ad.xtendmedia إزالة

متصفح الخاطفين

ما هو ad.xtendmedia؟

إذا كنت تحصل على الإعلانات المنبثقة فاحشة من.com ad.xtendmedia، ثم هناك فرصة جيدة أن يتم إصابة الكمبيوتر مع ادواري أو يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها التطبيق، على شبكة الإنترنت على سبيل المثال الوظائف الإضافية للمستعرض. استخدام المحتالين عبر الإنترنت في كثير من الأحيان ادواري والجراء لإظهار الإعلانات على أجهزة الكمبيوتر المصابة على استعداد لكسب بعض المال السريع من شركات الدعاية والإعلان. أنهم قد حتى تنجح لأن تتبع انقر الاحتيال ومخططات مماثلة ليس من السهل، حتى بالنسبة لكبريات الشركات.

كيف يعمل الإعلان؟

تشغيل العديد من المواقع الإعلانية، سواء أكان لافتات للمنتجات الخاصة بها أو لشركة أخرى، أو إعلانات جوجل. ومع ذلك ربما كما لاحظتم وجود متزايد للإعلانات المنبثقة التي بفضل البرامج المدعومة من الإعلانات (المعروف عادة بأدواري) هو مجموعة من برامج التي التنزيلات أو يعرض أو تقوم إعلان عن المنتج أو الخدمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك الإعلانات المنبثقة من ad.xtendmedia.

تنزيل أداة إزالةلإزالة ad.xtendmedia
إذا كنت صادقة ونحن الأغلبية منا تجد إعلانات منبثقة مزعجة جداً. معظمنا لا تعطي لهم أي أكثر من نظرة عابرة – يتبع عادة مع تعكر المزاج “الذهاب بعيداً!” والغريب في الأمر على الرغم من أنه يجب أن تكون على الأقل قليلاً فعالة للشركات ما يبدو التأكيد على الحفاظ على استخدامها كوسيلة للدعاية. ولكن هذا ليس كل شيء هناك لأدواري ولك أن لا ينخدع إلى الاعتقاد بأن الإطارات المنبثقة هي مجرد محاولة لبيع لكم شيئا إلى جانب توليد الدخل لأن الخالق، ادواري يمكن أيضا استخدامها لتثبيت البرامج غير المرغوب فيها – أو الأسوأ من ذلك، برامج التجسس–على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ad xtendmedia ad.xtendmedia إزالة
برامج التجسس، وكما يوحي اسمها هو البرمجيات التي تراقب، أو أكثر دقة، الجواسيس، عليكم ويمكن أن يحتوي على مهمتين: بعض برامج التجسس بجمع البيانات حول استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك الإعلانات المواقع التي يمكنك استخدام بحيث أنه يمكن تفصيل للمصالح الخاصة بك (مما يجعل لك أكثر عرضه للضغط عليها) ولكن برامج التجسس الأخرى قليلاً أكثر من التسويق في الاعتبار. بالطبع، هذا ليس هو الحال لأن ad.xtendmedia لا بجمع أي معلومات شخصية أو الحساسة. ولكن لا يزال، يجب عليك أن لا مخاطر العدوى برامج التجسس وأدواري.

صناع عديمي الضمير من ادواري التي يتم واحدة مع برامج التجسس سوف أما استخدام هذه البيانات لمزيد من تحقيق مكاسب خاصة بهم أو بيع المعلومات على إلى طرف ثالث. ويمكن أيضا الفاسدة برامج التجسس الخبيثة بالملفات والمستندات التي قمت بتخزينها على الكمبيوتر الخاص بك.

هو ليس كل ادواري الخبيثة

يجب أن تجدر الإشارة أن ليس جميع ادواري هو البرامج الضارة وعند عدم استخدامه لسرقة البيانات فإنه على الأرجح تم إنشاء حيث أن المطور من موقع على شبكة الإنترنت يمكن استرداد بعض من تكاليفها. في بعض الأحيان قد يكون نظراً للمستخدم مجاناً أو على الأقل بسعر مخفض مع الدخل من الإعلانات مما يعني أن البرنامج المطور أكثر عرضه لتطوير والحفاظ على منتج البرنامج وإنشاء ترقيات منتظمة.

قد تكون بعض ادواري يعرف كومبيوتري–تسمى أيضا في بعض الأحيان برامج تجريبية أو ديموواري. هو برنامج كومبيوتري البرمجيات التي يمكنك فقط تعطي عينة من لفترة زمنية محدودة. هو أيضا عادة فقط ‘معاينة التسلل’ من حزمة البرامج الكاملة، وتستخدم لشحذ شهية لدينا وتجعلنا تريد شراء حزمة كاملة. البرامج حول البرامج العمومية المشتركة سوف التلميح بأشياء مذهلة أن الصفقة الحقيقية أن تقدمه حين منحنا الذائق قليل من الفوائد التي يمكن أن نعاني إذا تم تنزيل الحزمة الكاملة. يستغرق البريد الإلكتروني على سبيل المثال؛ برنامج البريد إلكتروني قد يكون ما يسمى وضع ادواري المتكاملة في الترميز بهم. سيكون تحميل هذا علبة البريد الإلكتروني الجديد، والتمتع باستخدام الحساب الخاص بك مع جميع وظائف وفوائد ولكن حالما تصل الفترة التجريبية الخاصة بك سيتم منحك ثم ثلاثة اختيارات. استخدام الحساب الخاص بك كما الآن في نسخته تقلص (وربما مزعج!)، الحصول على الترقية الكاملة مجاناً ولكن مع الإعلانات والنوافذ المنبثقة، أو أخيرا يمكنك الحصول على النسخة الكاملة مع جميع الميزات ولا الإعلانات – ولكن مقابل ثمن.

حيث كما شاهدنا بعض ادواري ببساطة غضب، تمتص بعض منا في لدفع لشيء أننا ربما لم يعرف أننا مطلوبة، ويمكن أن من المرجح جداً أن تحصل مجاناً على (ينبغي لك حقاً أن يدفع لحساب البريد الإلكتروني الخاص بك…) والأخرى ادواري المجمعة مع البرامج غير المرغوب فيها مثل برامج التجسس التي يمكن أن تضر العظمى. فكيف يمكنك حماية نفسك من إزعاج والخطر المحتمل الناجم عن ad.xtendmedia؟ الجواب بسيط؛ تثبيت برامج مكافحة الفيروسات أفضل يمكنك العثور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجب التأكد من أنه قد بانج دائماً حتى الآن! ما هو أكثر من ذلك، سوف تظهر كيف أن يختار-من ad.xtendmedia خدمتنا وكيفية تعطيل المعرفات الرقمية وتتبع الكوكيز.

كيفية إزالة ad.xtendmedia؟

لإزالة ad.xtendmedia من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الرجاء اتباع تعليمات إزالة أدناه. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك تعليق أدناه. سوف أحاول لمساعدتك أو إجابات على الأسئلة الخاصة بك. حظاً سعيداً وأن تكون آمنة

ad.xtendmedia تعليمات إزالة:

1-أولاً وقبل كل شيء، تحميل برامج مكافحة البرامج الضارة الموصى به وتشغيل نظام مسح كامل. فإنه سيتم الكشف عن وإزالة هذه العدوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كنت قد ثم اتبع تعليمات الإزالة اليدوية أدناه لإزالة بقايا آثار هذا الخاطف المستعرض. نأمل أن لا لديك للقيام بذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة ad.xtendmedia

2-إلغاء تثبيت أشرطة أدوات المستعرض ويب المثبت حديثا والأخرى الوظائف الإضافية لمستعرض ويب. يجب عليك أيضا إزالة البرامج المثبتة مؤخرا، وخاصة مجانية وبرنامج كومبيوتري لأن هناك فرصة جيدة أن بالنوافذ و ad.xtendmedia توجيهك تشهد سببها أما هذه البرامج أو الوظائف الإضافية لمستعرض ويب التي جاءت معها.

أضف تعليق