إزالة Email Fanatic Toolbar

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة Email Fanatic Toolbar

ويتم تشجيع Email Fanatic Toolbar كأحد تطبيقات التي سوف تسمح لك بالوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك في نقرة واحدة. موقعها الرسمي على الإنترنت emailfanatic.com، يدعى أيضا أنه مع الأداة سوف تكون قادرة على تحويل وتخزين وإرسال الملفات مجاناً والحصول على تنبيهات فورية من وسائل الإعلام الاجتماعية. Email Fanatic Toolbar بواسطة Ask مما يعني أنه يأتي مع مربع بحث الذي يظهر على شريط الأدوات.

وعلاوة على ذلك، أثناء عملية التثبيت سوف يطلب منك إذا كنت ترغب في تعيين الصفحة الرئيسية الخاصة بك، علامة تبويب جديدة والافتراضية البحث مقدم إلى Ask.com. إذا قمت بذلك لا الأمم المتحدة-القراد المربعات مع هذه العروض، أن التعديلات سوف يتم تلقائياً. إذا كنت ترغب في إزالة Email Fanatic Toolbar من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكن أن تساعدك هذه المقالة مع ذلك.

Email Fanatic Toolbar  إزالة Email Fanatic Toolbar

تنزيل أداة إزالةلإزالة Email Fanatic Toolbar

كيف يعمل Email Fanatic Toolbar؟

ينتمي إلى “شبكة تفاعلية ميندسبارك” Email Fanatic Toolbar وهي مشابهة لتطبيقات أخرى لهذه الشركة مثل ديلييماجيبوارد، إينتيرنيتسبيدتراكير، وتشغيل متعصب، فك النخبة وأشرطة الأدوات الأخرى. وبمجرد تركيب، ستضاف “متعصب البريد الإلكتروني” كشريط على كافة المستعرضات الخاصة بك. وسوف تظهر أسفل مربع العنوان وتحتوي على مثل هذه الأزرار الوصول السريع كتحويل الملفات، Gmail، Outlook، بريد ياهو، بريد AOL وغيرها. سوف تشاهد مربع البحث Ask على أنها كذلك. بسبب شريط كنت قد تحصل على إعادة توجيهك إلى مواقع غير مألوف وسيقدم مع إعلان الإعلانات التجارية.

والمسألة الرئيسية مع التطبيق أنه، على الرغم من أن لديها موقع رسمي، فإنه أيضا يسافر المجمعة مع أخرى مجانية. جنبا إلى جنب مع شريط الأدوات قد تكتسب التطبيقات المحتمل أن تكون غير مرغوب فيها أو الإعلانية التي تدعمها. ينبغي إلغاء هذه البرامج، إذا كنت لا تريد للتعامل مع خصائصها السلبية. وعلاوة على ذلك، شريط الأدوات غالباً ما يعدل إعدادات المستعرض الخاص بك مثل الصفحة الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي الذي لا شيء التي عادة ما تكون راضية مستخدمي الكمبيوتر. إذا كنت لا تجد التطبيق ميندسبارك مفيدة، ينبغي عليك إنهاء Email Fanatic Toolbar.

كيفية حذف Email Fanatic Toolbar؟

إذا كنت ترغب في إلغاء تثبيت Email Fanatic Toolbar من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق “لوحة التحكم”. في حال تم تعديل إعداد المستعرض الخاص بك قبل Ask.com، قد ترغب في استعادة لهم كذلك. التعليمات التالية يمكن أن تساعدك مع كل من هذه المهام. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة وآمنة، يجب عليك الذهاب للإزالة التلقائية Email Fanatic Toolbar بدلاً من ذلك. مرة واحدة يمكنك تحميل وتثبيت مكافحة البرامج الضارة، وسوف تفحص النظام الخاص بك والكشف عن كافة الملفات والبرامج الضارة المحتملة. البرنامج سيتم القضاء على Email Fanatic Toolbar جنبا إلى جنب مع هذه التهديدات وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهابات على الإنترنت في المستقبل.

إزالة Email Fanatic Toolbar

إلغاء تثبيت Email Fanatic Toolbar:

إزالة Email Fanatic Toolbar من ويندوز 8

  • إلغاء تثبيت Win + R ← إدخال التحكم ← موافق ← ← “متعصب البريد الإلكتروني” ← برنامج إلغاء التثبيت

حذف Email Fanatic Toolbar من ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • بدء تشغيل “لوحة التحكم” → ← إلغاء ← “متعصب البريد الإلكتروني” ← برنامج إلغاء التثبيت

القضاء على Email Fanatic Toolbar من نظام التشغيل Windows XP

  • إزالة ابدأ ← ← “لوحة التحكم” إضافة أو إزالة البرامج ← ← “متعصب البريد الإلكتروني”

إعادة تعيين إعدادات المستعرض الخاص بك:

موزيلا Firefox

  • Alt + H ← Firefox تعليمات ← تحديث Firefox ← تحديث Firefox ← الانتهاء

Google Chrome

  • Alt + F ← الإعدادات ← “إظهار الإعدادات المتقدمة” ← ← إعدادات إعادة تعيين إعادة تعيين

Internet Explorer

  • إعادة تعيين alt + T ← “خيارات إنترنت” ← التبويب خيارات متقدمة ← ← إعادة تعيين حذف الإعدادات الشخصية ←

تنزيل أداة إزالةلإزالة Email Fanatic Toolbar

أضف تعليق