ads not by this site virus إزالة

متصفح الخاطفين

لا عن طريق هذا الموقع إعلانات ‘ هو ادواري الذي يسببه الغالب ملحق مستعرض فيد-التوقف. فهو يؤدي تماما مزعج الإعلانات التي يتم عرضها عن طريق ملحق الغير مثبتة على متصفح فايرفوكس أو سفاري أو جوجل كروم. هناك تقريبا أي معلومات إذا كانت هذه الإعلانات لافتة من نوع شرعية. ومع ذلك، يمكنك إزالة لهم فقط بالوصول إلى ملحقات المستعرض وتعطيل كل منها يبحث في شكل مضلل.

عادة، يظهر الفيروس ‘لا عن طريق هذا الموقع إعلانات’ الإعلانات من المواقع المرتبطة بها التي تسعى للحصول على معلومات حول عادات المستخدمين التسوق وغيرها من المعلومات الشخصية التي يمكن بيعها لأطراف الثالثة هدف تحسين مبيعاتهم.

كيف يمكن أنا يصاب مع ‘لا عن طريق هذا الموقع إعلانات’ الفيروس؟

يمكن أن يصاب بفيروس ‘لا عن طريق هذا الموقع إعلانات’ من خلال مختلف حول البرامج العمومية المشتركة، مثل الأفلام، mp3 أو السيول. في الغالب، فإنه يخفي تحت أسماء مثل كوديكك 1.0، أدوبي فلاش بلاير 11 activeX التمديد وما شابه. كن على علم أن هذه الفضيحة يمكن أن تصيب ليس فقط العادية، أنظمة Windows، ولكن نظام التشغيل Mac OS، وكذلك. بمجرد أن يأتي من داخل هذه البرامج الضارة في المستعرض، يبدأ الضحية رؤية الإعلانات المزعجة في الخطوط الرمادية الصغيرة التي ليست هي موضع ترحيب على الإطلاق. يمكن يقولون أنه قد تم تحديد عنوان IP الخاص بك للفوز بجائزة أو أي شيء مثل ذلك.

كيف يمكن إزالة لا بواسطة هذا الموقع ‘إعلان’ الفيروس؟

من أجل إزالة هذه الفضيحة مزعج، سوف تحتاج إلى تحميل أداة إزالة التلقائي، مثل SpyHunter قبل القيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

1-ومهما لنوع المستعرض، انتقل إلى ‘إعدادات’ ومسح جميع ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت.
2. العثور على امتداد Vid-التوقف وإلغاء تثبيته.
3. قم بإغلاق كافة إطارات المستعرض.
4. تحميل SpyHunter وتحديثه.
5. إطلاق البرنامج وإزالة ما فإنه تقارير
9-قم بإعادة تشغيل المستعرض الخاص بك، والتحقق من إضافة تلك المواقع التي امتلأت مزعج.

تنزيل أداة إزالةلإزالة ads not by this site virus إزالة

Incoming search terms:

أضف تعليق