إزالة Coupon Alerts

متصفح الخاطفين

إزالة تنبيه القسيمة؟

شريط أدوات التنبيه القسيمة مصنفة كأدواري أو التطبيق غير المرغوب فيها من قبل كاسبيرسكي، NOD32، افاست! وبعض برامج مكافحة الفيروسات الأخرى. أنها ليست فيروس. القسيمة “التنبيه شريط أدوات” عرض إعلامات حول توفير المال كوبونات عندما تصبح متاحة، أو عندما تقوم بزيارة مواقع البيع بالتجزئة المفضلة الخاصة بك. يمكنك أيضا البحث عن كوبونات حق من شريط الأدوات في برنامج Internet Explorer أو موزيلا فايرفوكس. شريط الأدوات يسقط العديد من الملفات القابلة للتنفيذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وواحد من تلك exe الملفات يعمل تلقائياً عند بدء تشغيل Windows.

هو وضع القسيمة “التنبيه شريط الأدوات” بنفس الشركة التي تطور منتجات “بحث ويب الخاص بي”. ويمكن تحميل كوبوناليرت من couponalert.com ولكن فإنه يمكن أيضا تأتي واحدة مع أخرى مجانية. يمكنك إلغاء تثبيت “الأدوات القسيمة التنبيه” باستخدام ميزة إضافة/إزالة في “لوحة التحكم”. ومع ذلك، إذا كان لديك مشاكل إزالة شريط الأدوات هذا من متصفحات الويب الخاص بك، الرجاء اتباع إرشادات الإزالة أدناه. حظاً سعيداً وأن تكون آمنة على الإنترنت!

Coupon Alerts ادواري التي تعرض بالنوافذ التي تقدم مختلف خصومات وكوبونات للمستخدمين للحصول على بعض المنتجات أو الخدمات بسعر أفضل. على الرغم من أنه قد يبدو من المفيد للمستخدم، هدفه الرئيسي هو لكسب المال لمطوري التطبيقات من دون التفكير في الكثير من الفوائد أو الملاءمة لأولئك الذين يتم عرض الرسائل. ويتضمن كل منبثقة من Coupon Alerts مختلف وصلات لمواقع الويب التي ترعاها. وقد بدأت العديد من المستخدمين يشكون من هذه الرسائل كما أنها المقاطعة عملهم مع الكمبيوتر وتسبب طن من محاولات إعادة توجيه.

Coupon Alerts بالنوافذ تظهر أساسا عند التسوق عبر الإنترنت. إذا نقرت عليها، أنها سوف يأخذك مباشرة إلى مواقع الويب التجارية. ويهدف البرنامج زيادة حركة المرور، وصفحة مرتبة في نتائج البحث. وفي الوقت ذاته تطبيق Coupon Alerts يسجل معلومات حول ما هي المواقع التي تزورها ويرسله إلى الأطراف الثالثة والذي يمكن استخدامه في وقت لاحق لحملات التسويق المستهدفة.

كيفية إزالة Coupon Alerts؟

إزالة Coupon Alerts من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا ظهرت في المتصفح الخاص بك من العدم. وهو برنامج تجلب سوى المشاكل لك. تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أداة ذات السمعة الطيبة لمكافحة التجسس، على سبيل المثال، Spyhunter، أو غيرها من البرامج المشروعة وأنها سوف تلغي هذا التطبيق مزعج. لا تنسى أن الترقية إلى الإصدار الأحدث ضمان أفضل كشف وإزالة البرامج غير المرغوب فيها.

لتجنب البرامج غير المرغوب فيها مثل Coupon Alerts، عليك أن تكون أكثر انتباهاً مع التحميل الخاص بك. يتم تثبيت هذه التطبيقات إلى أجهزة الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع مجانية كثيرة، مثل قوات الدفاع الشعبي المبدعين، ومشغلات الموسيقى وهلم جرا. دائماً الذهاب لتثبيت مخصص ولا يقبل تثبيت أي برامج غير مألوف.تنزيل أداة إزالةلإزالة Coupon Alerts

أضف تعليق