إزالة Decrypt.exe

البرامج الضارة

دليل على إزالة Decrypt.exe

Decrypt.exe هو ملف قابل للتنفيذ التي ينتمي إليها فيروس رانسومواري خطرة التي يجب أن يكون التسلل إلى النظام الخاص بك. حالما يدخل المارقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه سيتم تشفير الملفات الخاصة بك والمطالبة بالسداد لفك التشفير. البرامج الضارة يمكن أن تؤثر على الصور، والوثائق، وأشرطة الفيديو، إلخ. هذا بالطبع عمل يجعل الدخيل مشابهة لتلك العدوى مثل الفيروس الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الفدرالي الفيروس والفيروسات مركز الجريمة السيبرانية الجليد والبعض الآخر.

جميع هذه الفيروسات، بما في ذلك واحد هو في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في هذه اللحظة الخطيرة ونحن نحثكم على قراءة هذه المادة لمعرفة كيفية إنهاء Decrypt.exe.

decrypt.exe  إزالة Decrypt.exe

تنزيل أداة إزالةلإزالة Decrypt.exe

ماذا Decrypt.exe؟

دقيقة يدخل هذه البرامج الضارة من النظام الخاص بك، فإنه يبدأ الأنشطة الخبيثة. الدخيل يقوم بتشفير الملفات للمستخدم باستخدام التشفير RC6. بعد اكتمال هذه العملية، سوف تشاهد ملحق HTML في نهاية الملفات المتأثرة. للمستخدمين الذين محاولة فتح هذه الملفات التقرير أنهم توجيهها إلى الموقع xblblock.com، وقدمت مع صورة “فك حماية [MBL الاستشاري]“. هنا، هو إبلاغ المستخدم أنه إذا قالت أنها أو أنه يرغب في استرداد البيانات المشفرة الخاصة بهم، أنهم المصحف دفع فدية 100GBP استخدام قسيمة ساف أو مونييباك. بعد ذلك، من المفترض أن المستخدم الحصول على مفتاح فك التشفير الذي سيسمح لاستعادة المعلومات المفقودة. ولسوء الحظ، أننا يجب أن نحذر لك أنه حتى إذا قمت بدفع المبلغ المطلوب من المال، فرص أنه سوف يمكنك استرداد البيانات الخاصة بك ضئيلة للغاية. هل لا تنسى أن كنت تتعامل مع مجرمي الإنترنت لهجوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الأرجح بعد التخلي عن المدخرات الخاصة بك مباشرة إلى قراصنة، سوف يكون تركت مع إصابة جهاز الكمبيوتر والملفات المشفرة. أننا ننصح للحفاظ على المال الخاص بك بنفسك، وحذف Decrypt.exe، والبحث عن طرق أخرى استرداد المعلومات المفقودة.

وهناك العديد من الطرق التي قد تحصل على المصابين مع Decrypt.exe. نحن ننصح أن تكون حذرة للغاية مع مرفقات البريد الإلكتروني المزعج. حاول عدم فتحها، لأنه في كثير من الأحيان قد تحصل على النظام الخاص بك المصابين الفيروسات وأحصنة طروادة، والديدان، إلخ. أيضا، والبقاء بعيداً عن الإعلانات غير معروفة قدمت لكم في المواقع المشبوهة. أنت بحاجة إلى أن نتعلم أن نكون أكثر يقظة أثناء خالية من المنشآت البرمجيات تهمة جداً، نظراً لمثل هذه التطبيقات قد السفر المجمعة مع البرمجيات الخبيثة. جميع في كل شيء، يجب أن تكون أكثر حذراً أثناء تصفح الويب. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك شراء سمعة مكافحة البرامج ضارة. برمجيات الأمنية مشروعة كمبيوتر لن يقوم بإزالة Decrypt.exe فقط، ولكن أيضا حماية النظام الخاص بك في المستقبل.

كيفية إزالة Decrypt.exe؟

لا ننصح بإجراء عملية إزالة Decrypt.exe على الجهاز الخاص بك. هذا الفيروس معقد للغاية وخطيرة مما يعني أنه حتى أصغر خطأ يمكن أن يكون العواقب الرهيبة. بدلاً من ذلك، يمكنك يجب تثبيت البرامج ضارة المضادة أصيلة واستخدامه للقضاء على Decrypt.exe. بعد إزالة Decrypt.exe، سوف تطبيق إزالة البرامج ضارة قوية أيضا على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الأخرى.

حذف Decrypt.exe فرومويندووس 8

  1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق Shift + F8 (بمجرد أن تبدأ تحميل).
  2. انقر فوق “انظر خيارات إصلاح متقدمة” والذهاب لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  3. حدد “خيارات متقدمة” وفتح “إعدادات بدء تشغيل”.
  4. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى واختر “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة.
  5. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل البرامج ضارة المضادة جديرة بثقة.

مسح Decrypt.exe من ويندوز 7 وويندوز فيستا

  1. قم بإعادة تشغيل النظام الخاص بك وبدء التنصت على المفتاح F8 عند شاشة Bios تصل الأحمال.
  2. انقر فوق “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة، ثم انقر فوق Enter.
  3. بدء تشغيل المستعرض الخاص بك المفضل وتحميل مزيل البرمجيات الخبيثة التي يمكنك الثقة.

إلغاء تثبيت Decrypt.exe من نظام التشغيل Windows XP

  1. إعادة تمهيد النظام وبدء التنصت على المفتاح F8 عندما يختفي شاشة Bios.
  2. حدد “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة واضغط على Enter.
  3. اضغط “نعم” والوصول إلى القائمة “ابدأ”.
  4. اختر تشغيل، واكتب في ‘تكوين النظام’. انقر فوق “موافق”.
  5. في علامة التبويب بدء التشغيل، علامة “تعطيل الكل” واضغط على “موافق”.
  6. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدء تشغيل المستعرض الخاص بك المفضلة.
  7. تنزيل مكافحة البرامج الضارة يمكن الاعتماد عليها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Decrypt.exe

أضف تعليق