HackTool:Win32/Keygen

حصان طروادة

HackTool:Win32/Keygen قد يعتبر كأداة مفيدة بعض الناس لتوليد مفاتيح لتنشيط الإصدارات التي تم الحصول عليها بصورة غير شرعية من مختلف منتجات البرمجيات. ولكن ينبغي الحذر من أن يمكن استخدام هذه الأداة بالقراصنة لتنتشر أحصنة طروادة الخبيثة والفيروسات. في الواقع، HackTool:Win32/Keygen تهدد أمن الكمبيوتر.

معظم المستخدمين يعتقدون أنها مجرد أداة إنتاج التعليمات البرمجية الخاصة، ولكن ننسى الحقيقة أن بنفسي في أحد البرامج الخبيثة. لا توجد أعراض واضحة حول هذه البرامج الضارة. ولكن فإنه يمكن وضع برامجك المثبتة قانونا في خطر. يمكن تشغيل الخاص بك البرمجيات التي تم شراؤها قانونيا دون تحديث ضروري. سوف تولد تلقائياً أيضا التعليمات البرمجية للبرنامج غير الشرعية التي سوف تسبب الإخطار المحتملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إزالة HackTool:Win32/Keygen؟

من الممكن يدوياً إزالة التنبيه وهمية، ولكن إذا لم تكن خبير كمبيوتر، وهذا يمكن أن تلحق الضرر بشكل دائم النظام الخاص بك مرة واحدة مما يجعل أي خطأ في هذه العملية. ينصح بإزالة برامج التجسس يدوياً حتى لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين خبرة. لمستخدمي المشتركة، فمن السهل القيام ببرامج مكافحة الفيروسات التي يمكن أن تساعد في حل المشاكل باتباع الخطوات.

removal instructions en HackTool:Win32/Keygen

أضف تعليق