسات 8، إلخ. وفي حالة A-Secure 2015-اسم هذه الفيروسات وهمية يبقى نفسه على كافة أنظمة التشغيل فوريناميد. ويكشف الفحص الدقيق من A-Secure 2015 أن معظم الإصابات ناتجة عن أحصنة طروادة والنوافذ المنبثقة تحذير وهمية للأمان على الإنترنت. فإنه ينصح بشدة ليس ثقة أي رسائل على الإنترنت تفيد بأن يتم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقدم لتنزيل برامج للقضاء على القضايا الأمنية التي يفترض أنها اكتشفت.

كيفية إلغاء تثبيت A-Secure 2015؟

وتشمل الممارسات الأخرى، تجنب مثل هذه الأمراض مكافحة الفيروسات وهمية، تحديثات البرامج المتكررة واستخدام المشروعة لمكافحة برامج التجسس وبرامج مكافحة الفيروسات. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تم تطبيق المارقة A-Secure 2015 المصابة، لا تدفع للنسخة الكاملة–قراءة دليل إزالة التالية وحذف A-Secure 2015 من النظام الخاص بك.

إزالة A-Secure 2015

removal instructions en إزالة A Secure 2015

أضف تعليق