Adware:Win32/PriceGong

حصان طروادة

Adware:Win32/PriceGong هو حصان طروادة سيئة السمعة العالية التي تمثل فئات ادواري وجود كافة الميزات من حصان طروادة. توزيعه الجغرافي كبير جداً، وهناك العديد من التقارير أن يظهر قدراته تدمر النظام المرتبطة بها تماما ويسرق معلومات غاية في السرية للمستخدمين المرتبطة بها. يدخل الكمبيوتر المرتبطة بها سراً، ويجعل العديد من التغييرات في إدخالات التسجيل وملفات النظام سيحدث نتيجة لأي من المهام التي سيتم الحصول على تنفيذها تماما. لذا، يجب إلغاء تثبيت Adware:Win32/PriceGong بمجرد أنها مصادفة مع أداة إزالة فيروسات تلقائي حيث أن يحصل على القضاء عليها بشكل دائم ولا كذلك تحدث مثل هذه العدوى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف Adware:Win32/PriceGong يدخل Windows PC

“Adware:Win32/PriceGong” هو واحد من بين البرامج الضارة جداً أن ينزلق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون موافقتك لتتبع نشاط الإنترنت الخاص بك. هذا التجسس مقرفة سراً الحصول على دخل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتنفيذ العديد من الأنشطة الخبيثة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير قابل للاستخدام تقريبا. وبمجرد الحصول على دخل هذه برامج التجسس في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه الجواسيس أو حتى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك معطوباً أو جزء من شبكة بعض المتسللين. Adware:Win32/PriceGong عادة ينتشر عن طريق الوسائل التالية:

    • عن طريق فتح البريد المزعج البريد الإلكتروني المرفقات
    • الزائر الإباحية والمواقع الضارة
    • نظير إلى نظير تبادل الملفات
    • بإزالة الوسائط

محركات الأقراص الصلبة الخارجية

 

مواقع الشبكات الاجتماعية

 

خصائص Adware:Win32/PriceGong

Adware:Win32/PriceGong التجسس قاتلة جداً غير قادرة على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عديمة الجدوى تقريبا. فإنه يقوم بتعديل إعدادات النظام الهامة، نظام الملفات مما يؤدي إلى تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Windows. وفيما يلي بعض الخصائص من الإصابة Adware:Win32/PriceGong:

  • ضعف المسح خوارزمية: هذا التجسس مقرفة دائماً إجراء المسح وهمية للنظام الخاص بك أساسا لخداع المستخدم الأبرياء لمصلحتها الخاصة. أنها في الأساس خدعة لإجبار المستخدم على الدفع للتطبيقات الخبيثة Adware:Win32/PriceGong.
  • ارتفاع ضغط التسويق: أنها دائماً إحباط المستخدم بعرض موسيقى البوب المستمر ups مع تحذيرات وهمية، وهكذا تجبر المستخدم شراء البرمجيات الحمر.

رسائل إعلام بالخطأ بعد الإصابة Adware:Win32/PriceGong…

Adware:Win32/PriceGong برنامج خبيثة التي سراً الحصول على تثبيت وتعديل كافة إعدادات الخصوصية الخاصة بك، وهكذا فتح باب الخلفي للأخرى تهديدا خطيرا الحصول على السيطرة على النظام الخاص بك المساس بها. ومع ذلك، بمجرد الحصول على تثبيت هذا التهديد سيئة، سيكون هناك تدهور مستمر في أداء النظام الخاص بك كذلك سوف تواجه دائماً في أعقاب رسائل الخطأ:

“Adware:Win32/PriceGong ينبغي إزالتها في أقرب وقت ممكن. انقر فوق الزر “إزالة هذه العدوى” لتنزيل أداة إزالة Adware:Win32/PriceGong “.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Adware:Win32/PriceGong

أضف تعليق