إزالة Between Lines

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة Between Lines

Between Lines هو ملحق مستعرض الذي لا يمكن الاعتماد عليها بأي شكل من الأشكال. تطبيق ادواري وحسب هذه Between Lines تقوم بجمع معلومات حول ما يمكنك البحث عن على الإنترنت وما هي المواقع التي تزورها. إذا كنت ترغب في تجنب الاستغلال المحتمل أن تكون ضارة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المختلفة، تحتاج إلى إزالة Between Lines دون أي مزيد من اللغط.

التمرير إلى أسفل إلى الجزء السفلي من هذا الوصف للحصول على إرشادات الإزالة اليدوية Between Lines، وإذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية حماية النظام الخاص بك من المتسللين مماثل، يمكنك دائماً ترك لنا تعليق.

Between Lines  إزالة Between Lines

تنزيل أداة إزالةلإزالة Between Lines

عندما يتعلق الأمر بأدواري من الأسرة سوبيرويب، نحن نعرف أكثر من كافية حول هذا الموضوع. فعلى سبيل المثال، بمجرد إلقاء نظرة خاطفة على betweenlinesnow.com بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن نقول أن Between Lines هي مجرد واحدة من العديد من البرامج التي قد تم إنشاؤها من أجل توليد الربح المالي على حساب مستخدمي الكمبيوتر المطمئنين. على الرغم من أن Between Lines ليس على إصابة كمبيوتر مباشرة، فإنه يجعل استخدام أساليب التوزيع المشبوهة لإدخال أجهزة الكمبيوتر المستهدفة، وهكذا فمن الواضح أن التطبيق لا يمكن الوثوق بها. هذا البرنامج ينتهك خصوصيتك، حيث تضطر إلى حذف Between Lines في أقرب وقت ممكن.

تماما مثل مع شجرة الصنوبر وهواء الكرة الأرضية، تراكسين، المتحدة ويب، والعديد من تطبيقات أخرى مماثلة، أنت لا يمكن تحميل Between Lines من الموقع الرسمي. بدلاً من ذلك، هذا التطبيق يصل المجمعة مع المثبتات الطرف الثالث، عندما تقوم بتحميل برامج من ملف استضافة مواقع الويب. على سبيل المثال، من المعروف أن المجمعة مع التنزيل من Malavida.com، Between Lines حتى إذا قمت بتحميل أحد تطبيقات تورنت أو أي مجانية أخرى من هذا الموقع، يمكنك أن تكون متأكداً من أن Between Lines سوف يكون المجمعة في حزمة البرامج. عادة، يجب أن تكون قادراً على إلغاء الاشتراك من تثبيت هذا ادواري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن معظم المستخدمين الوقت لا تولي اهتماما لجميع خطوات الإعداد، وما هو أسوأ من ذلك، بعض المثبتات لا تعطيهم حتى يمكنك الاختيار.

وظائف Between Lines كملحق مستعرض ل Internet Explorer و Firefox موزيلا، ولكنه لا يعمل على أحدث إصدارات Google Chrome. ومع ذلك، لا يزال التطبيق على النظام الخاص بك، جمع البيانات عن عادات تصفح الويب الخاص بك. هذه المعلومات ضرورية لأي ادواري التطبيق نظراً لأن هذه الطريقة Between Lines يمكن توليد مخصصة من الإعلانات التجارية التي تظهر عند يمكنك الوصول إلى موقع ئي بأي، والأمازون، BestBuy، وغيرها من مواقع التسوق.

أكثر من الواضح أنه في المدى الطويل Between Lines يمكن بسهولة إعادة توجيه لك المواقع غير الموثوق بها التي تقوم بتوزيع برامج ضارة. لذا يمكنك سوف لا نفسك صالح عن طريق إزالة Between Lines اليوم. إلغاء تثبيت التطبيق عن طريق “لوحة التحكم”، ثم قم بتشغيل نظام مسح كامل مع SpyHunter الماسح الضوئي مجاناً للتأكد من أن كنت قد أنهيت جميع التهديدات المحتملة.

كيفية إزالة Between Lines؟

ويندوز 8 وويندوز 8، 1

  • حرك مؤشر الماوس إلى أسفل يمين الشاشة.
  • انقر فوق إعدادات في شريط السحر والذهاب إلى “لوحة التحكم”.
  • إزالة تثبيت أحد البرامج المفتوحة وإنهاء Between Lines.

نظام التشغيل Windows Vista و Windows 7

  • فتح القائمة “ابدأ” وانتقل إلى “لوحة التحكم”.
  • حدد إلغاء تثبيت برنامج وحذف Between Lines.

نظام التشغيل Windows XP

  • انقر فوق الزر ابدأ، وفتح “لوحة التحكم”.
  • انقر نقراً مزدوجاً فوق إضافة أو إزالة البرامج وإلغاء Between Lines.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Between Lines

أضف تعليق