إزالة HostSecurePlugin

متصفح الخاطفين

نصائح حول إزالة HostSecurePlugin

HostSecurePlugin، كما يشير اسمها فعلا، هو متصفح المكونات في متوافق مع موزيلا Firefox، Google Chrome، و Internet Explorer، ويفترض أن يمكن تسريع الإنترنت عملية البحث وعرض معلومات إضافية تتصل بالمواقع التي لها وجهات نظر المستخدم. قد تلاحظون اقتراحات تثبيته أثناء تثبيت البرمجيات الحرة، مثل تحميل المديرين المبدعين PDF، وإذا وجدت خدمة مفيدة، قد تنظر في تثبيته.

ومع ذلك، لا نوصي بشدة قبول ذلك لأن HostSecurePlugin وقد وصفت ادواري وبرنامج غير المرغوب فيها (ألجرو) ويجب أن تبقى بعيداً عن ذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة. هذه الإضافة يرتبط ارتباطاً وثيقا بالأطراف الثالثة نظراً لأنها تسعى إلى تعزيز رعاية المواقع، وجمع الإيرادات الدفع لكل نقرة، زيادة رتبة صفحة أو المبيعات من المواقع التابعة لها وهلم جرا. وهذا هو السبب فإنه يسلم عشرات الإعلانات HostSecurePlugin في مواقع عشوائية ويستدرجك من النقر عليها. ونحن نقول ‘الحيل’ لأن هذا البرنامج مضللة قد تعقب أنشطة تصفح الويب الخاص بك، وجمع المعلومات حول عمليات البحث الأخيرة، تفضيلات، يحب ويكره وثم تقديم إعلانات شخصية على الشاشة.

HostSecurePlugin  إزالة HostSecurePlugin

تنزيل أداة إزالةلإزالة HostSecurePlugin

لسوء الحظ، على الرغم من أنها تبدو جذابة وموثوق بها، عن طريق النقر على تلك الإعلانات قد واجهت HostSecurePlugin عمليات إعادة التوجيه إلى مواقع غير معروفة حتى قد يكون بعضها خطير. نتيجة لذلك، قد يعرض الكمبيوتر إلى مختلف التهديدات السيبرانية، مثل التنبيهات وهمية، والإعلانات، والروابط، إلخ، وفي نهاية المطاف مع برنامج ضار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بغية تجنب حدوث ذلك، تشغيل نظام مسح كامل مع SpyHunter أو التجسس السمعة آخر حالما ستلاحظ عن طريق HostSecurePlugin ‘إعلانات’ في مستعرض ويب الخاص بك.

كيف يمكن HostSecurePlugin أن اختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

HostSecurePlugin هي إحدى الوظائف إضافية لمستعرض مضللة التي قد تأخذ أكثر من متصفحات الويب جميع الأكثر شعبية في وقت واحد وبدء ظهور الإعلانات، الموجهات، وبطء هبوطاً النظام، واتصالات مشبوهة على الإنترنت وراء ظهرك وغيرها من المضايقات بصمت. قد بدء القيام بجميع هذه الأنشطة دون لك حتى تفقده داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كون أنه عادة ما يسافر جنبا إلى جنب مع فريورس ‘تحميل اختياري’ ويحصل مثبتة بشكل افتراضي عندما لم تلاحظ من قبل المستخدمين. يكون على بينه من أن HostSecurePlugin قد تكون مخفية تماما تحت خيار التثبيت السريع أو Basic مجانية أخرى، لذا كن حذراً وتجنب تحديد أسلوب التثبيت هذا. دائماً نوصي بتحديد خيار التثبيت المتقدم أو عرف أن تفصح عن كافة خانات الاختيار المتوفرة، ويسمح أونسيليكتينج تلك التي توفر المكونات الإضافية، مثل متصفح المكونات الإضافية أو أشرطة الأدوات أو ملحقات أو الوظيفة الإضافية. ابدأ تخطي خانات الاختيار عن طريق ضرب زر ‘التالي’ ببساطة لأن هذه الطريقة قد تخطيت العديد من البرامج غير المرغوب فيها تعيين بشكل افتراضي، وتجربة العديد من العمليات المشبوهة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عدم الانتظار حتى أنه يسبب تسلل برامج أخرى مشكوك فيها في حالة الفعل قد فيروس HostSecurePlugin من التسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحذف HostSecurePlugin في أقرب وقت ممكن.

كيفية إزالة HostSecurePlugin؟

قد تتم إزالة HostSecurePlugin أما يدوياً أو تلقائياً. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن الإزالة التلقائية دائماً أكثر موثوقية إلى كون أنه ليس فقط يرى وإزالة جميع البرامج غير المرغوب فيها، ولكن أيضا يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهابات أخرى.

يمكنك حذف HostSecurePlugin تلقائياً مع مساعدة SpyHunter.

إلغاء تثبيت HostSecurePlugin

تنزيل أداة إزالةلإزالة HostSecurePlugin

أضف تعليق