إزالة Den Svenska Polisen It-sakerhet

البرامج الضارة

ما هو Den Svenska Polisen It-sakerhet؟

Den Svenska Polisen It-sakerhet هو برنامج رانسومواري أن الهجمات عادة مستخدمي الكمبيوتر في السويد. يتم إنشاء برامج رانسومواري لخداع الناس إلى دفع المال لمجرمي الإنترنت. البرنامج يقوم بتقييد الوصول إلى سطح المكتب الخاص بك ويظهر لك رسالة كاذبة تدعي لك يكون قد ارتكب جريمة وعادة ما تتعلق بقوانين حقوق الطبع والنشر. وغني عن القول، لم يتحقق أي من البيانات، ويجب عدم اتباع أي من الإرشادات المقدمة. Den Svenska Polisen It-sakerhet هو وزعتها طروادة ريفيتون الجواب مشابه جداً لمكتب التحقيقات الفدرالي الفيروس، الفيروس “الأمن الداخلي”، بونديسبوليزي الفيروسات وغيرها من البرامج رانسومواري التي تنتمي إلى عائلة Ukash.

والسبب كنت كانت مصابة بالفيروس على الأرجح لأنه لم يكن لديك أداة منع البرامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من أجل حذف Den Svenska Polisen It-sakerhet، واستعادة حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيكون لديك لتحميل أداة مكافحة البرامج ضارة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Den Svenska Polisen It-sakerhet

Den Svenska Polisen IT Sakerhet إزالة Den Svenska Polisen It sakerhet

كيف يعمل Den Svenska Polisen It-sakerhet؟

Den Svenska Polisen It-sakerhet واكتسبت ويمكن الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بفتح رسالة البريد إلكتروني المزعج وتحميل المرفق منه أو بالنقر فوق ارتباط خبيث موجود. أنت يمكن أيضا قد أصبن إذا قمت بتنزيل البرامج من مواقع مجانية أو تجريبي. ينبغي دائماً يكون حذراً خاصة مع مصادر غير موثوق بها على شبكة الإنترنت إذا كنت لا تملك أداة مكافحة البرامج ضارة.

مرة واحدة في النظام، Den Svenska Polisen It-sakerhet سيتم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض رسالة أن يبدو مثل هذا:

“Din dator är låst – för ett eller flera skäl som anges nedan. […]
§212 Straffrätt Sverige föreskriver ett straff till 250.000C och fängelse för en period av till 6 år. Om operationen utförs utan din vetskap, omfattas du av i det här avsnittet §210 Straffrätt Sverige.”

وتقول الرسالة أنه تم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب أحد القوانين التي كنت قد كسرت. وغني عن لشرح أنه إذا كنت لا تدفع الغرامة باستخدام أحد أنظمة نقل الأموال عبر الإنترنت سيتم زيادة الغرامة الخاصة بك أو قد تذهب حتى إلى السجن. البيانات هي سخيفة ولا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد. مرافق الحكومة لا تقوم بجمع الغرامات عبر أنظمة الإنترنت والتأكيد أنهم لا تأمين أجهزة الكمبيوتر الخاص بك. ينبغي عدم نقل أي أموال إلى مجرمي الإنترنت كما أنه لا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تكون مقفلة. يجب عليك إزالة نفسك Den Svenska Polisen It-sakerhet. وهنا هو كيف.

كيفية إلغاء تثبيت Den Svenska Polisen It-sakerhet؟

كما تم ذكر أنه بالفعل، السبيل الوحيد للتخلص من Den Svenska Polisen It-sakerhet عن طريق تحميل وتثبيت أداة إزالة البرامج ضارة قوية. أنها سوف تكون قادرة على كشف ومسح Den Svenska Polisen It-sakerhet وكافة مكوناته. كما أنها سوف تحمي لك في المستقبل من تهديدات مماثلة عبر الإنترنت. من أجل الحصول على حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحميل أداة مكافحة البرامج الضارة، يمكنك استخدام الإرشادات الواردة أدناه.

Den Svenska Polisen It-sakerhet إزالة

نظام التشغيل Windows XP

1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
2-بدء التنصت على المفتاح F8 بعد يختفي شاشة BIOS
3. اختر الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة
4. اضغط مفتاح الإدخال Enter، ثم انقر فوق “نعم”
5. انقر فوق ابدأ، ثم قم بتشغيل
6. اكتب msconfig ثم انقر فوق موافق
7-وفي انقر فوق التبويب بدء التشغيل تعطيل الكل
8. انقر فوق “موافق”، وقم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
9-فتح المستعرض الخاص بك
10-تحميل أداة إزالة البرامج الضارة

ويندوز 7 وويندوز فيستا

1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
2-بدء التنصت على المفتاح F8 مرة واحدة يختفي شاشة BIOS
3. حدد الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة
4. اضغط على Enter
5-فتح المستعرض الخاص بك
6-تحميل برنامج مكافحة البرامج الضارة Spyhunter.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Den Svenska Polisen It-sakerhet

أضف تعليق