إزالة FBI Virus Hijacker

البرامج الضارة

ما هو FBI Virus Hijacker؟

FBI Virus Hijacker هو برنامج الذي يمنع المستعرضات الخاصة بك من الوصول إلى أي صفحة. هو يصنف رانسومواري، نظراً لأنه يدعى أنه من أجل إطلاق العنان للمستعرضات الخاصة بك لديك لدفع مبلغ معين من المال. الرسالة التي تراها هي وهمية تماما، وينبغي أن لا يعتقد أي شيء مكتوب في ذلك، ولا ينبغي أن تتبع أي من التعليمات.

FBI Virus Hijacker مشابهة لتطبيقات رانسومواري نموذجية مثل فيروس الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الفدرالي الفيروس، الفيروس وكالة إنفاذ القانون الأوروبي وغيرها. وهو يختلف قليلاً، ومع ذلك، عرض التنبيه وهمية في المستعرضات الخاصة بك. كما البرنامج متوافق مع كل منهم، ليس هناك طريقة تجنب ذلك، ببساطة التبديل إلى اتصال آخر. ما ينبغي عليك فعله حذف مكتب التحقيقات الفدرالي فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

FBI Virus hijacker إزالة FBI Virus Hijacker

تنزيل أداة إزالةلإزالة FBI Virus Hijacker

كيف يعمل FBI Virus Hijacker؟

حالما يحصل إصابة النظام الخاص بك مع FBI Virus Hijacker، سترى الرسالة التالية التي تظهر على الشاشة:

“Cyber Department
Federal Bureau of Investigation
All activities of this computer have been recorded
All your files are encrypted. Don’t try to unlock your computer!”

ويمضي الرسالة الدولة أن المتصفح الخاص بك قد تم تأمينه، لأنك قد كسرت حقوق التأليف والنشر، وقانون الحقوق ذات الصلة وقد تم بصورة غير مشروعة تحميل وتوزيع البرامج و/أو الملفات. وعلاوة على ذلك، كنت مهددة أن لكسر هذا القانون قد تضطر إلى دفع ما يصل إلى 100000 دولار أو أيار/مايو حتى يكون محروم من حريته لمدة أربع إلى تسع سنوات. ومع ذلك، فإنه يبدو، سحرية تقريبا كل ذلك يختفي ويتم إسقاط التهم الموجهة ضد لك إذا كنت توافق على دفع رسم قدرة 300 دولار. يجب دفع المبلغ عن طريق مونييباك Greendot. ويفترض أن هذا هو أيضا السبيل الوحيد لإلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فمن الواضح أن الإخطار وهمية تماما، وأن مجرمي الإنترنت مجرد محاولة لتخويف لكم في نقل الأموال. عدم تأمين أجهزة الكمبيوتر مرافق الحكومة والتأكيد لا نقبل الغرامات عن طريق نظم تحويل الأموال على الإنترنت مثل مونييباك. كل هذا هو مجرد عملية احتيال لك ينبغي أن لا ينخدع. إنهاء FBI Virus Hijacker بأسرع ما يمكن.

كيفية إزالة الفيروسات مكتب التحقيقات الفدرالي؟

من المهم أن حذف FBI Virus Hijacker من النظام الخاص بك. دفع فدية ما يسمى ليست خياراً كما أنها لن تفعل لك أي خير. هناك طريقة يمكنك إلغاء تثبيت FBI Virus Hijacker تماما. كل ما عليك القيام به هو اتباع الإرشادات الواردة أدناه وتحميل أداة إزالة البرامج ضارة والسماح لها برعاية من النظام الخاص بك. مرة واحدة يمكنك تحميل مكافحة البرامج الضارة، فإنه سيتم التخلص من FBI Virus Hijacker وكافة مكوناته. وعلاوة على ذلك، البرنامج سوف الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من العدوى الأخرى التي يمكنك التقاط على الإنترنت، حيث لا تحتاج للقلق حول التصفح الأمن على أي أكثر.

إزالة FBI Virus Hijacker

  1. اضغط باستمرار على Ctrl + Alt + Del لفتح إدارة المهام في Windows
  2. البحث عن عملية المتصفح المختطفة ووضع نهاية له (explore.exe/firefox.exe/chrome.exe، إلخ.)
  3. فتح المستعرض الخاص بك وتحميل الأداة المساعدة لمكافحة البرامج الضارة
  4. إطلاقه، وإلغاء تثبيت فيروس مكتب التحقيقات الفدرالي.

تنزيل أداة إزالةلإزالة FBI Virus Hijacker

أضف تعليق