إزالة Ads by CoolBuy

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة كولبوي

كولبوي هو تطبيق الإعلانية التي تدعمها الذي يناسب الفئة المرغوب فيها برنامج (ألجرو) الذي يحاول إقناع الناس أنها قادرة على تعزيز خبرتهم التصفح أيضا. أنها وعود لربط الأبحاث الخاص بالمستخدم وحفظ صفحته/صفحتها المال عن طريق توفير القسائم المختلفة ذات الصلة، خصومات، والصفقات وهلم جرا. لسوء الحظ، مثل هذه والبرامج ادواري–نوع مماثلة، بما في ذلك كولبوي، لا أعتزم أن تساعد مستخدميها في أي شكل من الأشكال.

في الواقع أنهم يسعون إلى دفع الحركة للزوار إلى مواقع محددة سلفا ومساعدة الأطراف الثالثة زيادة ترتيبها في الصفحة، وجمع يؤدي البيع وهلم جرا. ولذلك، يجب عليك توخي الحذر وتجنب تثبيت ادواري كولبوي. لهذا الغرض، عليك أن تكون حذراً جداً عند تحميل وتثبيت فريورس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Coolbuy  إزالة Ads by CoolBuy

تنزيل أداة إزالةلإزالة Ads by CoolBuy

هذه الوظائف الإضافية للمستعرض قادرة على التسلل إلى أجهزة الكمبيوتر عشوائي كعنصر إضافي جنبا إلى جنب مع البرمجيات الحرة، مثل مختلف مدير التحميل أو قوات الدفاع الشعبي المبدعين. إذا فإنه تمكن من الحصول على الداخل، يقوم بتنفيذ مختلف الأنشطة المشبوهة. التصفح الخاص بك عادات مرة واحدة تتصل بالداخل قد الفاسدة الإعدادات في مستعرض ويب (لا يهم إذا كنت تستخدم Google Chrome، موزيلا Firefox أو Internet Explorer) وتثبيت ملفات تعريف الارتباط التي تتبع، وتتراكم المعلومات طوال الوقت. وفي وقت لاحق أنه قد بدء عرض الإعلانات التجارية المختلفة في أشكال النوافذ المنبثقة أو شعار أو الروابط في النص. حذار أن تلك الإعلانات قد تتوافق مع عمليات البحث الأخيرة الخاص بك وكنت قد يكون إغراء الضغط عليها. ومع ذلك، لا نوصي القيام بذلك لأنه قد تتضمن ‘Ads by CoolBuy’ ارتباطات دعائية وقد حاول إجبارك على زيارة المجهول، ليس فقط، بل أيضا مواقع ويب غير الآمنة. وهكذا، إذا لاحظتم أن هذا التطبيق تعمل بالفعل على نظام الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من أن قمت بحذف Ads by CoolBuy مع مساعدة SpyHunter قبل البدء عمليات إعادة التوجيه يزعجك.

كيف يمكن كولبوي أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

قد تبدأ كولبوي دلائل على حقها في الوجود بعد تثبيت برنامج مجاني آخر. إذا قمت مؤخرا بتثبيت مدير التحميل، والخالق PDF، ومشغل الموسيقى أو أي نوع آخر من مجانية ولاحظت CoolBuy Ads في كل من مستعرض ويب الخاص بك، لا شك أنك قمت بتثبيت مجانية مع حزمة. إذا كنت لم يسمع أي شيء عن أسلوب التوزيع مثل قبل، حذار قد دعا ‘تجميع’ وهو على وجه التحديد تستخدم لنشر مختلف البرامج غير المرغوب فيها على أجهزة الكمبيوتر عشوائي. مبدأها بسيط جداً – الأطراف الثالثة وقادرة على الترويج لمنتجاتها عن طريق فريورس مختلف في صرف مال. ولذلك، إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر والخصوصية الخاصة بك آمنة، لديك لتجنب تثبيت البرامج، مثل كولبوي. وللقيام بذلك، يجب دائماً التأكد من أن البرنامج الذي أنت على وشك تثبيت غير آمنة للاستخدام. وعلاوة على ذلك، دوماً حدد التثبيت المتقدم أو مخصص وقم بإلغاء تحديد كافة خانات الاختيار التي تروج لمختلف الوظائف الإضافية للمستعرض، والمكونات الإضافية، وأشرطة الأدوات أو ملحقات. إذا كنت لن تفعل ذلك، قد تواجهك بطء النظام داونز، عمليات إعادة التوجيه إلى مواقع غير معروفة، وربما غير آمنة، التعديلات نظام مختلف، باستمرار عرض الإعلانات في مستعرض ويب الخاص بك وهلم جرا.

كيفية إزالة CoolBuy Ads؟

في حالة CoolBuy Ads وبدأ بالفعل وحاولت إعادة توجيه لك إلى مواقع مشكوك فيها، عليك أن تتصرف الآن. اتبع المبادئ التوجيهية إلى أسفل أدناه، وتأكد من أن تقوم كل خطوة الترتيب الصحيح.

يمكنك إزالة كولبوي تلقائياً مع SpyHunter.

إلغاء تثبيت Ads by CoolBuy

تنزيل أداة إزالةلإزالة Ads by CoolBuy

أضف تعليق