Adware.PriceGong

حصان طروادة

دائماً هناك خط رفيع بين البرامج الجيدة وأدواري، BHOs والتطبيقات غير المرغوب فيها. بعض BHOs أو المكونات الإضافية قد تكون في الواقع مفيدة جداً. عادة، الناس تثبيت هذه التطبيقات طوعا. أنهم يعرفون ما هي تطبيق معين هو وماذا يفعل. لسوء الحظ، هناك العديد من تطبيقات مضللة، وكثيرة جداً، ربما، أن تضليل الناس، أو حتى في بعض الأحيان جمع المعلومات وثم بيع لأطراف ثالثة, جعل غير المرغوب فيها من تعديلات، إعادة توجيه نتائج البحث، إلخ. تطبيقات مكافحة الفيروسات لا قرع أجراس الإنذار عند تثبيت تطبيقات مثل هذا لأنه من الصعب حقاً أن أقول ما إذا كان يتم تثبيت فهذا يعني أنك توافق على اتفاقية الترخيص للمستخدم، وكنت على علم بجميع التعديلات المحتملة غير المرغوب فيها أو يتم تثبيت التطبيق دون اتفاق والموافقات الخاصة بك عن علم. هذا كيف يمكننا فعلا تفرق المثبتات مستقل وحزم البرمجيات شعبية أو التركيب الصامت حتى.

من وقت لآخر، لحسن الحظ لم جداً في كثير من الأحيان، احصل على رسائل من القراء حول التطبيق PriceGong الأسعار المقارنة. عادة، أنهم يريدون معرفة ما إذا كان الخبيثة أم لا؟ حسنا، بصدق، هذا ليس مسألة سهلة. أولاً وقبل كل شيء، ليس لدى أي شيء ضد هذا التطبيق ومؤلفيه. أنا لا أريد أن تدمر سمعتها أريد فقط أن حصة أفكاري حول هذا الموضوع، وإعطاء الحق في الرد على القراء.

ما هو بريسيجونج؟

بريسيجونج كائن مساعد مستعرض (BHO) متوافقة مع متصفحات الويب الرئيسية. والفكرة ببساطة شديدة: التطبيق تحليل المواقع التي تمت زيارتها، والبحث عن الاستعلامات وثم يساعدك على العثور على المنتجات التي كنت تبحث عن. ويقارن الأسعار، ونأمل أن يظهر على أفضل الصفقات. ماذا يمكن أن يكون احتمال الخطأ في ذلك؟ لا شيء، باستثناء أن “ذلك يتم تشجيع فتح الإعلانات التي تظهر بشكل مستقل خارج سياق البرنامج، وموقع على شبكة الإنترنت أو أي مصدر آخر الإعلانات”، وفقا لمايكروسوفت. آخر من المعروف جيدا والسمعة شركة مكافحة الفيروسات Dr.Web الدول نفسها إلى حد كبير، ويعرف بريسيجونج ك Adware.Shopper.305. بالمناسبة Microsoft يصنف هذا التطبيق ك Adware:Win32/بريسيجونج. تم تحديث الإدخال مؤخرا.

pricegong Adware.PriceGong

التوزيع وأعراض

“بدعم من بريسيجونج” الإطارات المنبثقة تبين بوضوح وجود ادواري بريسيجونج. إذا كنت ترى هذه النوافذ المنبثقة يمكن أن يكون متأكداً من أن هذا التطبيق أو بعض مكوناته المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبطبيعة الحال، من الناحية الفنية لا أكثر من ذلك. يكشف فحص سريع من خلال البرمجيات EULA الإدخالات التالية: الإعلانات، والبحث عن المصطلحات، الرسائل الترويجية، طرف ثالث، وعناوين مواقع ويب، دون سابق إنذار. آخر واحد فقط لا يبدو جيدا. ولكن هذا لا ينطبق فقط على بريسيجونج، جميلة كثير أي ادواري الأخرى أو التطبيق غير المرغوب فيها قد مماثلة أو اتفاقيات ترخيص المستخدم النهائي نفسه بالضبط. وهذا هو السبب، يجب عليك أن تنظر بعناية ما تقوم بتثبيته ولم تنقر فوق “التالي القادم” دون فعلا قراءة ما يقوله كل شاشة.

بريسيجونج الوظيفة الإضافية التي يمكن تحميلها من الموقع في بريسيجونج، pricegong.com. يرجى ملاحظة، وهذا إصدار قائمة بذاتها. ومع ذلك، قد تأتي هذه الإضافة كجزء من شريط أدوات أو غيرها من البرامج، على سبيل المثال مسردي شريط الأدوات. وفي هذه الحالة، تحتاج إلى إزالة شريط الأدوات لأنه ليس هناك طريقة أخرى لوقف النوافذ المنبثقة بريسيجونج. على الإطلاق ليس من المستغرب أن بعض الناس تغضب حقاً عندما يرون إعلان إلا أنهم لا يجدون أي برنامج يسمى بريسيجونج. أنها تذهب إلى أن ميزة إضافة/إزالة البرنامج أو حتى البحث عنه يدوياً، وأنها لا يمكن العثور على أي شيء. أنا تماما فهم لهم وتوافق على أن هذه الممارسة سيئة للغاية وأنقاض سمعة الشركة. من ناحية أخرى، تقدم شركات معروفة مثل جافا، أدوبي، Cnet أشرطة الأدوات و BHOs كذلك. إذا كان لديك برنامج شعبي، أعني حقاً شعبية واحدة، يمكنك جعل 100k دولار كل سنة لمجرد تشجيع أشرطة الأدوات والمنتجات الأخرى مثل “غونغ السعر”. المال أو سمعة؟ عليك أن تقرر.

كيفية إزالة بريسيجونج؟

عادة، يمكن إزالته بسهولة عن طريق “لوحة التحكم” > إضافة/إزالة “البرامج”. إذا كنت إزالته ولكن لا يزال الحصول على مزعج النوافذ المنبثقة، ثم هناك على الأرجح تمديد لا تزال مثبتة ونشط وأنه يحتاج إلى إزالة يدوياً. إذا كنت لا ترى أي شيء، المجمعة البرنامج أو تمديد، يسمى بريسيجونج، ثم أنه جاء بالتأكيد مع البرامج الأخرى. إزالة البرامج المثبتة مؤخرا. أنا قدمت قائمة قصيرة من التطبيقات المرتبطة بريسيجونج أدناه. هناك فرصة جيدة أن الجاني أحد هذه.

إذا كان لديك ما تقوله حول هذا ادواري، أو كنت بحاجة إلى مساعدة إزالة ذلك، الرجاء نشر التعليقات والأسئلة الواردة أدناه. حظاً سعيداً وتكون آمنة على الإنترنت!

تعليمات إزالة بريسيجونج:

  • أولاً وقبل كل شيء، تحميل برامج مكافحة البرامج الضارة الموصى به وتشغيل نظام مسح كامل. فإنه سيتم الكشف عن وإزالة هذه العدوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كنت قد ثم اتبع تعليمات الإزالة اليدوية أدناه لإزالة بقايا آثار هذا الخاطف المستعرض. نأمل أن لا لديك للقيام بذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Adware.PriceGong

  • إزالة بريسيجونج و/أو البرامج ذات الصلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام لوحة التحكم إضافة/إزالة “البرامج” (ويندوز إكس بي) أو إلغاء برنامج لوحة تحكم (ويندوز 7 وويندوز 8). انتقل إلى قائمة ابدأ . حدد ← لوحة التحكم إضافة/إزالة البرامج . إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows Vista أو Windows 7، إلغاء تحديد ← “لوحة التحكم” برنامج .
  • عندما يتم عرض برامج إضافة/إزالة أو إلغاء التثبيت شاشة برنامج ، قم بالتمرير خلال قائمة البرامج المثبتة حاليا، وإزالة الإدخالات التالية (إذا كانت موجودة):
  1. بريسيجونج
  2. مسردي شريط الأدوات
  3. Yontoo
  4. قناة
  • ببساطة قم بتحديد كل تطبيق، وانقر فوق إزالة . إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows Vista أو Windows7 ويندوز 8، انقر فوق إلغاء التثبيت يصل قرب الجزء العلوي من هذا الإطار. عند الانتهاء من ذلك، الرجاء إغلاق الشاشة “لوحة التحكم”.

إزالة بريسيجونج من موزيلا فايرفوكس:

  • فتح موزيلا فايرفوكس. انتقل إلى أدوات → إضافات .
  • حدد ملحقات . في حالة وجود أي من الملحقات المذكورة أعلاه، انقر فوق في إزالة زر الموجود بجوار كل واحدة. إذا تعذر العثور إزالة زر ، ثم ببساطة انقر على زر تعطيل.

إزالة بريسيجونج من جوجل كروم:

  • انقر فوق القائمة كروم زر. انتقل إلى أدوات → امتدادات .
  • انقر على رمز المهملات وإزالة الملحقات المذكورة أعلاه إذا لم تكن موجودة:

إزالة بريسيجونج من Internet Explorer:

  • فتح Internet Explorer. انتقل إلى أدوات → إدارة الوظائف الإضافية . إذا كان لديك أحدث إصدار، ببساطة انقر على زر إعدادات .
  • حدد أشرطة الأدوات وملحقات . في حالة وجود أي من الملحقات المذكورة أعلاه، قم بتحديده وثم انقر على زر إزالة/تعطيل إزالته من برنامج Internet Explorer.

أضف تعليق