إزالة Delta Search – Delta-search.com

متصفح الخاطفين

حول دلتا-search.com

إذا كان مستعرض ويب الخاص بك فجأة يتصرف بطرق غير مرغوب فيها، أو كما يقول معظمنا “يتصرف مضحكة”، فإنك قد تكون ضحية لسرقة المستعرض. Delta Search القرصان هو فيروس إعادة توجيه التي يمكن خطف مستعرض ويب وإعادة توجيه محرك بحث مثل غوغل وياهو وبنج. أنها تصنف على أنها نوع من فيروس إعادة توجيه جوجل. أعراض الإصابة واضح جداً. Delta Search يمكن استبدال محرك البحث صفحتك الرئيسية أو الافتراضي الخاص بك مع موقع محرك Delta Search الخاطف، إعادة توجيه مستعرض ويب إلى مواقع مختلفة عند النقر فوق ارتباط في نتائج البحث أو فتح علامة تبويب جديدة في المستعرض الخاص بك. وفي الوقت نفسه، الفيروس يبطئ الكمبيوتر الشبهة عندما تحتل مورد النظام كبيرة لتسليم البيانات أو جمع البيانات. وبالإضافة إلى دلتا-search.com، المرتبطة بالكثير من محركات البحث وهمية مثل أو تنتج من إعادة توجيه فيروس. يمكن أن تحصل العدوى عن طريق العديد من الطرق، مثل تثبيت شريط الأدوات الخبيثة أو زيارة مواقع ضارة، ولكن هناك سوى طريقتين للتخلص من فيروس إعادة توجيه.

دون الحصول على التقنية أيضا، اختطاف المتصفح هجوم من جانب البرامج الضارة أو غير المرغوب فيها من التطبيقات. إذا كان الجاني قطعة من البرامج الضارة، ثم الوحدات النمطية إعادة توجيه البحث ربما حقنها في ملفات النظام أو مخبأة جيدا فلن تتمكن من كشف أو إزالتها يدوياً. ولكن هناك برامج ضارة أقل – بوا، مما يعني تطبيق غير المرغوب فيها. عادة، طلب من هذا القبيل لا يخفي وجودها في النظام، لكن قد يسبب الكثير من المشاكل والصعوبات أيضا. دعونا نلقي إعادة توجيه دلتا-search.com على سبيل المثال.

ما هو دلتا-search.com؟

في البداية، اعتقدت أنه كان محرك بحث يستخدم الخوارزميات الخاصة به للزحف والفهرسة المواقع، لكنني كنت مخطئا. ويبدو أن دلتا-search.com هي صفحة بحث مخصص يستخدم ياهو البحث API لإرجاع نتائج البحث. أساسا بإعادة توجيه عمليات البحث الخاصة بك من خلال شبكات yhs.delta-search.com ثم تحت رعاية إعلانية، ويجمع بينهما مع نتائج البحث ياهو!. ذلك، ما تحصل عليه حفنة من الروابط في الجزء العلوي من الصفحة التي تليها نتائج البحث التي تم تحميله من ياهو! لا يوجد أي سبب لاستخدام هذه الصفحة البحث عند يمكنك استخدام ياهو مباشرة، بالإضافة إلى أنك لن ترى إعلانات قد لا تكون متصلة حتى لاستعلامات البحث. وإلى جانب ذلك، نحن لا نعرف من يسيطر على تلك الشبكات الإعلانية وكيف دقة أنها تحقق من الإعلانات عن البرامج الضارة. ما هو أكثر من ذلك، دلتا search.com تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك، وإضافة موفرات بحث إضافية وتعديل إعدادات المستعرض ويب معينة وقد يزعجك حتى مع النوافذ المنبثقة. ولكن انتظر، هناك المزيد. الحفاظ على الحصول على اختطاف متصفح الويب في كثير من الأحيان حتى عندما تقوم بإزالة العناصر الأساسية لهذا محرك البحث وشريط الأدوات. لماذا؟ نظراً لأنه يقوم بتعديل Windows التشكيلات الجانبية للمستخدم والتسجيل حتى عندما تقوم بإعادة تشغيل مستعرض ويب الخاص بك، هذا الخاطف المستعرض تجاوز القيم الافتراضية وهو مزعج كما الجحيم ليس فقط ولكن أيضا وقحا للغاية ونعتقد غير قانونية.

كيف يمكنك الحصول على اختطاف قبل إعادة توجيه البحث دلتا-search.com؟

وهناك العديد من الطرق التي يمكنك تثبيت هذا الخاطف المستعرض دون أن يعرفوا حتى ما وماذا يفعل. عادة، يتم توزيع دلتا search.com وأشرطة أدوات مماثلة + محرك البحث من خلال التحديثات مشغل فلاش وهمية، محولات الفيديو، إلخ، البرمجيات الحرة، حزم برامج الترميز. بعبارات بسيطة، تضليل المحتالين المستخدمين إلى تثبيت جونكور. في بعض الأحيان أنها تشمل بضعة أسطر حول المنتج الإضافي في اتفاقية ترخيص المستخدم، وأحيانا لا. لقد رأيت العديد من الأمثلة على عمليات توزيع البرمجيات التي لا تبين بوضوح عن غيرها من كائنات مساعد المستعرض أو أشرطة الأدوات المجمعة. للأسف، أصبح من ممارسات شائعة بدلاً من ذلك ونحن لا مجرد حظر كافة أشرطة الأدوات أو تمنع تجميع برمجيات لمكافحة الفيروسات حتى شركات تملك أشرطة الأدوات الخاصة بهم.

كيفية إزالة search.com دلتا؟

نصيحتي الأولى سيكون لإزالة كافة مؤخرا تثبيت أشرطة أدوات ومجانية لأن أنا على يقين تقريبا من دلتا search.com متصفح الخاطف جاء مع واحد من هؤلاء. قد لا تجد أي شيء يسمى Delta Search أو “دلتا شريط الأدوات”. ولكن قد يكون هناك شيء يسمى Yontoo أو ربما بابل شريط الأدوات، رمادي اللون. وهناك العديد من أكثر. حالما تتم إزالة المتهمين المحتملين، تحتاج إلى استعادة إعدادات مستعرض ويب يدوياً. فإنه يحصل معقدة بعض الشيء إذا كنت تستخدم جوجل كروم، وإنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس قد زر إعادة تعيين نقرة واحدة. يرجى ملاحظة، يجب أن تقوم بحفظ الإشارات المرجعية ومحفوظات الاستعراض الخاصة بك قبل استعادة إعدادات مستعرض ويب الافتراضي. تتوفر إرشادات الإزالة دلتا search.com أكثر تفصيلاً أدناه.

هل لديك أي معلومات إضافية أو أسئلة عن الدلتا-البحث إعادة توجيه؟ مرحلة ما بعد تعليق أو سؤال أدناه الخاص بك. حظاً سعيداً وتكون آمنة على الإنترنت!

طرق بسيطة للتخلص من الخاطف Delta Search

عندما نتحدث عن طرق بسيطة، ونحن لا تشير إلى الإزالة اليدوية. الطريقة اليدوية معقد للغاية لمعظم مستخدمي الكمبيوتر. لا يفضل الطريقة اليدوية حتى هؤلاء الخبراء عندما يتم إصابة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالفيروس. نعلم جميعا أن استخدام برنامج أمن هو أسرع طريقة لتنظيف كمبيوتر مصابة. ومع ذلك، ليست كافة برامج الضمان يمكن إزالة الخاطف Delta Search فعالية.

هل برامج مكافحة الفيروسات الخاص بك يحذرك من العدوى؟ إذا كان الأمر كذلك، وهذا يعني برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك يمكن الكشف عن طروادة مستتر، لذلك عمل إزالة نصف القيام به. تواجه مشكلات عند محاولة إزالة التهديد؟ النصائح التالية قد تساعدك على إزالة الخاطف Delta Search بنجاح.

1. أدخل الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة، حيث أنه لن يتم تشغيل العمليات غير الضرورية 2. حذف كافة الملفات المؤقتة 3. قم بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات وتحديثه إلى أحدث قاعدة بيانات 4. إطلاق نظام المسح الضوئي 5. حذف الخاطف Delta Search 6. إعادة تشغيل الكمبيوتر

أوصى طريقة لإزالة الخاطف Delta Search (مجاناً المسح الضوئي)

هل أنت غير قادر على حذف حصان طروادة يدوياً؟ من الصعب إزالة دليل لك؟ هنا طريقة أخرى لمحو من العدوى، ولكن كنت بحاجة لتجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برنامج أولاً. هو البرنامج تحتاج لتثبيت فيروسات متقدمة إزالة برامج التي يمكن الكشف عن وإزالة الخاطف Delta Search تماما. مسح كامل ربما يستغرق وقتاً طويلاً، ولكن طالما اكتمال التفحص مهمة إزالة سوف تأخذ فقط في ثانية. هل تريد استخدام هذه فعالة Delta Search أداة إزالة الخاطف؟ Spyhunter ينصح بشدة لك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة إزالة Delta Search - Delta-search.com

Incoming search terms:

أضف تعليق