إزالة Fedex Tracking Number Email Virus

حصان طروادة

نصائح حول إزالة Fedex Tracking Number Email Virus

Fedex Tracking Number Email Virus هو البريد المزعج البريد إلكتروني التي تحتوي على مرفق خبيثة. قد تبدو رسالة وهمية على أنها تأتي من Fedex، ولكن في الواقع أنها مجرد عملية احتيال تستخدم لخداع مستخدمي الكمبيوتر إلى إصابة النظام الخاص بهم مع البرمجيات الخبيثة. إذا كنت قد تلقيت مؤخرا هذه الرسالة، فتح لا أنها و ببساطة حذف البريد الإلكتروني.

إذا قمت بتحميل المرفق الخطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تصيب عن غير قصد مع حصان طروادة. في حالة هذا بالضبط ما حدث، يجب أن تركز الآن على كيفية إزالة Fedex Tracking Number Email Virus من النظام الخاص بك. إذا لم تكن متأكداً من ما إذا كان يتم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تحميل ماسح الخبيثة مجاناً من هذه الصفحة واستخدامها للتحقق من حالة النظام الخاص بك.

Fedex Tracking Number Email Virus removal إزالة Fedex Tracking Number Email Virus

تنزيل أداة إزالةلإزالة Fedex Tracking Number Email Virus

كيف يعمل Fedex Tracking Number Email Virus؟

أولاً وقبل كل شيء، فإنه سيكون فكرة جيدة لمعرفة ما ورد في رسالة البريد المزعج، حيث يمكنك أن تكون متأكداً تماما في أن واحد أن كنت قد تلقيت في الواقع وهمية. يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هناك إصدارات مختلفة للبريد الإلكتروني وهمية، التي ترد على الموقع الرسمي Fedex. واحد منهم يشبه هذا:

“From: “Fedex Manager, Willis Grabinger” <etcharte@fedex.com>
Date: Tue, 24 Aug 2010 09:35:24 -0100

Dear.
Unfortunately we failed to deliver the postal package you have sent on the 27th of July in time because the recipient’s address is erroneous. Please print out the invoice copy attached and collect the package at our office.

* This site is protected by copyright and trademark laws under US and International law. All rights reserved 1995-2010 FedEx

Fund manager finds plenty of virtue in sin stocks

ATTACHMENT: FEDEXInvoiceEE057100OP.zip”

بمجرد تحميل الملف الخبيث الذي غالباً ما يسمى “FedexInvoice” أو مشابهة، يمكنك تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع طروادة. البرامج الضارة التي يتم توزيعها من قبل هذا الفيروس يمكن أن يسبب أضرارا خطيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تعطيل أداء النظام الخاص بك وإنشاء مستتر تسمح البرامج الضارة الأخرى الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لم يتم كشفها. قد تواجهك بطء داونز، يتجمد وأي سلوك آخر غير طبيعي. قد إعطابها بعض الملفات والبرامج، وهكذا سوف لا يكون قادراً على الوصول إليها. وعلاوة على ذلك، غالباً ما تكون حصان طروادة أيضا المستخدمة من قبل مجرمي الإنترنت لسرقة البيانات الشخصية الخاصة بك. إذا كانت بياناتك الخاصة تقع في الأيدي الخطأ، قد تعاني من خسائر مالية. وهكذا نوصي يمكنك التخلص من Fedex Tracking Number Email Virus بأسرع ما يمكن.

كيفية إزالة Fedex Tracking Number Email Virus؟

ما من شك في أن كنت بحاجة إلى حذف Fedex Tracking Number Email Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث يؤدي العدوى إلى غيرها من البرامج الخبيثة التي الحصول على تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نقترح عليك تحميل أداة إزالة البرامج ضارة. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على إنهاء Fedex Tracking Number Email Virus وغيرها من البرامج الضارة على الفور. التجسس وسوف تفحص النظام الخاص بك وكشف جميع الملفات الخبيثة والقضاء عليها تماما. وبصرف النظر عن إزالة Fedex Tracking Number Email Virus، ستضمن أمن البرمجيات أيضا سلامة الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل بحجب ذلك من مختلف الإخطار على شبكة الإنترنت.

إلغاء تثبيت Fedex Tracking Number Email Virus

تنزيل أداة إزالةلإزالة Fedex Tracking Number Email Virus

أضف تعليق