إزالة Gnp.ciopt.net

متصفح الخاطفين

ما هو Gnp.ciopt.net؟

Gnp.ciopt.net مزعج حتى ظهرت رسالة التي يعلمك حول التحديثات الضرورية التي يجب عليك القيام به. في أغلب الأحيان حالات لك يمكن عرضها مع هذا الإخطار في حين يمكنك إجراء جلسات التصفح المعتادة الخاصة بك. ومع ذلك، لديك للبقاء بعيداً عن هذه الرسالة وكذلك من جميع عدم موثوقية المعلومات المقدمة من أي تطبيق ادواري تدخلية. نضع في اعتبارنا أن الفكرة الرئيسية من جميع adwares ونوع آخر من التطبيقات غير المرغوب فيها للبحث عن كافة السبل الممكنة لتحقيق الخاص بك الكمبيوتر العدوى أكثر خطورة. لذا، إذا لاحظت فجأة أي رسالة التنبيه التي تم إنشاؤها بواسطة Gnp.ciopt.net يعني أن الأوان للتحقق من حالة النظام للكمبيوتر الخاص بك لا يملك الكثير من نقاط الضعف.

كما كنت قد فهمت فعلا، لا تتعلق الرسالة المنبثقة Gnp.ciopt.net مع التحديثات من أي برنامج قانوني (في أغلب الأحيان حالات تمت مطالبتك بتشغيل التحديثات من مختلف اللاعبين). فهذا يعني أن هذه الإخطارات مختلف قد يكون ولده ادواري موجود داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك. كنت قد بدأت بالفعل التفكير أن لم تكن قد قمت بتحميل أي تطبيق ادواري إضافية ولكن نحن يمكنك تهدئة ويقول المجمعة التي في أغلب الأحيان حالات قد تأتي مثل هذا النوع من التطبيقات غير المرغوب فيها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ملفات مجانية أو تجريبي. هذا لماذا لديك لدفع المزيد من الاهتمام للبرامج التي تريد تحميلها من الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، أيضا مهم جداً للتركيز أكثر على إجراء التثبيت، وكذلك. وبعبارة أخرى فهذا يعني أن لديك لتحليل جميع المعلومات المقدمة في معالج التثبيت بعناية وقم بإلغاء تحديد تطبيقات إضافية غير المرغوب فيها.تنزيل أداة إزالةلإزالة Gnp.ciopt.net

لماذا يوصي بالتخلص من الرسالة المنبثقة Gnp.ciopt.net؟

remove gnpcioptnet إزالة Gnp.ciopt.net

إذا لاحظتم أي الرسائل التي تم إنشاؤها بواسطة Gnp.ciopt.net فهذا يعني أن إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل، وأن لم يكن لديك أي خيار آخر سوى تفكر في إزالة Gnp.ciopt.net. هو الفكرة الرئيسية لهذه الرسالة التحديث وهمية خداعك حول تحديث ضروري أن عليك القيام فورا. لذا، إذا كنت توافق على تشغيل أي اقتراحات التحديث وهمية أنت فقط ببساطة يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى أكثر. في أغلب الأحيان حالات جنبا إلى جنب مع هذه التحديثات المزورة لك عن غير قصد تحميل وتثبيت أي الخاطف المستعرض أو تطبيق آخر ربما غير مرغوب فيها. وإلى جانب هذه الرسالة خطرة التي قمت يتم عرضها باستمرار مع ستلاحظ أيضا أن تقدم لك مع الكثير من الإعلانات المختلفة، وكذلك. ضع في اعتبارك أن مثل هذه الإعلانات قد يتم إنشاؤها بواسطة أعضاء الطرف الثالث. لذا، يمكن أن يسبب كل نقرة غير مسؤولة عن أي إطار منبثق يجلب لكم الضرر أكثر مما كنت يمكن أن تشك حتى. وبالإضافة إلى ذلك، عليك أن تعرف أن دورات جميع التصفح الخاصة بك أيضا بصفة دائمة تشرف كذلك. فهذا يعني أنه بغض النظر عن صفحة ويب التي تقوم بزيارتها أو الكلمات ما كنت اكتب في حقل البحث الخاص بك، جميع التفاصيل وتحال إلى مجرمي الإنترنت. ما هو أكثر من ذلك، أنك قد لا تعرف متى هذه الحيل الإنترنت سوف تجد طريقة لمراقبة ليس فقط من جلسات العمل الخاصة بك التصفح لكن معلوماتك الشخصية أكثر، وكذلك. نقترح عليك عدم الانتظار حتى سيتم استخدام أرقام بطاقة الائتمان، أسماء المستخدم وكلمات المرور لبعض أغراض خبيثة. حذف Gnp.ciopt.net الحق الآن والتمتع بسلامة العمل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى.

في البداية، يجب عليك يدوياً إزالة ادواري التي قد ولدت الرسالة المنبثقة Gnp.ciopt.net:

  1. فتح القائمة ‘ابدأ’ ، ونقل بعد ذلك إلى ‘لوحة التحكم‘.
  2. انقر فوق في المقطع ‘إضافة/إزالة البرامج’ . (إذا كنت تستخدم ويندوز 8، لديك لكتابة في ‘لوحة التحكم’ في مربع البحث).
  3. بعد ذلك، ابحث عن التطبيقات التي قد تكون متصلاً مع Gnp.ciopt.net (أو أية تطبيقات إضافية وغير المرغوب فيها الأخرى) وإزالتها.
  4. وأخيراً، قم بإغلاق قسم ‘لوحة التحكم’ .

تنزيل أداة إزالةلإزالة Gnp.ciopt.netالآن من المستحسن لإصلاح برامج التصفح:

Internet Explorer

  1. أولاً وقبل كل شيء، فتح المستعرض وانقر على رمز الترس.
  2. وبعد ذلك، اختر القسم ‘إدارة الوظائف الإضافية’ وحدد ‘أشرطة الأدوات وملحقات’.
  3. هنا لديك للبحث عن أية ملحقات المشبوهة يبحث وإزالتها.

جوجل Chrome

  1. عندما يتم فتح المستعرض، في الحقل محدد موقع المعلومات لديك لإدخال Chrome://ملحقات.
  2. الآن يجب عليك البحث عن أي ملحقات غير المرغوب فيها، ويحتمل أن تكون خطرة وإزالتها.
  3. الآن إعادة تشغيل المتصفح Google Chrome وفي الاختيار ضمن المقطع ‘إعدادات’ ‘خيارات متقدمة‘.
  4. هنا لديك لانقر فوق ‘إعادة تعيين إعدادات المستعرض’.

موزيلا Firefox

  1. فتح موزيلا Firefox وبعد ذلك في عنوان url الخاص حقل نوع حول: ادونسفي’.
  2. عندما يتم فتح قائمة ‘ملحقات والوظائف الإضافية’ ، ابحث عن كافة ملحقات غير المرغوب فيها وإزالتها.
  3. وبعد ذلك، من المستحسن إعادة تعيين المستعرض (نقل إلى قسم ‘التعليمات’ واختر ‘معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها’. الآن انقر على الخيار ‘إعادة Firefox’ ).

ومع ذلك، لا ينبغي أن تظن أن إجراء الإزالة الآن أكثر. ضع في اعتبارك أنه يمكن تثبيت هذه التطبيقات ادواري الماكرة جنبا إلى جنب مع بعض ملفات إضافية وربما خطيرة. هذا هو السبب فقط المسح الضوئي التلقائي يمكن القضاء تماما على جميع الملفات الخبيثة التي قد تكون قيد التشغيل داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك. نظراً لهذا السبب نحن عالية يوصي لك بتنزيل وتثبيت أحد تطبيقات مكافحة التجسس الأكثر موثوقية SpyHunter-بالتأكيد أننا يمكن أن أؤكد لكم أنه مع مساعدة من هذه الأداة المضادة للفيروسات سوف تكون قادرة على نسيان ما يعنيه أن يكون أي العدوى داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك.

أضف تعليق