إزالة Anasayfa.im

متصفح الخاطفين

Anasayfa.im الموقع الذي يعتبر أن يكون محرك بحث بواسطة ياندكس. على الرغم من أن هذا الموقع البحث قد تبدو حلاً الآمنة والشرعية، ومماثل لمحرك البحث Google، فإنه تم تشجيع استخدام تقنيات التوزيع غير عادلة. عند المستعرض الخاص بالمستخدم يتم اختطافها من قبل Anasayfa.im، فإنه قد بدء التعديلات الخاصة به وتغيير واحد في الصفحة الرئيسية الافتراضية، أو محرك البحث-

Anasayfa إزالة Anasayfa.im

تنزيل أداة إزالةلإزالة Anasayfa.im

وبالإضافة إلى ذلك، لا نوصي بالثقة هذا الموقع Yandex–powered لأنه قد تتبع وتسجيل استعلامات البحث الخاص بك وإرجاع نتائج البحث محوره. وفقا لخبراء الأمن، يتم تعيين هذا البرنامج غير المرغوب فيها غالباً لمستخدمي الإنترنت المستهدفة الذين يعيشون في تركيا. إذا كنت لا تريد السماح لهذا الموقع بحلول وسط تجربة التصفح الخاص بك كامل وأن تقوم بزيارة مواقع ذات صلة بعرض روابط وهمية في نتائج البحث، يجب إزالة الفيروسات Anasayfa.im من هذا النظام.

Anasayfa.im الخاطف هو الخاطف صفحة بدء أدلى به أليكس وأهداف مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية الناطقة التركية. فإنه يتم توزيع جنبا إلى جنب مع تنزيل لعبة مجانية على indirveoyna(.)مدخل com وتتم دون موافقة كاملة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يترك أي خيار إلغاء التثبيت. لا أعتقد أنها عادلة على الرغم من أنها منخفضة المخاطر مستوى يرجع ذلك إلى حقيقة أن الخطف يحدث إذا قمت بالنقر فوق على اختصارات للمستعرضات الخاصة بك إضافة بواسطة المثبت فقط. ومع ذلك، رموز الاختصارات وأسماء من الارتباط بالضبط هي نفسها كافتراضي واحد، وبالتالي فإنه قد يسبب نوعا من الارتباك الذي يربط هي جيدة وسيئة.

كيف يمكن Anasayfa.im تظهر في بلدي المتصفحات؟

Anasayfa.im ويمكن إضافة محركات البحث مماثلة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تحميل وتثبيت ألعاب مجانية من موقع Indirveoyna.com. يجوز إحالة الجراء مماثلة أيضا مع مساعدة فريورس مشكوك فيها، شرور وبرامج الطرف الثالث. نأخذ في الاعتبار أنه يجب أن تكون حذراً جداً عند تحميل ألعاب وبرامج مجانية وغيرها من مواقع مشكوك فيها، مثل Indirveoyna.com نظراً لأنهم قد المجمعة مع مختلف ‘الأسبوعية الاختياري’. إذا اكتشف، في بعض الأحيان هذه البرامج قد لا تعطيك خيار إلغاء تثبيت وقد يؤدي إلى تعقيد إبعادهم في هذا السبيل. إذا كنت تعاني من الموجهات Anasayfa.im، يجب عليك التحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهذا التطبيق وإلا، قد يكون غرر تثبيت البرامج أكثر خطورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إزالة Anasayfa.im؟

لا نوصي بترك Anasayfa.im بدلاً من محرك البحث الافتراضي أو صفحة البدء لأنها موقع مشكوك فيها وينتشر مع مساعدة أساليب التوزيع غير العادل. بغية إزالة Anasayfa.im من هذا النظام، يجب أولاً تفحص فإنه مع موثوقة لمكافحة التجسس، مثل SpyHunter. وباﻹضافة إلى ذلك، اتبع هذه الخطوات، المقدم أدناه، لإزالة كاملة من هذا البحث في الموقع:

  1. حق انقر على أيقونة المستعرض الخاص بك. اختر خصائص؛
  2. علامة التبويب المفتوحة قطع قصيرة؛
  3. حذف الجزء يشير إلى Anasayfa.im أو إينديرفيوينا جزءا من الحقل الهدف؛
  4. كرر مع روابط المتصفح على سطح المكتب.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Anasayfa.im

أضف تعليق