إزالة Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus

البرامج الضارة

ما هو Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus؟

Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus هو عدوى البرامج ضارة يشار عادة إلى رانسومواري بسبب الطريقة التي يتصرف مرة واحدة في النظام. أنه ينتمي إلى عائلة الفيروسات Ukash. تقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك برنامج ضار، يعرف أيضا باسم “فيروس إيكسبا”، ويطالبك مع رسالة مدعيا كنت قد كسر القانون ولديها الآن دفع غرامة. يتم توزيع إصدارات مختلفة من هذه البرامج الضارة في البلدان المختلفة.

Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus إزالة Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus

هذا واحد بعينه يهاجم أجهزة الكمبيوتر في سويسرا. ومن الواضح أن لا تأتي الإخطار التي تراها من مرفق حكومي حقيقي. اتباع الإرشادات المقدمة إليكم في الرسالة من المستحسن ليس على الإطلاق كما أن هناك لا طريقة للتأكد من أن مجرمي الإنترنت سيتم استعادة حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أغلب الظن، أنهم سوف لا. وهو لماذا ينبغي حذف Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus نفسك.

كيف يعمل Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus؟

وكما سبق ذكره فإنه، مجرد واحدة من العديد من إصدارات رانسومواري نفس Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus. اختلافات أخرى تشمل الفيروس مكتب التحقيقات الفدرالي والفيروسات وكالة إنفاذ القانون الأوروبي، سيبس Pol الفيروس، الفيروس CCIP والكثير الكثير. أنهم جميعا العمل بنفس الطريقة. مرة واحدة يمكنك الحصول على المصابين، تشاهد رسالة على الشاشة مدعيا أن كنت قد كسرت قوانين حقوق التأليف والنشر وتم تحميله وتوزيع الملفات بطريقة غير مشروعة. ثم سيتم تقديمك مع طريقة لدفع غرامة للجريمة غير موجودة بتحويل الأموال الخاصة بك عن طريق Ukash، أو مونييباك، أو بعض نظام نقل الأموال عبر الإنترنت الأخرى. يمكنك أيضا تعطي مهلة زمنية، وهدد بأنه إذا لم تقم الدفع قبل وقت تنفد لك سوف يواجه اتهامات قانونية. فمن الواضح أن مجرمي الإنترنت هي ببساطة استخدام تكتيكات تخويف، وأيا ما هو مكتوب في حالة تأهب وهمية صحيحاً. مرافق الحكومة لن تمنع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قبول الغرامات عبر أنظمة الإنترنت المشار إليها أعلاه. لا تتبع أي من التعليمات الواردة في الإشعار وهمية، لأنك يمكن أن تنهي Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus نفسك دون التسبب في أي ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إزالة Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus؟

من أجل إزالة Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيكون لديك لتحميل وتثبيت أداة إزالة البرامج ضارة قوية التي سوف تفحص النظام الخاص بك، كشف جميع الملفات الضارة وإلغاء Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus تماما. أولاً، ومع ذلك، سيكون لديك للخروج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاتصال بالإنترنت. يوجد أدناه قمنا بإعداد إرشادات حول كيفية الوصول إلى “الوضع الأمن” وتحميل أداة مكافحة البرامج الضارة التي سوف تساعدك على التخلص من Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus.

إزالة Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus

نظام التشغيل Windows XP

  1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. بدء التنصت على المفتاح F8 بعد يختفي شاشة BIOS
  3. حدد الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة
  4. انقر فوق ابدأ واختر تشغيل
  5. اكتب في ‘تكوين النظام’ وانقر فوق موافق
  6. انقر فوق “تعطيل الكل” ضمن علامة التبويب “بدء التشغيل في”
  7. انقر فوق “موافق”، وإعادة تشغيل النظام الخاص بك
  8. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل مكافحة البرامج الضارة

ويندوز 7 وويندوز فيستا

  1. اتبع الخطوات المذكورة أعلاه من 1 إلى 3
  2. بدء تشغيل المستعرض الخاص بك
  3. تحميل مزيل البرمجيات الخبيثة

ويندوز 8

  1. قمت بإعادة تشغيل الكمبيوتر
  2. عند تحميل شاشة BIOS، اضغط على المفتاح Shift واضغط F8
  3. انقر فوق انظر إصلاح خيارات متقدمة
  4. استكشاف أخطاء فتح
  5. انقر فوق خيارات متقدمة
  6. انتقل إلى إعدادات “بدء التشغيل ويندوز”
  7. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى
  8. اختر الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة
  9. تنزيل مكافحة البرامج الضارة

تنزيل أداة إزالةلإزالة Bundesamt für sicherheit in der informationstechnik virus

أضف تعليق