إزالة BuyNsave

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة BuyNsave

BuyNsave هو برنامج شبيه سورفتوسافي، لاكي القسيمة، ديسكونتيمي والعديد من تطبيقات أخرى مشكوك فيها أن يزعم أن يوفر الوقت والمال للمستخدم. توخي الحذر مع مثل هذه ومشابهة جداً البرامج لأن الإنترنت كامل من برامج الطرف الثالث التي تسعى لزيادة دخلها بقيادة الحركة للزوار للمواقع التي ترعاها هذه الأيام.

أساسا، لديك لتجنب جميع البرامج التي تقدم خدمات غامضة، كما هو الحال زيادة سرعة الإنترنت بطريقة ما، توفيرا للوقت والمال، إزالة القمامة، وتحديث الملفات التي عفا عليها الزمن، ومنع الإعلانات، تسليم التنبيهات المتعلقة بالمجال معينة، وما إلى ذلك لأنه في معظم الحالات تظهر هذه البرامج أن تكون adwares والبرامج غير المرغوب فيها والناس لاحق نأسف لتثبيتها. قد تحصل على الفيروسات BuyNsave داخل بعد تثبيته يدوياً أو جنبا إلى جنب مع برمجيات حرة أخرى.

buynsave adware إزالة BuyNsave

تنزيل أداة إزالةلإزالة BuyNsave

بغض النظر عن كيفية فإنه يحصل في الداخل، بمجرد أن يفعل ذلك، فإنه قد بدء تعقب المستخدم التصفح الأنشطة مع الفائدة المحددة للبحث عن استعلامات، والمواقع التي تمت زيارتها، البيانات التي تم إدخالها وهلم جرا. ومع ذلك، فإنه قد أيضا محاولة لجمع عنوان IP للكمبيوتر الشخصي، عنوان البريد الإلكتروني، الموقع الجغرافي، وتقاسمها مع أطراف ثالثة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه قد يزعج المستخدمين مع BuyNsave الإعلانات على كل صفحة ويب التي كان عليه القيام بزيارات. لا يهم من وعود لتقديم الإعلانات ذات الصلة عند تصفح المستخدمين من خلال متاجر على إنترنت، قد تسليم لهم في كل مكان مع وجود نية للزائرين بالسيارة إلى المواقع التي ترعاها. من المهم الابتعاد عن توجيه BuyNsave لأنه في بعض الحالات قد القوة لزيارة مواقع الويب غير الآمنة دون تفتيش حتى أن. ولذلك، إذا كنت لا تريد أن تفقد المعلومات الشخصية، وفي نهاية المطاف مع قائمة طويلة من البرامج المشبوهة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من أن قمت بإزالة BuyNsave مع ذات السمعة الطيبة لمكافحة التجسس، مثل SpyHunter.

كيف يمكن BuyNsave أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

إذا كنت قد لاحظت فعلا النظام بطيء داونز، اتصالات مشبوهة للإنترنت في الخلفية، المستمر بإعادة التوجيه إلى مواقع غير معروفة، وعن طريق BuyNsave ‘إعلانات’، لا شك في أنه قد تم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ادواري. إذا كنت متأكداً من أن لم تقم بتثبيت فإنه يدوياً من الموقع الرسمي، ثم ربما مؤخرا تثبيت مجانية مشكوك فيها، مثل مدير تحميل من قوات الدفاع الشعبي المبدع. إذا كان هذا هو الحال عليك التحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تحديث مكافحة التجسس والبحث عن الجراء الأخرى للفيروس BuyNsave يميل إلى السفر جنبا إلى جنب مع البرامج الأخرى. منعا للتركيب المجمعة، لديك للتحقق من ضعف كل مجانية التي أنت على وشك تثبيت بقراءة تعليقات المستخدمين الآخرين و “اتفاقية الترخيص” للمستخدم النهائي للبرنامج. في وقت لاحق، حدد خيار التثبيت المتقدم أو مخصص وقم بإلغاء تحديد خانات الاختيار التي تقدم لتثبيت مكونات إضافية أو تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك مع موفر بحث افتراضي. حيث الناس عادة بالنقر فوق الزر ‘التالي’ دون قراءة الإشعارات، فإنه ليس من المستغرب أنهم في نهاية المطاف تثبيت البرامج، مثل BuyNsave دون أن يلحظ ذلك. إذا كنت قراءة هذه المادة، ربما قمت بتثبيت فإنه كذلك. من أجل حذف BuyNsave واتباع المبادئ التوجيهية إلى أسفل أدناه، وتأكد من أن كنت سوف تتمسك بالنصائح السالفة الذكر في المستقبل.

كيفية إزالة BuyNsave؟

ويجب أن نؤكد أن BuyNsave ليس فيروساً، ولكن حتى على الرغم من أننا لا ننصح بتثبيته، والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما الموجهات، تشكل خطرا على أمان الكمبيوتر الخاص بك. سوف تساعدك الإرشادات أدناه إزالة هذا البرنامج الآن.

يمكنك إنهاء BuyNsave تلقائياً مع SpyHunter.

إلغاء تثبيت BuyNsave

تنزيل أداة إزالةلإزالة BuyNsave

أضف تعليق