إزالة CashU Virus

البرامج الضارة

ما هو CashU Virus؟

CashU Virus مجموعة خطرة من رانسومواريس، الذي يعمل بالضبط كالفيروس Ukash الشهير سلبا. ومع ذلك، هناك فرق واحد بين هاتين المجموعتين من التهديدات-CashU Virus ينتشر في البلدان العربية، مثل المغرب وفلسطين وإسرائيل. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك موجوداً في هذه أو غيرها من البلدان الشرقية، ينبغي أن يكون علم بأن هناك خطرا كبيرا لحبسهم بفيروس، الذي بالإضافة إلى ذلك يظهر إشعار ضخمة الإبلاغ عن أنواع مختلفة من انتهاكات للقانون. وبشكل نموذجي,

CashU Virus ويعرض لضحاياه كهيئة حكومية، مثل إدارة الشرطة أو الأمن. يستخدم لغة الكمبيوتر المحلي، ويدعي أن صاحبها قد تم حظره لانتهاكه قوانين معينة. تماما مثل فيروس Ukash، أنها أسماء استخدام المحتوى حقوق الطبع والنشر وتوزيع البريد المزعج أو البرامج الضارة. تذكر، والسبب الرئيسي لماذا الإقفال CashU Virus هو النظام المال. بعد تخويف المجني عليه، فإنه يطلب دفع رسوم معينة عن طريق نظام CashU ووعود هذا سيتم إلغاء حظر النظام. ومع ذلك، لديك لإزالة CashU Virus لذلك.

Abu Dhabi Police GHQ virus1 إزالة CashU Virus

CashU Virus (الكمبيوتر مؤمن)–كيفية إزالة؟

CashU Virus هو مرض كمبيوتر التي إقفال شاشة الكمبيوتر، ويطالب بدفع فدية استخدام CashU الخدمات بغية إلغاء تأمينه. هذا التهديد الأمني ويسمى الفيروس رانسومواري والتي تستهدف مستخدمي “أجهزة الكمبيوتر الشخصية في الشرق الأوسط”. مستخدمي الكمبيوتر عند المصابين CashU Virus سوف ترى رسالة خادعة حجب سطح المكتب ومطالبة بدفع غرامة لمشاهدة المواد الإباحية أو لاستخدام ملفات البرامج والفيديو والموسيقى المقرصنة. ينبغي فهم أجهزة الكمبيوتر للمستخدمين أن البيانات المعروضة في مثل هذه الرسائل كاذبة تماما، وترمي هذه الرسائل قفل الشاشة من قبل مجرمي الإنترنت الذين يأملون في أن المطمئنين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية سوف تقع لمثل هذا الخداع وسوف غرامة غير الموجودة. وهمية من الغرامات التي يتم طرحها على الدفع CashU Virus يتراوح من 100 دولار إلى 300 دولار، نلاحظ أن دفع هذه الغرامات ستكون مساوية لإرسال الأموال واحد لمجرمي الإنترنت.

كما يمكنك أن ترى من الصورة أدناه، يتم استهداف مجرمي الإنترنت في قطر وفلسطين والأردن وأبو ظبي. CashU Virus يجري توزيع مجموعات استغلال التي تستخدم الثغرات الأمنية التي تم العثور عليها في جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم لحقن الشيفرات الخبيثة لهذه الشاشة قفل الرسائل باستخدام. مستخدمي الكمبيوتر من الشرق الأوسط يجب أن نعرف أنه في الواقع أيا من السلطات الحقيقية أو المنظمات تستخدم رسالة قفل الشاشة لتحصيل الغرامات عن أية انتهاكات للقانون، إذا كنت ترى رسالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طلب دفع غرامة استخدام CashU يمكنك أن تكون متأكداً من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاب بفيروس.

كيف يمكن الحصول على المصابين وأنا مع CashU Virus؟

CashU Virus وينتشر مع مساعدة حصان طروادة. هناك الكثير من المعلومات عن كيف ينتشر هذا الفيروس: يمكن تحميله في حزمة من مرفق البريد الإلكتروني مجانية، كومبيوتري أو البريد المزعج. وإلى جانب ذلك، المواقع غير القانونية والتجارية الإعلانات المنبثقة وردت أيضا القيام بدور هام في توزيع هذا رانسومواري. بمجرد أن يحصل داخل، الكمبيوتر المتأثر أسفل ويطالب برسوم، الذي ينبغي أن يكون نظام دفع عبر CashU. تذكر، عند التعامل مع المغرب مديرية الأمن الوطني CashU Virus، وقوة الشرطة المدنية الفلسطينية CashU Virus أو أخرى CashU Virus، يجب أن اتبع الأوامر به ابدأ ودفع الغرامة لأنها لن تساعدك على استعادة الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك، لديك لإزالة CashU Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع خوار دليل مفصل ومعرفة مزيد من المعلومات حول إزالة هذه رانسومواري.

CashU Virus هو انتشار استخدام رسائل البريد الإلكتروني المصابة، والمواقع الخبيثة ومحرك من التنزيلات. يتم استغلال أسماء مختلفة للسلطات المحلية من الشرق ميدي مجرمو الإنترنت واستخدام CashU لجمع غرامات وهمية. لاحظ أن CashU موفر خدمة دفع مشروعة وأنها ذات صلة بالنشاط الإجرامي السيبرانية في أي حال من الأحوال.  هو أفضل طريقة لحماية جهاز الكمبيوتر لمن الفيروسات رانسومواري هذه باستخدام برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس المشروعة. في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع CashU Virus لا ينبغي أن تدفعه أي غرامات-استخدام دليل إزالة المقدمة للقضاء على هذه الفضيحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة CashU Virus

كيفية إزالة CashU Virus ؟

removal instructions en إزالة CashU Virus

أضف تعليق