إزالة Facebook Virus

متصفح الخاطفين

دليل على إزالة Facebook Virus (حذف Facebook Virus)

هناك الكثير من الحيل الخادعة يستخدمها مجرمي الإنترنت لتصيب أجهزة الكمبيوتر مع مختلف البرامج الضارة. أحد هذه الأساليب الخادعة التوزيع له علاقة مع فيسبوك. وتنتشر Facebook Viruses عن طريق الأحاديث في شكل ارتباط تالفة ويبدو أن تأتي من أحد أصدقائك.

ويمكن أيضا توزيعها عبر التطبيقات غير موثوق بها إذا قمت بالسماح لهم بالوصول إلى الحساب الخاص بك. هذه المادة سوف يقدم لك مع حلول بشأن كيفية تجنب الحصول على خداع ب Facebook Viruses المختلفة، وما يجب فعله إذا كان الفعل تم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

facebook virus removal إزالة Facebook Virusتنزيل أداة إزالةلإزالة Facebook Virus

كيفية تجنب والتخلص من Facebook Virus؟

تفاديا لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Facebook Virus، تحتاج إلى معرفة ما تبدو مثل. وكثيراً ما تنتشر التهديدات عبر محادثات المراسلة الفورية. وصلة خبيثة تأتي عادة من أحد أصدقائك فعلا فقد تم إصابة جهاز الكمبيوتر الذي. الرسالة يمكن أن يدعى أنه يمكنك التحقق من الذين يبحثون في الحساب الخاص بك إذا كنت تتبع الارتباط. قد قدم أيضا كارتباط على شريط فيديو بعنوان “أنت لن تصدق هذا!”، “هذا صدمة!” وما شابه. يمكن أن تشير الرسالة حتى أن الارتباط سوف تقودك إلى شريط فيديو أو صور لك. إذا قمت بالنقر فوق على ارتباط تالفة سيسمح لك عن غير قصد Facebook Virus ليتم تثبيتها.

لتجنب الحصول على عالقاً مع التطبيق الخبيثة التأكد أن رأيك دائماً مرتين قبل النقر فوق أي نوع من الارتباطات التي يتم إرسالها إليك، لا سيما إذا كانت تبدو غريبة بعض الشيء. لا تنخدع بعناوين براقة أو ذات الصلة. السيبرانية المجرمين قد تشير إلى حدث مؤخرا على لسان الجميع فقط جذب الانتباه. على سبيل المثال، عندما قتل أسامة بن لادن، ادعى رسائل وهمية تحتوي على ارتباط إلى شريط فيديو للغارة، صور لجثته وهلم جرا. آخر الحيل أن مجرمي الإنترنت استخدام وعادة ما يكون القيام به مع جعل كنت تعتقد أن شخص ما قد معلم لك أو علق على واحدة من الصور الخاصة بك. وفي هذه الحالة قد تأتي الرسالة من شخص غريب، فضلا عن واحد من أصدقائك.

قبل النقر فوق أي ارتباطات مريبة ينظر ممن قام بإرسالها إليك. إذا كنت لا تعرف هذا الشخص، ربما كنت ينبغي تجاهل الرسالة تماما. إذا كان لديك صديق، أطلب منه إذا كان هو الذي أرسل لك الرسالة. يمكنك أيضا تحوم فوق الارتباط لرؤية عنوان url الخاص المرفقة به. إذا كان غير مألوفة بالنسبة لك، يجب عليك بالتأكيد البقاء بعيداً عن ذلك. حذف Facebook Virus في أسرع وقت ممكن.

ما ينبغي على القيام به إذا كان لدى Facebook Virus؟

إذا كنت قد تم خداع الفعل بأحد هذه الفيروسات، أول شيء يجب عليك فعله تغيير كلمة السر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك والذهاب إلى “إعدادات الحساب العامة”. هنا سوف تكون قادراً على تعيين كلمة مرور جديدة. ثانيا، إبلاغ أصدقائك أنه قد اخترق الحساب الخاص بك، وأنه يجب عليهم تجنب النقر فوق أي من الارتباطات التي تظهر لتكون قادمة من أنت. إذا كنت ترى وظائف وهمية على صفحات أصدقائك التي كان يفترض أنها أرسلت بواسطة لك، حذفها من على الجدران. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا التحقق من ما إذا كان التطبيق الحاقدة لا يزال على الحساب الخاص بك قبل الانتقال إلى “إعدادات التطبيق”. هنا سوف تشاهد قائمة من كافة التطبيقات التي يستطيعون الوصول إلى الحساب الخاص بك. إذا كنت ترى أحد تطبيقات مشبوهة في هذه القائمة، حذفه دون تردد. وعلاوة على ذلك، تأخذ الرعاية لإزالة Facebook Virus.

وأخيراً، هو الشيء الأكثر أهمية للقيام إذا كان يحصل على الكمبيوتر المصابة مع Facebook Virus تحميل أداة لمنع وإزالة البرامج ضارة، والسماح لها بتفحص الكمبيوتر بحثاً عن الملفات الخبيثة. الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة يمكن بسهولة إزالة Facebook Virus من النظام الخاص بك وتأكد من أنها الحماية المناسبة من سايبر مماثلة وأكثر خطورة التهديدات التي قد تواجهها في المستقبل.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Facebook Virus

أضف تعليق