إزالة AlleyBrowse Ads

متصفح الخاطفين

كيفية إزالة AlleyBrowse Ads وصفقات (ادواري إزالة الدليل)؟

الليبرووسي برنامج ادواري التي أنشئت من قبل “شركة سوبيرويب” والتي تهدف إلى تشجيع مختلف المواقع التجارية. ويدعي البرنامج تحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت وتوفير أفضل الأدوات التي سوف تساعدك على توفير الوقت والمال. يمكنك تحميل الليبرووسي من موقعها الرسمي، ومع ذلك، البرنامج لديه قدرة على التسلل إلى أجهزة الكمبيوتر بدون موافقة المستخدمين جداً.

AlleyBrowse إزالة AlleyBrowse Adsتنزيل أداة إزالةلإزالة AlleyBrowse Ads

ما هي AlleyBrowse Ads؟

الليبرووسي يخلق كوبونات والصفقات التي مجرد وهمية معلومات الإعلانات. أيضا، قد تجد الكثير من AlleyBrowse Ads ترتبط بعمليات البحث الأخيرة. كل الأشياء الليبرووسي تهدف إلى جذب لك بالضغط عليها بغية تحقيق أرباح من كل نقرة. الليبرووسي لديه القدرة جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك. هذا يعني، الليبرووسي التهديدات المعلومات السرية الخاصة بك. في الوقت نفسه، مكاسب الليبرووسي حركة المرور لشركائها. وعلاوة على ذلك، في بعض الأحيان، يتم توجيهك إلى مواقع غير معروفة. انتبه! أحصنة طروادة، والجذور الخفية قد يكون مزروع في تلك المواقع غير معروف. الكمبيوتر المصابة مع الليبرووسي لديه فرصة أكبر للحصول على المصابين الفيروسات الكمبيوتر الرهيبة الأخرى. الليبرووسي فقط يفتح الباب لغيره من الأمراض الخبيثة.

الليبرووسي يأتي المجمعة مع عدد من البرمجيات الحرة التي لا تكشف بوضوح عن ذلك. لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هذه البرامج، المستخدمين يجب إلا ننسى ابدأ أهمية قراءة شروط واتفاقات من أي برامج جديدة لأنهم على استعداد للحصول على. كما يجب عليك أن تذهب للتثبيت المخصص ليتمكن من رؤية جميع المكونات الإضافية، ورفض الحصول على تلك غير المرغوب فيها.

إذا كان الفعل قد تمكن البرنامج من الحصول على داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تبدأ في تلقي الإعلانات التي الليبرووسي كل الوقت الخاص بك تصفح الإنترنت. حيث أنها تهدف إلى جذب مستخدمي الكمبيوتر انقر فوق الارتباطات المضمنة، الرسائل التي تحتوي على مختلف الكوبونات والعروض الخاصة التي تقدم لجعل عمليات الشراء الخاصة بك أرخص. AlleyBrowse Ads هي أيضا تتصل بعمليات البحث تم إجراؤه من قبل. وهذا القول أن ادواري يمكن تعقب معلومات عن عادات التصفح الخاصة بك.

كن حذراً إذا كنت قد تلقيت الإعلانات التي الليبرووسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنهم توجيهك إلى مواقع غير معروفة ودائما محفوفة بالمخاطر كما أنها يمكن أن تكون ضارة، والتي ستكون فرصة جيدة لمجرمي الإنترنت تصيب النظام الخاص بك. إزالة AlleyBrowse Ads في أقرب وقت يمكنك الكشف عنها. أولاً وقبل كل شيء، إزالته من قائمة البرامج في “لوحة التحكم”. ثم تأكد من استعادة الإعدادات الخاصة بك المتصفحات التي كانت مصابة.

إزالة ادواري الليبرووسي من لوحة التحكم يدوياً

ويندوز 8

  • حرك مؤشر الماوس إلى الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
  • شريط السحر>إعدادات>لوحة التحكم>إلغاء تثبيت برنامج
  • إزالة ادواري الليبرووسي وغيرها من البرامج غير معروف.

نظام التشغيل Windows XP

  • ابدأ>إعدادات>لوحة التحكم>إضافة أو إزالة البرامج>البرامج والميزات
  • إزالة الليبرووسي وغيرها من البرامج غير معروف.

ويندوز 7/ويندوز فيستا

  • ابدأ>لوحة التحكم>إلغاء تثبيت برنامج/برامج والميزات
  • إلغاء تثبيت الليبرووسي وغيرها من البرامج غير معروف.

إزالة AlleyBrowse Ads من إنترنت إكسبلورر

  1. انقر على أيقونة وينك–> “إدارة الوظائف الإضافية”.
  2. تحقق من أشرطة الأدوات والملحقات. إزالة كل ما يتعلق الليبرووسي والإضافات الأخرى لا تعرف أن تصنع ليس من قبل جوجل، ومايكروسوفت، ياهو، أوراكل أو Adobe.
  3. إغلاق الخيارات.

إزالة AlleyBrowse Ads من فايرفوكس

  1. أدخل حول: ادونس في حقل عنوان URL.
  2. الذهاب من خلال قائمة ملحقات والوظائف الإضافية، وإزالة كل ما له علاقة الليبرووسي، وتلك التي لا تتعرف. إذا قمت التمديد ليست مألوفة بالنسبة لك ولم يتخذه موزيلا أو جوجل، ومايكروسوفت، أوراكل أو أدوبي ربما كنت لا حاجة إليها.
  3. بشكل اختياري، تعيين فايرفوكس:
  4. اذهب إلى فايرفوكس–> التعليمات (تعليمات في القائمة للمستخدمين ماك). معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. ثم إعادة تعيين فايرفوكس.

إزالة AlleyBrowse Ads من الكروم

  1. أدخل chrome://extensions في حقل عنوان url.
  2. الذهاب من خلال قائمة ملحقات وإزالة البرامج المتصلة الليبرووسي. إذا كان غير متأكد، يمكنك تعطيل عليها وقتيا.
  3. قم بإعادة تشغيل كروم.
  4. بشكل اختياري، يمكنك الذهاب إلى chrome://settings، اضغط على إعدادات متقدمة، قم بالتمرير إلى الجزء السفلي من القائمة واضغط على إعادة تعيين إعدادات المستعرض.

تنزيل أداة إزالةلإزالة AlleyBrowse Ads

أضف تعليق