Federal Computer Crime Unit Virus إزالة

البرامج الضارة

Federal Computer Crime Unit Virus هو البريد المزعج جهاز كمبيوتر رانسومواري، الذي سيتم عرض تنبيه وهمية ، التي تتظاهر بأنها من “وحدة جرائم الحاسوب الفيدرالي لبلجيكا”، وتنص على أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تم حظره بسبب أنها تورطه مع توزيع مواد إباحية، وحقوق الطبع والنشر المحتوى. Federal Computer Crime Unit Virus بنسخ عن الملف (الملفات) إلى القرص الثابت الخاص بك. هو اسم ملف نموذجي به.exe (عشوائية). ثم فإنه ينشئ مفتاح بدء التشغيل الجديد مع اسم Federal Computer Crime Unit Virus وقيمة.exe (عشوائية). يمكنك أيضا العثور عليه في قائمة العمليات الخاصة بك مع اسم.exe (عشوائية) أو Federal Computer Crime Unit Virus. Federal Computer Crime Unit Virus سوف قفل يمكنك الخروج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتطبيقات ، حيث كلما كنت ليرة لبنانية في محاولة لتسجيل الدخول إلى نظام التشغيل Windows أو “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة الخاصة بك، فإنه سيتم عرض بدلاً من ذلك قفل شاشة يطلب منك دفع غرامة قدرها 100 يورو في شكل مدونة Ukash أو ساف غير موجودة.وعلاوة على ذلك، جعل هذا التنبيه يبدو أكثر واقعية، هذا الفيروس أيضا لديه القدرة على الوصول إلى كاميرا ويب الخاص بك المثبت حيث أن التنبيه يظهر ما يحدث في الغرفة.

إعلام زائف من “وحدة جرائم الحاسوب الاتحادية” سوف يعرض الرسالة التالية:

Federal Computer Crime Unit Virus Federal Computer Crime Unit Virus إزالة Federal Computer Crime Unit Virus، ليس أكثر من عملية احتيال، وعليك أن تتجاهل أي التنبيه أن هذه البرمجيات الخبيثة قد تولد وإزالة هذا رانسومواري طروادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحت أي ظرف من الظروف ينبغي إرسال أي أموال إلى “وحدة جرائم الحاسوب الاتحادية” مجرمي الإنترنت، كهذا يمكن أن يؤدي إلى سرقة الهوية، وإذا كان لديك، عليك الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك والمنازعات تهمة تفيد بأن هذا البرنامج هو عملية احتيال وفيروس كمبيوتر.

كيف ينتشر Federal Computer Crime Unit Virus؟

الطريق بهذا يختلف حيزات رانسومواري ضحية للضحية. قد يحصل في النظام الخاص بك عن طريق إعادة توجيه متستر وإلى أصدقائك الكمبيوتر عن طريق الماسحات الضوئية وهمية. تعتمد طريقة تسارع شرط تماما على السلوك التصفح الخاص بك، والنوع من مواقع الويب التي يمكنك تصفح أكثر. قد يحصل في النظام الخاص بك بينما كنت في زيارة أي موقع مختطفة أو المشبوهة أو بعض موقع شرعي وجود محتويات ضارة جزءا لا يتجزأ من ذلك. ليس فقط أنه، إذا قمت بتحميل أي مادة من مواقع سيل الخبيثة ثم أيضا يمكن الحصول على هذا رانسومواري إلى النظام الخاص بك في أي وقت من الأوقات. وبصرف النظر عن أن أحصنة طروادة الفتاكة ومرفقات البريد الإلكتروني الضارة هناك دائماً لانتشار هذا النوع من التطبيقات خادعة.

كيفية إزالة Federal Computer Crime Unit Virus من الكمبيوتر؟

مرة واحدة هذا رانسومواري يحصل في النظام الخاص بك ويقوم بتأمين ذلك، فإنه فقط يطالبك بدفع غرامة قدرها 100 يورو وتعطيل كافة ميزات ووظائف النظام بموجبه واحدة يمكن أن نفعل شيئا للتخلص من تطبيق مثل هذا الخداع. أنك سوف لا تكون قادراً على الوصول إلى لوحة التحكم، وإدارة المهام ومحرر التسجيل في النظام وأي شيء من هذا القبيل يمكن أن تساعدك على التخلص من هذه المارقة. ولكن في حالة بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر في وضع أمن ومن ثم محاولة التخلص من هذا رانسومواري ثم ربما يمكنك إزالته من النظام الخاص بك. في حال كنت لا إزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما فإنه من الأفضل لك محاولة أخرى الطريق واستخدم البرنامج الموفر أدناه الذي سوف فعالية تفحص النظام وإزالة كل آثار من هذا رانسومواري تماما من النظام. فقط بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر في وضع أمن وتشغيل هذا التطبيق. أنها سوف تفعل بقية.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Federal Computer Crime Unit Virus إزالة

خطوة خطوة إزالة Federal Computer Crime Unit Virus

removal instructions en Federal Computer Crime Unit Virus إزالة

Incoming search terms:

أضف تعليق