إزالة Brass Search

متصفح الخاطفين

ما هو Brass Search؟

Brass Search هو ملحق مستعرض التي قد تحصل على مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جنبا إلى جنب مع غيرها من البرمجيات الحرة. ويصنف البرنامج ادواري. أنشئت من قبل شركة تسمى “شركة سوبيرويب” التي سيئة السمعة للتطبيقات المنتجة الإعلانية التي تدعمها. وتشمل البرامج الأخرى من الشركة, مماثلة إلى Brass Search، سونريسيبرووسي، ويب Krab، سورفتاستيك، هيبينيت وأكثر.

التطبيق يحتوي صفحة ويب رسمية نحاس-search.net، حيث أنه يوصف بأنه أداة التي من شأنها تعزيز تجربة تصفح الإنترنت الخاص بك “من البحث على الويب لمقارنة صفقات على الإنترنت”. وغني عن القول، ادواري لا يفعل شيئا من هذا النوع. وهو يشجع فقط الصفحات المقترنة بها بغض النظر عما إذا كانوا من أهمية بالنسبة لك أو لا. نوصي أن قمت بإزالة Brass Search من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Brass Search  إزالة Brass Search

تنزيل أداة إزالةلإزالة Brass Search

كيف يعمل Brass Search؟

على الرغم من أن Brass Search موقع رسمي، لا يمكن تحميل التطبيق من هناك. وهذا يعني أن البرنامج يتم توزيع المجمعة مع مجانية وبرنامج كومبيوتري. إذا كنت لا تولي اهتماما المنشآت البرمجيات الحرة، يمكنك في نهاية المطاف مع البرامج غير المرغوب فيها. هذه البرامج ليست ذات قيمة في أي شكل من الأشكال، ولا ينبغي الاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تفاديا ليعلقوا عليها تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لجميع التطبيقات التي تقوم بتثبيتها. عدم تخطي من خلال “معالج التثبيت”. اختر الوضع المتقدم، وقم بإلغاء تحديد كافة التغييرات لا لزوم لها.

وتتمثل المهمة الرئيسية ل Brass Search لعرض إعلانات مختلفة على الشاشة. لا يهم كثيرا ما هو مضمون تلك الإعلانات. كما المحتوى لم يستعرضها البرنامج، ليس هناك طريقة معرفة ما إذا كان مشروعة أم لا. يمكن أن يكون تقديمك مع معلومات مضللة. التي يمكن أن يسفر عن العدوى الخبيثة والعواقب المالية. يجب أن لا تتردد للتخلص من Brass Search، إذا كنت ترغب في تحسين الأمن الخاص بك على الإنترنت. وهنا كيف يمكنك أن تفعل ذلك.

كيفية إزالة Brass Search من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

من أجل تجنب الاضطرار للتعامل مع مختلف الآثار غير المرغوب فيها من ادواري مثل الإعلانات الزائدة، وتتبع الكوكيز، وبطء الاتصال بالإنترنت، تحتاج إلى إلغاء تثبيت Brass Search من النظام الخاص بك. يمكنك القيام بذلك واحدة من طريقتين: إزالة اليدوي أو التلقائي. إذا كنت ترغب في إزالة Brass Search يدوياً، يمكنك اتباع الإرشادات الموجودة أدناه. الإزالة اليدوية ليست معقدة، ويجب أن تكون قادرة على القيام بذلك في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة ومحمية، عليك أن تذهب بالتأكيد للإزالة التلقائية. مع مكافحة برامج التجسس التطبيق ستكون قادراً على تنظيف جهاز الكمبيوتر والحفاظ على أنها بمنأى عن التهديدات المختلفة على الإنترنت في المستقبل.

إزالة Brass Search

إزالة Brass Search من نظام التشغيل Windows XP

  • إزالة ابدأ ← ← “لوحة التحكم” إضافة أو إزالة البرامج ← Brass Search ←

حذف Brass Search من ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • بدء تشغيل “لوحة التحكم” → ← إلغاء ← Brass Search ← برنامج إلغاء التثبيت

إلغاء تثبيت Brass Search من ويندوز 8

  • اضغط وين + S → ← “لوحة التحكم” الإدخال اضغط Enter
  • انقر فوق إلغاء التثبيت ← Brass Search ← برنامج إلغاء التثبيت.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Brass Search

أضف تعليق