I WANT THIS! إزالة

متصفح الخاطفين

I WANT THIS!وصف ادواري

“I WANT THIS!” هو الإعلانية التي تدعمها البرامج التي قد يتم عرض الإعلانات المستهدفة ضمن صفحات ويب التي يتم عرضها. فإنه يضيف زر يسمى “I WANT THIS!” إلى منطقة الأمازون، وبعض مواقع التسوق شعبية أخرى. علما أن الأمازون يقدم زر “قائمة الملاحظة العالمي” الخاص به، حيث أنه يكرر أساسا خدمة الأمازون الرسمية. النقر فوق الزر إضافة العناصر التي تريد الخاص بك الأماني ووظائف لهم تلقائياً إلى الحائط الخاص بك على صفحة فيس بوك الخاصة بك. بعد مرور بعض الوقت حول التصفح في المواقع المفضلة في التسوق، بدأ هذا ادواري عرض إعلانات من شركات الطرف الثالث والشركات التابعة لها. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تبحث باد، هناك فرصة كبيرة لك سوف تبدأ في تلقي الإعلانات التي تقدم الخصومات على أي باد أحدث أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي شعبية أخرى.

كيف أريد هذا يعمل ادواري؟

“تريد هذا” برامج الإعلانية التي تدعمها وضعتها 215 تطبيقات، والتي سوف تضيف “ I WANT THIS! ” زر وعرض الإعلانات المستهدفة ضمن صفحات ويب التي يتم عرضها.

“أريد هذا” هو ملحق لإنترنت إكسبلورر، فايرفوكس، والكروم التي يتم إضافتها عادة عندما تقوم بتثبيت برامج أخرى مجانية. عندما تقوم بتثبيت هذه البرامج مجاناً، أنهم سوف أيضا تثبيت ادواري “تريد هذا” كذلك. بعض من البرامج التي تعرف لحزمة أنا أريد وهذا يشمل 1ClickDownload، Yontoo وفبفوتوزوم.

سوف يظهر الزر “تريد هذا” في كل مرة كنت شراء منتج، والنقر على زر إضافة العناصر التي تريد الخاص بك الأماني ووظائف لهم تلقائياً إلى الحائط الخاص بك على صفحة فيس بوك الخاصة بك. بعد مرور بعض الوقت حول التصفح في المواقع المفضلة في التسوق، بدأ هذا ادواري عرض إعلانات من شركات الطرف الثالث والشركات التابعة لها. بعد مرور بعض الوقت حول التصفح في المواقع المفضلة في التسوق، بدأ هذا ادواري عرض إعلانات من شركات الطرف الثالث والشركات التابعة لها.

iwantthis amazon I WANT THIS! إزالة

I WANT THIS! ادواري يجمع معلومات الاستخدام ويب مختلفة، وبعض المعلومات الديموغرافية، وكذلك. أولاً وقبل كل شيء، فإنه يقوم بتجميع معلومات حول مواقع ويب التي تقوم بزيارتها وعمليات البحث التي يمكنك تنفيذها باستخدام صفحة ويب المفضلة لديك محركات البحث. وبالإضافة إلى ذلك، I WANT THIS! يقوم بجمع عنوان IP الخاص بك والرمز البريدي والبلد الذي تعيش فيه. ثم مشاركة هذه المعلومات مع الشركاء والشركات التابعة لها. هنا هو على الأرجح الشرط الأكثر إثارة للقلق من سياسة الخصوصية:

نحن لا أعرف عنك الرجال، ولكن نعتقد أن السعر هو إلى عالية لأحد البرامج التي تقوم بجمع كل هذه المعلومات وتكرار الفعل إنهاء الخدمات.

معظم الوقت، وأدواري I WANT THIS! يأتي المجمعة مع مجانية وشرور. وجاء واحد وقمنا باختبار المجمعة مع لاعب ال سي. حصلنا عليها من مواقع ويب تحميل التي تقدم برامج مجانية لنظام التشغيل Windows.

كيفية تجنب “I WANT THIS!” و adwares مماثلة؟

لقد قلنا هذا مرات عديدة من قبل، إذا كنت ترغب في تحميل أداة تثبيت نظيف، وتحميل البرنامج من الموقع الرسمي فقط. وبخلاف ذلك، قد ينتهي مع ادواري وبرامج التجسس أو البرامج الضارة حتى. أما بالنسبة لأدواري I WANT THIS!، لم نجد أي التركيب الصامت. وهذا يعني أن المستخدمين يمكن أن تنخفض دائماً التثبيت. نأمل على الأقل حتى:) لم يكن لدينا أي مشاكل في إلغاء تثبيت I WANT THIS! من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أما. يمكنك ببساطة إلغاء تثبيته عن طريق إضافة/إزالة “البرامج” كما هو موضح أدناه. حظاً سعيداً وتكون آمنة على الإنترنت!

كيفية إزالة “I WANT THIS!”؟

وبالإضافة إلى ذلك، “نريد ذلك” يقوم بتجميع معلومات حول مواقع ويب التي تقوم بزيارتها وعمليات البحث التي يمكنك تنفيذها باستخدام صفحة ويب المفضلة لديك البحث في المحركات، وعنوان IP، والرمز البريدي، والبلد الذي تعيش فيه.

يجب دائماً إيلاء الاهتمام عند تثبيت البرامج لأنه في كثير من الأحيان، يتضمن مثبت برمجيات اختياري تثبيت، مثل هذا أريد هذا الخاطف المستعرض. كن حذراً جداً ما أنت توافق على تثبيت. دائماً اختيار التثبيت المخصص وقم بإلغاء تحديد أي شيء غير مألوفة، لا سيما الاختياري من البرمجيات التي أردت ابدأ لتنزيل وتثبيت في المقام الأول. غنى عن القول أنه لا يجب تثبيت البرامج التي لا تثق.

I WANT THIS! تعليمات إزالة:

1-أولاً وقبل كل شيء، تحميل برامج مكافحة البرامج الضارة الموصى به وتشغيل نظام مسح كامل. فإنه سيتم الكشف عن وإزالة هذه العدوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كنت قد ثم اتبع تعليمات الإزالة اليدوية أدناه لإزالة بقايا آثار هذا الخاطف المستعرض. نأمل أن لا لديك للقيام بذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة I WANT THIS!

2. انتقل إلى قائمة ابدأ . حدد ← لوحة التحكم إضافة/إزالة البرامج .
إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows Vista أو Windows 7، إلغاء تحديد ← “لوحة التحكم” برنامج .

3-البحث عن I WANT THIS! في القائمة. حدد البرنامج، ثم انقر فوق الزر إزالة .
إذا كنت تستخدم ويندوز فيستا/7، انقر إلغاء التثبيت حتى بالقرب من الجزء العلوي من هذا الإطار.

iwantthis uninstall I WANT THIS! إزالة

4. انقر فوق إلغاء تثبيت . ثم قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. I WANT THIS! ادواري ينبغي أن يكون قد انتهى.

5-تنزيل برامج مكافحة البرامج الضارة الموصى به وتشغيل تشغيل كامل نظام المسح الضوئي لإزالة بقايا هذا ادواري من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كان “I WANT THIS!” ما زال في خوار إرشادات الإزالة اتبع جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

removal instructions en I WANT THIS! إزالة

أضف تعليق