إزالة Ads by GoSaveNow

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة جوسفينو

جوسفينو(يعرف أيضا باسم جوزف) هو آخر متصفح الإضافية، التي يتم إنشاؤها من أجل زيادة الإيرادات للمطورين عرض إعلانات مختلفة والشروع في عمليات إعادة التوجيه وحتى جمع المعلومات غير شخصية للشعب. وبعبارة أخرى، لا يكاد صمم هذا التطبيق لمساعدة الناس على توفير المال. إذا كان يحصل على هذا التطبيق غير جديرة بالثقة داخل جهاز الكمبيوتر، فإنه يعدل عليه ويبدأ توليد إعلانات ولافتات ووصلات في النص وإخطارات مماثلة. يتم عرض هذه الإعلانات وفقا لمحفوظات الاستعراض الشعبية.

على سبيل المثال، إذا قمت بزيارتها مؤخرا وكالة السفر على الإنترنت، قد تلاحظ إعلان مع العروض الساخنة والخصومات من هذا النوع. في بعض الأحيان قد حتى يفاجأ بتحديد مدى دقة تلك الإعلانات. في الواقع، هذا سبب هذا و adwares مماثلة أخرى قادرة على رصد عادات تصفح المستخدمين وجمع معلومات عنهم وثم إرسال هذه البيانات إلى أطراف ثالثة.

gosavenow  إزالة Ads by GoSaveNow

تنزيل أداة إزالةلإزالة Ads by GoSaveNow

على الرغم من أن تنص سياسة الخصوصية لهذا البرنامج أنه شخصيا لن جمع بيانات شخصية، أنها لا تزال غير مستصوب تثبيت البرامج باستخدام الدالة مثل هذا لأن الخصوصية الخاصة بك قد يكون في خطر. وبالإضافة إلى ذلك، قد يسبب المنبثقة التي تم إنشاؤها بواسطة جوزف الموجهات مزعج للمواقع غير المرغوب فيها. أنه لا بد أن نلاحظ أن بعض الموجهات قد خداعك لزيارة المواقع الخطرة التي قد تحتوي على برامج خطرة أو إعلان. إذا كان هذا المكون الإضافي قد تسلل فعلا نظام الكمبيوتر الخاص بك ولا يمكنك استعراض الويب دون أن إعلان مزعج، السبيل الوحيد بالنسبة لك لإزالة جوسفينو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يمكن جوسفينو أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

جوسفينو لا تختلف عن غيرها من ملحقات المستعرض، بما في ذلك ديسكونتبليس، توببويير، بيتيربريسيتشيك، والعديد من الآخرين. أي من هذه التطبيقات مفيدة للمستخدم. هو الغرض الوحيد لماذا يتم إنشاء مثل هذه البرامج وتوزيع المال. أجل متعطشا لها، يجب أن نعرف أنها تنتشر في معظمها حول استخدام ‘تجميع’. ‘تجميع’ هو أسلوب التوزيع الذي يعتمد على مجانية وشرور. لتفادي تسلل جوسفينو، يجب أن تكون حذراً للغاية مع تثبيت البرامج الحرة من download.com و softonic.com و soft32.com من مواقع التحميل نظراً لأنها قد تكون مليئة بمختلف ملحقات المستعرض والمكونات الإضافية وإضافات، وأشرطة الأدوات وذلك أخرى ‘برامج إضافية’. هي علم الناس هذه الأيام حول هذه وطرق توزيع مماثلة؛ ومع ذلك، أنها لا تزال ببساطة انقر على “الموافقة” أو “قبول” الأزرار دون قراءة هذه الإخطارات. حذار وابدأ القيام بالتسلل حتى إذا كنت ترغب في منع جوزف في وأدواري–نوع التطبيقات الأخرى. وباﻹضافة إلى ذلك، فمن المستحسن دائماً قراءة اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، الذي يكشف إذا كانت البرامج الأخرى يتم دمج واحدة تحتاج أو لا. لدينا خبراء الأمن يوصي الناس باختيار خيار التثبيت ‘خيارات متقدمة’ أو ‘مخصص’، مما يساعد على تجنب التثبيت ‘عروض خاصة’. ومع ذلك، أفضل طريقة لتجنب العديد من البرامج غير المرغوب فيها تثبيت برنامج مكافحة التجسس، ومكافحة البرمجيات الخبيثة ذات السمعة الطيبة. لا الانتظار أكثر من ذلك إذا كان قد اختطف جوزف الفعل المستعرض الخاص بك، وإزالته مع مساعدة التعليمات التي ترد أدناه.

كيفية حذف جوسفينو من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

لحذف Ads by GoSaveNow بنجاح، اتبع الإرشادات الموجودة أدناه وأداء كل خطوة الترتيب الصحيح.

يمكنك إلغاء تثبيت Ads by GoSaveNow تلقائياً مع مساعدة SpyHunter. نوصي بتطبيق هذا نظراً لأنه يمكن بسهولة حذف البرامج غير المرغوب فيها والفيروسات مع كافة الملفات وإدخالات التسجيل التي ترتبط بها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Ads by GoSaveNow

أضف تعليق