إزالة Bluegrate Ads

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة Bluegrate Ads

بلويجراتي هو بعد آخر ادواري التي قد مؤخرا قد وصفت بأنها أحد البرامج غير المرغوب فيها (ألجرو) يرجع ذلك إلى حقيقة أن يخترق جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، ويقوم بعمليات مشكوك فيها مختلف عليه دون موافقة المستخدم. هي وصفت ادواري نظراً لأنه يعرض كمية كبيرة من الإعلانات التجارية في أقرب وقت فإنه تمكن من الحصول على الأجزاء الداخلية للكمبيوتر. على الرغم من أنه يتم عرض كأداة مفيدة لتعزيز تجربة المستخدم أثناء التسوق على الإنترنت، لا تندرج في استخدام هذا المكون الإضافي.

عارية في الاعتبار أن أنه يحصل على تثبيت وراء ظهرك، يأخذ تحكم مستعرضات ويب، بعرض الإعلانات مشكوك فيها وربما حتى تتبع الأنشطة التصفح الخاص بك. هذا ادواري أصاب بالفعل مئات من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، والناس هم المحفوظ كيفية إزالته. نحن نوصي دائماً بالقضاء على مثل هذه ومماثلة الجراء استخدام سمعة التجسس لأنها قادرة على اكتشاف وإزالة كافة البرامج المشبوهة وملفات التسجيل الخاصة بهم. وهذا ما نوصي به إذا بلويجراتي الفعل خطفت متصفحات الويب الخاص بك.

Bluegrate  إزالة Bluegrate Ads

تنزيل أداة إزالةلإزالة Bluegrate Ads

والحقيقة أن هذه الإضافة قد توجيهك إلى مواقع ويب غير الآمنة والخديعة في تحميله آخر ادواري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع، مشكوك فيها هذا المكون الإضافي يسعى إلى كسب المال السهل، والترويج لمنتجات الغير ورفع تصنيف الصفحة. لتحقيق هذا الهدف، بتعقب المعلومات ذات الصلة بعادات الاستعراض الخاصة بك، يحقق ذلك ويولد إعلانات مخصصة. بواسطة بلويجراتي ‘إعلان’ تظهر عادة بطريقة اقتحامية من الإطارات المنبثقة واللافتات التي قد تحاول أن تظهر على التوالي في طريقك. لا تنقر فوق عليها تحت أي ظرف من الظروف، لأنه قد تكون توجيهك إلى مواقع مشكوك فيها مع المحتوى غير موثوق بها. نتيجة لذلك، قد ينتهي إلى تثبيت الكثير من البرامج غير المرغوب فيها، وتعاني من بطء كبير للنظام، وتجربة التصفح لا تطاق، والموجهات مستمرة أو حتى سرقة الهوية. على الرغم من أن الفيروس بلويجراتي ليس الخبيثة نفسها، كن على علم أنه قد جلب البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذا فإن إزالتها قبل أن يفعل ذلك.

كيف يمكن بلويجراتي أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

بلويجراتي يستحق أن يسمى ادواري كما أنها تنفذ مختلف أنشطة مضللة على الكمبيوتر الهدف دون الإذن من المستخدم طلب. وعلاوة على ذلك، فإنه سليثيرس على أجهزة الكمبيوتر باستخدام أساليب غير عادلة، وكذلك، وهذا هو السبب قد وصفت الفعل كأحد البرامج غير المرغوب فيها (ألجرو). بلويجراتي ارتباطاً وثيقا بمختلف فريورس وشرور لأنه نادراً ما ينتشر حولها دون مساعدتهم. ‘تجميع’ أسلوب التوزيع يستخدم لتغليف هذا التمديد وبرامج مجانية، مثل مدير التحميل أو المبدعين بدرف جنبا إلى جنب مع؛ في حين أن مواقع التحميل المختلفة المسؤولة عن توزيع لهم. لاحظ أن ملف تقاسم المواقع لا تبلغ عن البرامج المجمعة، ولذلك نوصي بالعثور على الموقع الرسمي للبرنامج المطلوب الخاص بك وقراءة “اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي” قبل تثبيته. إلى جانب ذلك، حدد أسلوب التثبيت المخصص أو خيارات متقدمة دائماً وابحث عن خانات الاختيار مختلفة تفيد بأن قبولك لتثبيت بلويجراتي أو أي برنامج آخر غير مألوف. قم بإلغاء تحديد كافة التحميلات اختيارية وفقط ثم إنهاء عملية التثبيت. وفي حالة الفعل أغرقت Bluegrate Ads متصفحات الويب الخاص بك، اتبع الإرشادات الموجودة أدناه والتخلص منها في الوقت الراهن.

كيفية إزالة بلويجراتي من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

إذا كنت تعتقد أن الكمبيوتر قد اختطفت فعلا من ادواري بلويجراتي، تجد الإرشادات الواردة أدناه وإزالته يدوياً أو تلقائياً.

يمكنك حذف Bluegrate Ads تلقائياً مع SpyHunter.

إلغاء تثبيت Bluegrate Ads (تلقائياً)

تنزيل أداة إزالةلإزالة Bluegrate Ads

أضف تعليق