إزالة Dirección General de la Policía Virus

متصفح الخاطفين

ما هو Dirección General de la Policía Virus؟

Dirección General de la Policía Virus برنامج رانسومواري أكثر واحد أن الهجمات أجهزة الكمبيوتر الموجودة في البلدان الناطقة بالإسبانية، ويعرض تنبيه وهمية مدعيا أن كنت قد فعلت شيئا غير المشروعة ذات الصلة بالمنتجات المحمية بحق المؤلف. Dirección General de la Policía Virus يحصل داخل النظام من خلال الثغرات الأمنية أثناء زيارة مواقع ويب الضارة أو جنبا إلى جنب مع الأسبوعية المصابة. إذا كان يحصل على إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم حظر النظام وسوف تشاهد هذه الرسالة على الشاشة:

¡ATENCIÓN! Su OP (ordenador) está bloqueado debido a al menos una de las razones especificadas siguientes.
Usted ha violado <> (video, música, software) y ha utilizado de una manera illegal con la distribución de contenido los derechos de autor, infringiendo así el artículo 128 del Criminal Code del Reino de España. El artículo 128 del Criminal Code prevé una multa 200 a 500 de los salarios mínimos o la privación de la libertad a 2 a 8 años.

Direccion General De la Policia Virus  إزالة Dirección General de la Policía Virus

كيف يعمل Dirección General de la Policía Virus؟

وبصفة عامة، يمكن رانسومواري خطرا كبيرا على أجهزة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تنبيه منبثق من الفضيحة نفسها التي لا يمكن أن تساعدك على فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد أن كنت تدفع الفدية في الوقت المناسب. فإنه يحصل في أجهزة الضحايا بأسماء مختلفة، ولكنها تتصرف بطريقة مماثلة. في الواقع، يتم إنشاء عدوى البرامج الضارة الخبيثة فقط لجمع أموال الفدية من الضحايا الغافلين باستخدام أساليب احتيالية. وبمجرد المستهدفة، الكمبيوتر الضحية من السهل الحصول على الكمبيوتر تجميد أو مشاكل الكمبيوتر قاتلة أخرى. التي تواجه حالة عاجلة، العديد من الضحايا في محاولة لاستخدام أنتيسوفتواري للتعامل مع الفيروس، ولكن وجدوا أنها فونكتيونلس في كشف أو حذف رانسومواري خطرة تماما. يمكن منع الفيروس البرمجيات المضادة للفيروسات تأخذ فعالة كالمعتاد. ولذلك، كنت أفضل ستتخذ إجراءات لإزالة الفيروس يدوياً وتماماً مع مساعدة خبراء الكمبيوتر على الإنترنت بأسرع.

من أجل الإفراج عن النظام الخاص بك وسوف تتم مطالبتك بدفع غرامة قدرها 100 يورو. ووفقا للرسالة Dirección General de la Policía Virus، مجرد أن تقوم دفع، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون غير المحظورة خلال 72 ساعة. وهو يوضح أيضا كيفية جعل هذا الدفع، وأنه لا يمثل مفاجأة بعد الآن أن الغرامة هو طلب لدفع استخدام نظم Ukash أو ساف.على الرغم من أن الرسالة تبدو جميلة الشرعي عملية احتيال واضحة. أنها تجعل الأمر يبدو موثوقة تماما باستخدام اسم الشرطة. ومع ذلك، فقط تم إنشاؤها لمزق قبالة لكم.

Dirección General de la Policía Virus إزالة

إزالة Dirección General de la Policía Virus دون أي شك. يجب عليك إعادة تشغيل النظام الخاص بك في الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة. قم بتشغيل برنامج مكافحة التجسس سمعة، على سبيل المثال، Spyhunter. اتبع الإرشادات أدناه كما كنت ربما سوف تكون غير قادرة على تشغيل برامج مكافحة التجسس الخاص بك بسهولة. يرجى ملاحظة، هناك أكثر من إصدار واحد من هذه رانسومواري لذلك يجب استخدام الأسلوب إزالة غير فعالة مع العدوى الخاصة بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Dirección General de la Policía Virus

عند الوضع الأمن مع الاتصال بالشبكة يمكن أن يكون أطلقت

removal instructions en إزالة Dirección General de la Policía Virus

أضف تعليق