إزالة Boost Ads

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة Boost Ads (إزالة Boost Ads)

قد تبدو دفعة كتطبيق مفيد لأول وهلة، ولكن هو مجرد آخر ادواري الخبيثة التي يجب أن لا تبقى مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تواجهونها بعض أضرار شديدة بسبب هذه البرامج الضارة، ولذلك ينبغي التخلص منه بأسرع. فإنه ليس من الصعب أن تبين إذا دفعة قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك–عادة ما تتم تسمية الإعلانات المعروضة بواسطة دفعة مع عبارات “إعلان بدفعه” أو “اشترى لتقوم بدفعه”. حتى إذا كنت قد لاحظت هذا على أي من مستعرضات ويب الخاصة بك، بالتأكيد هو إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكنت بحاجة إلى العناية بهذه الحالة.

في حال لديك أي خبرة سابقة في إزالة الفيروسات، نحن نوصي بالقيام بذلك تلقائياً. تحميل SpyHunter مكافحة البرامج الضارة جديرة بالثقة وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ذلك. فإنه سيتم تلقائياً الكشف عن وحذف Boost Ads. سوف أيضا حماية الكمبيوتر الخاص بك من التهابات مماثلة في المستقبل، ولذلك فإنه يستحق أن يكون مثبتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

boost ads إزالة Boost Ads

تنزيل أداة إزالةلإزالة Boost Ads

يمكنك التخلص من هذه العدوى يدوياً كذلك. قمنا بتطوير دليل دفعة إزالة دليل خطوة بخطوة مساعدتك. قم بالتمرير إلى أسفل هذا المقال أدناه ونلقي نظرة على ذلك. اتبع جميع الخطوات بعناية، وسوف تكون قادرة على القضاء على Boost Ads في أي وقت من الأوقات.

إذا كنت قد واجهت بعض الصعوبات أثناء إزالة Boost Ads، يرجى حصة في قسم التعليقات أدناه، وإننا سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. في حال كنت ترغب في معرفة المزيد حول ميزات محددة من ادواري دفعة، مجرد مواصلة قراءة هذه المادة.

وهي تعمل كالوظائف الإضافية للمستعرض التي يمكن إضافتها إلى جميع الأكثر شعبية متصفحات الويب، بما في ذلك موزيلا Firefox، Google Chrome، Internet Explorer، وحتى سفاري. وهذا يعني أن مستخدمي أبل يمكن أن يصاب كذلك. على الرغم من تقديمه كالتطبيقات المفيدة التي من شأنها تعزيز تجربة تصفح الويب الخاص بك، وهذا ليس صحيحاً. وبمجرد تركيب، سيكون من الفيضانات جميع متصفحات الويب الخاص بك مع الإعلانات المزعجة. تلك الإعلانات يمكن أن تأتي في جميع أنواع الأشكال، مثل المنبثقة، البوب-تحت، الإعلان في نص أو شعار أو السياقية. يمكن فتح علامة تبويب جديدة أو نافذة مع الإعلان في مستعرض ويب الخاص بك. أنها تظهر عشوائياً تماما، من وقت لآخر، ولذلك فمن المزعج حقاً.

لا ننصح بالنقر على أي من هذه الإعلانات المعروضة بدفعه لأنه إذا قمت بذلك، سيتم فورا إعادة توجيهك إلى مواقع أخرى. بهذه الطريقة يمكن الحصول على إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو إذا كنت تحاول شراء شيء هناك حتى يمكن الحصول على خدع، وتفقد الثابت كسب المال. فإنه يمكن وصف كشبكة إعلانية لمجرمي الإنترنت. كما قد تعلمون، مختلف من المتسللين والمحتالين ممنوعة من شبكات الدعاية المشروعة، ولأنها تستخدم ادواري مثل هذا إلى دفع بعض الحركة لمواقعها على شبكة الإنترنت. هذا ما يقال، إذا واصلتم دفعة الوظيفة الإضافية مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مجرمو الإنترنت يمكن الوصول إلى لك الحق في مستعرض ويب الخاص بك على أساس يومي.

وهذا ليس حتى كافة السمات غير المرغوب فيها لدفعة. فإنه سيتم أيضا جمع معلوماتك الشخصية، مثل تصفح التاريخ، واستعلامات البحث، ومعظم المواقع التي تمت زيارتها أو عناوين IP، والبريد الإلكتروني الخاص بك حتى. وسوف تستخدم هذه المعلومات لأغراض التسويق، أي أنهم سيتم ضبط إعلاناتها وفقا للبيانات التي تم جمعها. فرص هذه الطريقة تبدو حتى أكثر أهمية وجاذبية لك استناداً إلى عادات الاستعراض الخاصة بك، حتى أن تنقر على واحد من تلك الإعلانات ارتفاعا. وهذا هو الهدف الرئيسي لتعزيز البرامج الضارة نظراً لأنهم يتقاضون رواتبهم مقابل كل نقرة التي تقوم بها.

يمكن الحصول على المصابين بهذه البرامج الضارة عن طريق تثبيت البرمجيات الحرة التي تم تحميلها من موقع غير موثوق بها. فعلى سبيل المثال، عند تحميل وتثبيت بعض الهدية الترويجية من موقع على شبكة الإنترنت التي تبدو مريبة، هناك فرصة التي سيتم تثبيتها جنبا إلى جنب مع دفعة دون وجودك حتى علم بذلك. لذا إذا كنت ترغب في تجنب حدوث ذلك، إيلاء اهتمام وثيق لعملية التثبيت للبرمجيات الحرة.

تخطي ابدأ أي الخطوات وتختار دائماً لطريقة تثبيت مخصص أو متقدمة إذا أمكن. بهذه الطريقة سوف تكون قادراً على رؤية كافة الخيارات وإجراء تغييرات. قراءة جميع الشروط وسينظر في الحكمة أيضا. لا تتسرع لأن يمكن عرض بعض أهم المعلومات بخط صغير جداً. في حالة يمكنك ملاحظة أنه يتم تثبيت بعض البرامج الإضافية التي لم تكن على علم بجانب – لا يسمح هذا التثبيت يكتمل نظراً لأنه يمكن أن يكون دفعة أو أي تطبيق آخر غير المرغوب فيها.

كيفية حذف Boost Ads؟

إزالة Boost Ads باستخدام “لوحة تحكم Windows”

العديد من الخاطفين وأدواري مثل Boost Ads تثبيت بعض المكونات الخاصة بهم كبرامج ويندوز العادية، فضلا عن برامج إضافية. يمكن إلغاء تثبيت هذا الجزء من البرامج الضارة من “لوحة التحكم”. للوصول إليه، قم بما يلي.

  • ابدأ–> “لوحة التحكم” (Windows الأقدم) أو اضغط على مفتاح ويندوز–> البحث وأدخل “لوحة التحكم” (ويندوز 8)؛
  • اختر إلغاء تثبيت البرنامج؛
  • الذهاب من خلال قائمة البرامج وحدد إدخالات تتصل Boost Ads
  • انقر فوق الزر إلغاء التثبيت.
  • في كثير من الحالات، برامج مكافحة البرامج الضارة أفضل في الكشف عن الطفيليات ذات الصلة، وبالتالي أوصى بتثبيت Spyhunter التعرف على البرامج الأخرى التي قد تكون جزءا من هذه العدوى.

إلغاء تثبيت Boost Ads

تنزيل أداة إزالةلإزالة Boost Ads

أضف تعليق