Citadel Trojan إزالة

متصفح الخاطفين

هل سمعت عن Citadel Trojan؟

أصلاً Citadel Trojan وقد حصان طروادة مصرفية التي تم استخدامها لإدخال أنظمة الكمبيوتر للمؤسسات المالية لسرقة الأموال من الحسابات المصرفية الشخصية والشركات. هو البديل من زيوس البرامج الضارة، وقيل أن النسخة التجارية من Citadel Trojan قد أزيلت من المنتديات تحت الأرض في عام 2012. ومع ذلك، الآن Citadel Trojan تبرز بوصفها أداة لسرقة الملكية الفكرية في جميع أنحاء العالم. بدلاً من استهداف المال والمصارف، والتحركات Citadel Trojan على للتجسس.

وهذا يعني أن جميع المنظمات التي تحافظ على شبكة نظام كمبيوتر واسعة النطاق لتخزين البيانات الخاصة بهم يمكن أن تصبح المواضيع إلى Citadel Trojan العدوى. عادة، ترد وكالات الحكومة كالمجموعة المعرضة لأعلى، النظر في عدد قليل من الإصابات Citadel Trojan في مكاتب الحكومية في بولندا واليابان. ومع ذلك، واحدة ينبغي أن لا يستبعد إمكانية أن المجرمين قد تستهدف منظمة الرعاية الصحية، وشركات، وصناعة الغاز، والمؤسسات التعليمية وهلم جرا.

أن الشيء الأكثر خطورة Citadel Trojan، هو أن زيوس الخبيثة لا تبدو لأهداف معينة، ويصيب أجهزة الكمبيوتر بشكل عشوائي. مجرمو الإنترنت التي تستخدم Citadel Trojan، من ناحية أخرى، محددة للغاية، ويمكنهم استخدام حصان طروادة لتصيب المستخدمين في بلد معين، في مدينة معينة. كمثل هذا, Citadel Trojan وقد تم الكشف عن أن يكون سرقة الملكية الفكرية منذ تشرين الأول/أكتوبر 2012. ويتفق الخبراء الأمن أيضا بالإجماع على أن مثل هذا التحول من سرقة المعلومات المصرفية لكونه أداة تجسس فريدة من نوعها.

وشيء آخر أن يجعل موقف Citadel Trojan خارجاً هو حقيقة أن مجرمي الإنترنت يمكن أن تخلق هجمات البرامج النصية لأهداف محددة بدلاً من الإفراج عن العدوى شكل عشوائي.

ومع ذلك، حتى لو كان Citadel Trojan قد الآن وظيفة إضافية، هذا لا يعني أنه لا يمكن أن سرقة المعلومات المصرفية بعد الآن. نظراً لوجود أي أعراض الدقيق لهذه العدوى، من الضروري القيام بفحص النظام العادية مع SpyHunter تجنب إلحاق أضرار جسيمة. المحافظة على تحديث نظام الحماية من الفيروسات الخاص بك هو على الأرجح أفضل تدبير وقائي.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Citadel Trojan إزالة

أضف تعليق