إزالة Ask Toolbar

متصفح الخاطفين

ما هو Ask Toolbar-Ask.com؟

Ask عروض ويب محرك البحث (Ask.com) والأدوات التي يجري تعزيزها عن طريق أخرى البرامج الحرة ومرة واحدة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم خطف الصفحة الرئيسية الخاصة بك في المستعرض واستبدال محرك البحث الافتراضي الخاص بك. Ask Toolbar أحد البرامج التي يتم تعزيزها من خلال برامج مجانية وغالباً ما يحصل داخل أجهزة الكمبيوتر دون معرفة المستخدمين. وبرنامج مشروعة ولكن بسبب الطريقة التي يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر، فإنه يعتبر أن التطبيق غير مرغوب فيها. Ask Toolbar هو عادة المجمعة إلى المثبت للبرامج التي كنت تقوم بالتنزيل من الإنترنت. يمكنك تجنب تثبيته إذا كنت إيلاء الاهتمام لكل خطوة للتثبيت لأي برنامج. عادة يمكنك إلغاء تحديد الخيار لتثبيت شريط الأدوات هذا.

الصفحة الرئيسية أصبحت-.com Ask

ومع ذلك، إذا كنت فعلا حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أول الأشياء سوف ترى هذه: سيتم تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك إلى.com Ask وسوف تغيير محرك البحث الافتراضي الخاص بك أيضا. وهذا أمر مزعج للغاية، لا سيما عندما يكون لديك أي فكرة عن هذه التغييرات قبل أنها مصنوعة. يمكن تعديل نتائج البحث الخاصة بك جداً، وأنها قد تشمل العديد من المواقع التي ترعاها. ما هو أكثر من ذلك، Ask Toolbar يميل إلى عرض مختلف الإعلانات التي ليست ممتعة جداً سواء. حتى توجيهك إلى مواقع ويب التي كنت قد شهدت ابدأ في حياتك. حتى أنه يقطع الخصوصية الخاصة بك على هذا النحو المكتب الإعلانية تميل إلى جمع المعلومات حول سجل التصفح وهلم جرا.

Ask Toolbar وحصل البحث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تثبيت آخر البرمجيات الحرة أو الوظيفة الإضافية التي قد المجمعة في المثبت على هذا الخاطف المستعرض. على سبيل المثال، عندما تقوم بتثبيت جافا، Ask وسوف تثبيت شريط الأدوات، تعيين الصفحة الرئيسية الخاصة بك في المستعرض إلى Ask.com وتغيير محرك البحث الافتراضي الخاص بك إلى nl..com من Ask.
ومع ذلك، في عند إزالة تثبيت Java من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن يتم استعادة الإعدادات الافتراضية في متصفح الويب الخاص بك. وهذا يعني أن لديك لإزالة Ask Toolbar والبحث من متصفح الويب المفضلة لديك الخاص بك يدوياً.

كيفية إزالة Ask Toolbar

إذا لم تكن قد قمت بتحميله بنفسك، يجب عليك إزالة Ask Toolbar من النظام الخاص بك. اذهب إلى قائمة البرامج في “لوحة التحكم” الخاصة بك. اذهب إلى ابدأ–> “لوحة التحكم”، وانقر فوق “إلغاء تثبيت برنامج” في مجال البرامج. ابحث عن أي شيء يتصل Ask Toolbar، Ask.com وأشياء مماثلة في قائمة البرامج، وانقر فوق زر إزالة التثبيت/التغيير المجاور له. لإزالة البرنامج تلقائياً، نوصي بتشغيل نظام مسح كامل مع أداة لمكافحة التجسس سمعة، مثل Spyhunter. أدوكلينير يمكن أن تساعدك مع هذه المسألة أيضا. وبعد ذلك إصلاح إعدادات المستعرض الخاص بك يدوياً اعتماداً على المتصفح الذي تستخدمه:

إزالة Ask Toolbar من [أي]:

  1. فتح إنترنت إكسبلورر، وانتقل إلى ‘أدوات’–”إدارة الوظائف الإضافية.
  2. اختر ‘أشرطة الأدوات وملحقات’ وإلغاء كل ما يتعلق Ask Toolbar من القائمة.
  3. اختر ‘”موفري البحث”‘–اختر محرك البحث التي تم استخدامها من قبل وجعله موفر البحث الافتراضي الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، حدد “بحث الويب”، انقر فوق ‘تعطيل الاقتراحات’ لتعطيله.
  4. الذهاب ‘أدوات’–’”خيارات إنترنت”‘ وحدد التبويب ‘عام’ انقر ‘الاستخدام الافتراضي’، أو أدخل اسم الموقع الخاص بك أو google.com أو الآخر. وأخيراً، انقر فوق ‘موافق’ لحفظ التغييرات.

إزالة Ask Toolbar من موزيلا فايرفوكس:

  1. فتح موزيلا فايرفوكس، انتقل ‘أدوات’–’الوظائف الإضافية’.
  2. اختر ‘ملحقات’ Ask Toolbar، وانقر فوق ‘إلغاء’.
  3. انتقل ← ‘أدوات’ ‘خيارات’. وأخيراً، إعادة تعيين الصفحة الرئيسية بدء التشغيل أو تغييره إلى google.com.

إزالة Ask Toolbar من جوجل كروم:

  1. انقر فوق الرمز ‘تخصيص ومراقبة جوجل كروم’، اختر ‘الخيارات’.
  2. اختر خيارات ‘الأساسية’ وتغيير الصفحة الرئيسية في جوجل كروم إلى google.com أو أي متصفح آخر وثم انقر فوق الزر ‘إدارة محركات البحث…’.
  3. اختر ‘جوجل’ وجعله محرك البحث الافتراضي الخاص بك.

يجب دائماً إيلاء الاهتمام عند تثبيت البرامج لأنه في كثير من الأحيان، يتضمن مثبت برمجيات اختياري تثبيت، مثل هذا Ask Toolbar. كن حذراً جداً ما أنت توافق على تثبيت.دائماً اختيار التثبيت المخصص وقم بإلغاء تحديد أي شيء غير مألوفة، لا سيما الاختياري من البرمجيات التي أردت ابدأ لتنزيل وتثبيت في المقام الأول.
غنى عن القول أنه لا يجب تثبيت البرامج التي لا تثق.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Ask Toolbar

Incoming search terms:

2 thoughts on “إزالة Ask Toolbar

أضف تعليق