إزالة APlusGamer Toolbar

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة APlusGamer Toolbar

هل لاحظتم إضافة APlusGamer Toolbar في المستعرض الخاص بك في الآونة الأخيرة؟ وهو برنامج غير المرغوب فيها التي يحاول إرسال مستخدمي الكمبيوتر إلى مختلف المواقع التي ترعاها وجمع حركة المرور عليها. وعادة ما يأتي هذا البرنامج المجمعة البرمجيات للمستخدمين تنزيل من شبكة الإنترنت مجاناً. من غير المستحسن أن تبقى في المستعرض الخاص بك كما أنها سوف تتسبب في تغييرات في إعدادات المستعرض الخاص بك وتتدخل في كل جلسة استعراض واحد. مواصلة قراءة هذه المادة لمعرفة المزيد عن الخاطف وكيفية إزالة APlusGamer Toolbar.

APlusGamer Toolbar يؤثر على أجهزة الكمبيوتر التي تشغل Windows. يمكن أن تضاف إلى Internet Explorer، Firefox موزيلا و Google Chrome. مرة واحدة في الداخل، تغيير الصفحة الرئيسية إلى home.tb.ask.com وتعيين search.tb.ask.com كموفر البحث الخاص بك. وسوف يقطع البرنامج في كل مرة يمكنك تصفح الإنترنت عن طريق عرض الإعلانات المزعجة، تغيير نتائج البحث الخاص بك عن طريق إضافة ارتباطات دعائية، والقيام بكل ما يمكن فقط للإعلان عن الصفحات التجارية. السبيل الوحيد لوقف هذا النشاط مزعجة عن طريق الحفاظ على حذف APlusGamer Toolbar من المستعرض الخاص بك.

APlusGamer Toolbar  إزالة APlusGamer Toolbar

تنزيل أداة إزالةلإزالة APlusGamer Toolbar

فإنه ليس من السهل التخلص من هذه الأدوات. البرنامج أيضا يقوم بتثبيت Windows عند بدء التشغيل وتغيير بعض السجلات ضمان أن المستخدمين لن تكون قادرة على إعادة تعيين إعدادات المستعرض بسهولة. من الواضح أن APlusGamer Toolbar برنامج غير المرغوب فيها ليس فقط لكون أن يتم تثبيته باستخدام أساليب خادعة بل أيضا لأن ينفذ النشاط غير عادلة على الكمبيوتر المتأثر.

عادة ما يتم إضافة APlusGamer Toolbar بينما لك تحميل بعض البرامج المجانية من الإنترنت. يأتي المجمعة مع عدة مشغلات الموسيقى والفيديو، والمبدعين PDF، إلخ. إذا قمت مؤخرا بتحميل أي تطبيقات من هذه المواقع التحميل ك Brothersoft, CNET أو Softonic، فمن المحتمل أن APlusGamer Toolbar جاءت من هناك. لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هذه الأسبوعية، عليك أن تكون أكثر حذراً عند تحميل البرمجيات الحرة. دائماً اتبع خطوات التثبيت وقم بإلغاء تحديد خيارات تتيح إجراء التغييرات أو الحصول على أدوات غير مألوفة بالنسبة لك.

أفضل وأسلم طريقة لإزالة APlusGamer Toolbar من المستعرضات الخاصة بك عن طريق تشغيل نظام مسح كامل مع أداة مكافحة البرامج ضارة، على سبيل المثال، Spyhunter. إذا كنت ترغب في القيام بذلك يدوياً، اتبع الخطوات المذكورة أدناه.

كيفية حذف APlusGamer Toolbar؟

كيفية إلغاء تثبيت APlusGamer Toolbar باستخدام “لوحة تحكم Windows”

العديد من الخاطفين وأدواري مثل APlusGamer Toolbar تثبيت بعض المكونات الخاصة بهم كبرامج ويندوز العادية، فضلا عن برامج إضافية. يمكن إلغاء تثبيت هذا الجزء من البرامج الضارة من “لوحة التحكم”. للوصول إليه، قم بما يلي.

  • ابدأ–> “لوحة التحكم” (Windows الأقدم) أو اضغط على مفتاح ويندوز–> البحث وأدخل “لوحة التحكم” (ويندوز 8)؛
  • اختر إلغاء تثبيت البرنامج؛ البرامج
  • الذهاب من خلال قائمة البرامج وحدد إدخالات تتصل APlusGamer Toolbar
  • انقر فوق الزر إلغاء التثبيت.
  • في كثير من الحالات، برامج مكافحة البرامج الضارة أفضل في الكشف عن الطفيليات ذات الصلة، وبالتالي أوصى بتثبيت Spyhunter التعرف على البرامج الأخرى التي قد تكون جزءا من هذه العدوى.

تنزيل أداة إزالةلإزالة APlusGamer Toolbar

أضف تعليق