إزالة Fud@india.com

البرامج الضارة

نصائح حول إزالة Fud@india.com

عنوان البريد الإلكتروني Fud@india.com يشير إلى مرض رانسومواري، نظراً لمجرمي الإنترنت استخدام هذا العنوان في رسالتهم والناس للبحث عن معلومات حول المارقة استخدام هذه الكلمة الأساسية. بمجرد Fud@india.com يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، فإنه يشفر تنسيقات الملفات المختلفة وبعد ذلك يعرض رسالة تطالب بالمال لمفتاح فك التشفير.

في حين أننا نفهم الذعر ربما تواجهك بعد قراءة هذه الرسالة، ولا ننصح بدفع الفدية. وإذ تضع في الاعتبار أن كنت تتعامل مع المحتالين عبر الإنترنت، ربما تفقد المدخرات الخاصة بك، لكن لن تتلقى مفتاح فك التشفير. بدلاً من ذلك، نوصي بإزالة Fud@india.com.

Fud@india.com removal إزالة Fud@india.com

تنزيل أداة إزالةلإزالة Fud@india.com

كيف يعمل Fud@india.com؟

هذه البرامج الضارة مشابهة جداً لمثل هذه الفيروسات مثل خزانة العملة، رانسومواري تيسلاكريبت، زيرولوكير، إلخ، وبالتالي فإنه ليس من المستغرب أن يستخدم نفس الأساليب لسرقة أموالك. وكما قلنا، حالما العدوى يدخل النظام، يبدأ على الفور تشفير الملفات الخاصة بك. ويضيف هذا الفيروس تمديد.id_Fud@india.com لتنسيقات الملفات الأكثر شعبية مثل قوات الدفاع الشعبي،.ptt،.doc،.xls،.txt، jpg.، مما يجعل من المستحيل على استخدامها. التطبيق بعد انتهاء هذا الجزء من هذه العملية، سوف نقدم لكم مع هذه الرسالة:

Attention! Your computer was attacked by virus-encoder .
All your files are encrypted cryptographically strong, without the original key recovery is impossible!
To get the decoder and the original key, you need to write us at the e-mail fud@india.com with the subject “encryption” stating your id.
Write on the case, do not waste your and our time on empty threats.
Responses to letters only
appropriate people are not adequate ignore.
fudx@lycos.com

سوف تظهر الرسالة في كل مرة يمكنك محاولة فتح ملف مشفر. نحن ننصح بشدة ضد دفع المال لعدة أسباب. أولاً وقبل كل شيء، أن تكون فرص التي سوف تكون نظراً لفك تشفير المفتاح بعد أن كنت تدفع الفدية ضئيلة بدلاً من ذلك. أكثر بكثير من المرجح أن سيتم التخلي عن المدخرات الخاصة بك، وسوف يكون تركت مع الملفات المشفرة. وثانيا، بدفع هذه الأموال سوف تكشف عن المعلومات المصرفية الخاصة بك لمجرمي الإنترنت نفسه. هذا الوضع خطير جداً وقد النتائج في يفقد المزيد من النقد في المستقبل. بدلاً من ذلك ينبغي أن تبقى أموالك بنفسك وإزالة Fud@india.com، والحصول على مساعدة لفك التشفير للملفات الخاصة بك من المهنيين جديرة بالثقة.

ووفقا للبحوث التي أجريت مؤخرا، توزع فيروس Fud@india.com أساسا مع استغلال مجموعات ومرفقات البريد الإلكتروني المزعج. لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تكون حذراً جداً مع البريد الإلكتروني الخاص بك. ابدأ بفتح رسالة من مرسل مجهول، وتوخي الحذر من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على مرفقات المشبوهة. أيضا، تعلم كيف يمكن أن تكون أكثر حذراً عند تصفح الويب وتستخدم برمجيات أمن كمبيوتر ذات السمعة الطيبة حذف Fud@india.com والحفاظ على النظام الخاص بك.

كيفية إزالة Fud@india.com؟

منذ رانسومواري هذا معقد جداً، لا ننصح بمحاولة إزالة Fud@india.com اليدوي. إذا كنت لا خبرة المستخدم، يمكن أن تلحق الضرر واحد أصغر خطأ النظام الخاص بك الفعل يتعرضن أكثر. بدلاً من ذلك ينبغي شراء شرعية مكافحة البرامج ضارة، واستخدامه لإنهاء Fud@india.com تلقائياً. بعد إلغاء تثبيت Fud@india.com، فإننا ننصح لالتماس مساعدة المهنيين استرداد الملفات المفقودة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Fud@india.com

أضف تعليق