إزالة FlashBeat

متصفح الخاطفين

إرشادات حول إزالة FlashBeat

FlashBeat واحدة من العديد من التطبيقات المدعومة من الإعلانات. لا ينبغي أن يوضع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما يفعله هو الفيضانات لك مع المحتوى التجارية المختلفة التي لا علاقة لها بالمصالح الخاصة بك. وهذا ليس من المستغرب، والغرض الرئيسي من البرنامج زيادة حركة المرور على الإنترنت، لا أن تكون مفيدة لكم في أي شكل من الأشكال.

ادواري يدخل الكمبيوتر الخاص بك جنبا إلى جنب مع غيرها من البرمجيات الحرة، وهو نادراً ما لاحظت أثناء التثبيت. إذا كنت ترغب في التخلص من النوافذ المنبثقة التي لا تنتهي، والارتباطات التشعبية، ولافتات وغيرها من الإعلانات التي تملأ المستعرضات الخاصة بك، سيكون لديك لإنهاء FlashBeat.

flashbeat  إزالة FlashBeat

تنزيل أداة إزالةلإزالة FlashBeat

كيف يعمل FlashBeat؟

وتعمل FlashBeat مثل أي برنامج آخر الإعلانية التي تدعمها. هو استنساخ بيككولور، وهو يستند إلى محرك سوبيرفيش. لم يقم ادواري صفحة رسمية حيث يمكن تحميلها. أنه يأتي كعرض إضافية عندما تقوم بتثبيت تطبيقات مجانية وبرنامج كومبيوتري. يمكن رفض هذا العرض. كل ما عليك القيام به هو اختيار خيار التثبيت “متقدم”، وقم بإلغاء تحديد كافة البرامج التي تجدها غير ضرورية. هذا هو السبيل الوحيد لتجنب التطبيقات غير المرغوب فيها، ولا يزال الحصول على برامج اختيارك. ونقترح أن يمكنك القيام بذلك المرة القادمة التي تقوم بتثبيت مجانية.

معظم مستخدمي الكمبيوتر حذف FlashBeat بعد فترة وجيزة من أنهم يدركون أنها كانت مصابة بهذا التطبيق غير مجدية والسبب ليس فقط بسبب الإعلانات المزعجة، على الرغم من أن هذا جزء كبير منه. أيضا لأن هذه الإعلانات يمكن أن يعرض لك المحتوى التجاري غير آمنة ويمكن استخدامها لخداعك لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكشف عن البيانات الشخصية الخاصة بك. فإنه سيكون من الأفضل البقاء بعيداً عن جميع الإعلانات التجارية حتى يمكنك الحصول على التخلص من FlashBeat. وعلاوة على ذلك، أن البرنامج أيضا المسؤولة عن إبطاء اتصال الإنترنت الخاص بك، واستخدام الكثير من موارد النظام الخاص بك. لا يجب عليك الاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إزالة FlashBeat من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

من أجل القضاء على FlashBeat من متصفحات الويب الخاص بك، سيكون لديك لإلغاء FlashBeat من النظام الخاص بك. يمكن أن يتم ذلك يدوياً أو تلقائياً. إذا كنت ترغب في حذف FlashBeat يدوياً، اتبع الإرشادات الواردة أدناه. بعد ذلك، قد تحتاج أيضا التحقق إذا كان الإزالة ناجحة عن طريق فحص النظام الخاص بك مع ماسحة البرمجيات الخبيثة حرة. وبدلاً من ذلك، يمكنك تحميل وتثبيت أداة مكافحة البرامج ضارة التي سوف لا ينهي إلا FlashBeat جنبا إلى جنب مع غيرها من الطفيليات التي قد تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضا حمايته من الالتهابات الأخرى يمكنك التقاط على الإنترنت.

إزالة FlashBeat يدوياً

ويندوز 8

  • تحريك المؤشر إلى أسفل اليمين
  • انقر فوق إعدادات مرة سحر يظهر شريط
  • حدد “لوحة التحكم” واذهب إلى إلغاء تثبيت البرنامج
  • اختر FlashBeat ثم انقر فوق إلغاء التثبيت

ويندوز 7 وويندوز فيستا

  • انقر فوق ابدأ ثم حدد “لوحة التحكم”
  • الانتقال إلى إلغاء تثبيت البرنامج
  • انقر بالزر الأيمن على FlashBeat واختر إلغاء التثبيت

نظام التشغيل Windows XP

  • فتح القائمة “ابدأ”، والذهاب إلى “لوحة التحكم”
  • اختر إضافة أو إزالة البرامج
  • انقر فوق FlashBeat، ثم حدد إزالة

تنزيل أداة إزالةلإزالة FlashBeat

أضف تعليق