Backdoor.TDSS

متصفح الخاطفين

إذا كنت تعتقد أن النظام الخاص بك هو يتصرف بطريقة غير عادية، فإنه من المرجح جداً أن Backdoor.TDSS هو الحصول على استعداد للهجوم على النظام الخاص بك في كامل السلطة. هذا طروادة شريرة يمكن السفر إلى نظام ويندوز الخاص بك بطرق مختلفة من الغزو، ولكن من المرجح أن قبض عليه عن طريق تحميل مشفرة أو جهاز USB مصابة. مجرمي الإنترنت، خلف Backdoor.TDSS وكافة مكوناته، سوف تستخدم هذا طروادة ضارة كأداة لنسخ الملفات الخاصة بك، وسرقة المعلومات الحساسة الخاصة بك ويخدعك مع التهديدات غير موجود.
هذه أنتيسبيواريس الشهير المارقة كطبيب مكافحة الفيروسات ومكافحة الفيروسات 2009 معروفة تقوم بطروادة Backdoor.TDSS، وذلك إذا لاحظت أي الماسحات الضوئية الكمبيوتر غريبا مع هذه الأسماء، أعرف أن كنت مصابة مع البرامج الضارة، وفقط بعد أموالك! إذا لم واجهت مثل هذه الأدوات، سوف لا تأخذ وقتاً أطول قبل أن يصبح تحاصر النظام الخاص بك معهم، حتى عجلوا والعثور على طريقة لإزالة Backdoor.TDSS من النظام الخاص بك!

حصان طروادة هو نوع من البرامج الضارة، مما يروع جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ولكن ما معظم الناس لا يعرفون عن هذا التطبيق الشريرة، أن أمثلة من هذا القبيل Backdoor.TDSS تحمل عدة ملفات الخبيثة وراء اسم مفرد واحد. في الواقع، مكونات مختلفة الإصابة البالغة الأهمية لتشغيل سلس الإصابة، والخطوة الأولى لإزالة Backdoor.TDSS كشف وحذف كافة ملفاته الخبيثة. لتظهر لك كيفية مختلف مكونات العمل معا، انظر كيف أربعة من الملفات القابلة للتنفيذ بسيطة يمكن أن تعطل النظام الخاص بك في أي وقت من الأوقات!

  • Winlogon.exe المسؤولة عن إضافة مفتاح تشغيل للعدوى إلى بدء تشغيل نظام Windows، بدء حق Backdoor.TDSS بعد أن قمت بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا العنصر الخبيث يمكن أيضا تقييد الوصول إلى محرر التسجيل، التي سوف تجعل من الصعب لك لإزالة Backdoor.TDSS في العمليات.
  • Serices.exe هو الملف القابل للتنفيذ، الذي يقوم بتعديل إعدادات أمان النظام الخاص بك ويقوم بإزالة الامتيازات الخاصة بك للوصول إلى المعلومات الحقيقية، كما جميع التنبيهات المشروعة والإخطارات سوف توقف أو إزالتها من الذي يتم عرضه. وعلاوة على ذلك، سيتم تعطيل تحديثات Windows الخاص بك، حيث أن النظام الخاص بك سوف تفقد أي نوع من الحماية الممكنة.
  • مرة واحدة Backdoor.TDSS مخفياً من الكشف عن الأمن، إرادة installer.exe خطف العمليات القائمة ونسخ وحذف الملفات، والاتصال بشبكة الإنترنت (دون علمك)، تثبيت كائن مساعد المستعرض (كائن مساعد المستعرض) تسجيل عادات الاستعراض الخاصة بك، قم بإنشاء ملحقات ملف Internet Explorer وسيقوم بالاتصال بالأنظمة البعيدة.
  • بسبب الأداء الملفات المذكورة آنفا، svchost.exe، عنصر آخر من عناصر Backdoor.TDSS سيتم قادراً على استخدام الحسابات والتفاصيل الخاصة بك إلى انتشار دردشات العدوى عن طريق البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني أو شبكة الإنترنت، ربط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف تصيب طروادة أيضا منافذ USB الخاص بك انتشار العدوى الخاصة بك عن طريق الأجهزة القابلة للإزالة.

Backdoor.TDSS يتكون من جميع هذه الملفات الخبيثة من أجل القيام بهجوم سريع والكامنة، بعد ذلك يمكنك أن لا يدركون حتى أن النظام الخاص بك قد هوجمت من البرمجيات الخبيثة خطرة للغاية. ومع ذلك، Backdoor.TDSS، وبه طبيب يجري بها “برامج مكافحة الفيروسات” أو برامج مكافحة الفيروسات 2009 خطرة للغاية، وإذا كنت علاج أي منها كتهديدات منخفضة المخاطر، قريبا ما فيه الكفاية لك سوف نأسف للثقة في البرامج، والتي سوف ببساطة سحب الأموال الخاصة بك وترك التفاصيل الخاصة بك عرضه لمجرمي الإنترنت. لتجنب هذا من يحدث لك جداً، وإزالة Backdoor.TDSS في أقرب وقت ممكن، والقيام بهذه الثقة المشروعة أدوات AV، لأنه فقط سوف تكون قادراً على حذف حصان طروادة الماكرة.تنزيل أداة إزالةلإزالة Backdoor.TDSS

أضف تعليق