إزالة Freecause Toolbar

شريط الأدوات

Freecause Toolbar هو تطبيق غير المرغوب فيها، التي قد تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي مكان خارج وثم بدء الخراب خلال جلسات البحث الخاص بك. حذار أن هذا البرنامج يمكن بسهولة جعل يمكنك زيارة مواقع ويب غير المرغوب فيها لزيادة عدد الزوار بهم ويقطع لك مع به المنبثقة الإعلانات التجارية أيضا لنفس السبب. من الناحية التقنية، Freecause Toolbar ليس فيروساً لأنه يحتوي على لا تعليمات برمجية ضارة، التي ملازمة لتطبيقات البرامج الضارة.

ومع ذلك، أنه يمكن بسهولة تغيير إعدادات أجهزة الكمبيوتر الشخصية، بما في ذلك صفحة البداية ومحرك البحث الافتراضي وصفحة علامة التبويب الجديدة. خبراء الأمن لا أنصح ترك Freecause Toolbar على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت لا تريد أن تبدأ في المعاناة من محاولات إعادة توجيه المتصفح مزعجة ومشاكل مماثلة. إذا لم يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يجب عليك إزالة Freecause Toolbar دون أي تأخير.freecause toolbar إزالة Freecause Toolbar

كيف يمكن الحصول على Freecause Toolbar في جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

Freecause Toolbar هو توزع عن طريق موقعها الرسمي أو المواقع الأخرى التي تشارك بتوزيعه. ومع ذلك، هذا البرنامج قد تظهر أيضا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي مكان. وهذا لأن الناشرين استخدام أساليب التوزيع غير العادلة التي ترتبط ارتباطاً وثيقا ببرامج طرف ثالث. بمجرد أن يحصل داخل Freecause Toolbar يؤثر كل مستعرض ويب، مثل Internet Explorer وموزيلا فايرفوكس، ويبدأ نشاطه مزعج. من فضلك، البقاء بعيداً عن شريط البحث الخاص به، الذي يمكن بسهولة أن تستخدم لتعقب عادات الاستعراض الخاصة بك أو ببساطة إرجاع نتائج البحث غيرت لك. قراءة المقتطفات من “شرطتها السرية”، ونعرف لماذا نحن نوصي باستخدام محركات البحث أكثر السمعة بدلاً من Freecause Toolbar.

(…) Conduit, as a platform provider, provides the Publisher and other third parties with a large number of tools to enable them to create interesting and unique apps, buttons and gadgets using the Conduit platform.  Some of these tools may give these third parties the ability to access, collect, store and/or share your information – both your Personally Identifiable Information and non- Personally Identifiable Information. (…)

إذا كان لديك Freecause Toolbar على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي تريد إزالته، اتبع هذا الدليل:

كيفية إزالة Freecause Toolbar؟

عند محاولة إزالة Freecause Toolbar، يجب أولاً إلغاء تثبيته عن طريق إضافة/إزالة “البرامج”. لذلك فتح:

لوحة التحكم–> إضافة وإزالة البرامج القائمة. هنا، ابحث عن Freecause Toolbar أو تشابه الاسم وانقر فوق إلغاء التثبيت. بعد ذلك، لا ننسى مسح النظام مع SpyHunter المحدثة والتأكد من أن هناك لا توجد إدخالات الخبيثة على يسارك آلة.

وأخيراً، إزالة الوظائف الإضافية Freecause Toolbar من كل من متصفحات الويب الخاص بك:

إزالة Freecause Toolbar من Internet Explorer:

فتح Internet Explorer، انتقل–> ‘أدوات’ في “إدارة الوظائف الإضافية–>’ أشرطة الأدوات وملحقات ‘. هنا، ابحث عن Freecause Toolbar، وانقر فوق ‘إلغاء’. تغيير صفحة البدء الخاصة بك إذا أنه تم تعديلها من قبل هذا الفيروس.

إزالة Freecause Toolbar من جوجل كروم:

فتح جوجل كروم–> انقر فوق “رمز مفتاح الربط”–> إعدادات–> “إدارة محركات البحث”–> إزالة Freecause Toolbar والإدخالات الأخرى غير الضرورية من القائمة. تغيير صفحة البدء الخاصة بك إذا أنه تم تعديلها من قبل هذا الفيروس.

إزالة Freecause Toolbar من موزيلا فايرفوكس:

فتح موزيلا فايرفوكس، ويذهب ‘أدوات’–> ‘الوظائف الإضافية’–> ‘ملحقات’–> البحث عن Freecause Toolbar، وانقر فوق ‘إلغاء’. تغيير صفحة البدء الخاصة بك إذا أنه تم تعديلها من قبل هذا الفيروس.تنزيل أداة إزالةلإزالة Freecause Toolbar

أضف تعليق