ICE Cyber Crimes Center virus–إزالة الفيروسات الجليد

متصفح الخاطفين

مركز الجرائم السيبرانية الجليد “ قفل الشاشة فيروس الكمبيوتر (Trojan:W32/Reveton)، الذي سيقوم بعرض إعلام زائف ، التي تتظاهر بأنها من U.S-الهجرة والجمارك إنفاذ (ICE) مركز الجرائم السيبرانية والدول أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تم حظره بسبب أنها تورطه مع توزيع مواد إباحية، الرسائل غير المرغوب فيها، والمحتوى حقوق الطبع والنشر.
ICE Cyber Crimes Center virus سوف قفل يمكنك الخروج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتطبيقات ، حيث كلما كنت ليرة لبنانية في محاولة لتسجيل الدخول إلى نظام التشغيل Windows أو “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة الخاصة بك، فإنه سيتم عرض بدلاً من ذلك قفل شاشة يطلب منك دفع غرامة قدرها 400 دولار في شكل مدونة مونييباك غير موجودة.

ما الذي يجعل العدوى رانسومواري المارقة خاصة هو حقيقة أن يأتون المترجمة-مستخدمي الكمبيوتر من مختلف البلدان وسوف انظر رسائل وهمية مختلفة التي يستغل الرسومات وأسماء من السلطات المحلية. ويستهدف هذا رانسومواري خاصة مستخدمي الكمبيوتر من الولايات المتحدة الأمريكية، ومع ذلك إذا كان جهاز كمبيوتر مستخدم من أستراليا سوف يصابون بهذا الفيروس نفس الرسالة تظهر كما لو أنها جاءت من الشرطة الاتحادية الأسترالية (برس). مستخدمي الكمبيوتر يجب أن لا تثق بأي من الرسائل التي يفترض أن تأتي من السلطات المحلية ويطالب بدفع غرامة للإفراج عن جهاز كمبيوتر واحد–عملية احتيال، ودفع غرامة ردا على هذه الرسالة يساوي إرسال أموالك إلى مجرمي الإنترنت.

وعلاوة على ذلك، وجعل هذا التنبيه يبدو أكثر واقعية، هذا الفيروس أيضا لديه القدرة على الوصول إلى كاميرا ويب الخاص بك المثبت ، حيث أن إعلام مركز الجرائم السيبرانية الجليد وهمية ويبين ما يحدث في الغرفة.
في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ICE Cyber Crimes Center virus، ثم كنت ترى دون إشعار:

ice computer blocked moneypak virus1 ICE Cyber Crimes Center virus  إزالة الفيروسات الجليد

مجرمو الإنترنت كثيرا ما تحديث تصميم هذا قفل الشاشة، ولكن يجب أن نأخذ دائماً في الاعتبار أن الجليد سوف ابدأ قفل أسفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو رصد الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت.
الرسالة التي يتم عرضها بالتهديد الذي يمكن أن تكون مترجمة تبعاً لموقع المستخدم، مع نص مكتوب باللغة المناسبة. تبعاً للمتغير، قد طروادة فقط عرض رسالة باللغة التي يتحدث بها أصحابها، أو البلد الذي كان بمثابة الهدف الرئيسي للهجوم.

إعلام مركز الجرائم السيبرانية الجليد عملية احتيال ، ويجب عليك تجاهل أي التنبيه التي قد تولد هذه البرمجيات الخبيثة.

والحقيقة هي أن ICE Cyber Crimes Center virus قد صمم من قبل مجرمي الإنترنت الذين استخدموا مؤسسات القانون جعل هذه الفضيحة التي تبدو أكثر واقعية. في الواقع أنهم يريدون فقط الحصول على المال في شكل عشوائي الكمبيوتر المستخدمين. تسقط ابدأ لهذه البرامج الضارة ولا تنفق أموالك دفع أي غرامات مثل هذا واحد. لا مؤسسات القانون أن استخدام مثل هذه الطرق الاتصال بك وارنينيج حول الانتهاكات التي كنت قد فعلت. وعلاوة على ذلك، فمن المستحيل أن الغرامة سيطلب أن يكون دفعت باستخدام البطاقات المدفوعة مسبقاً. ICE Cyber Crimes Center virus يسأل للقيام بذلك باستخدام نظام الدفع مونييباك.

يسألك البرنامج أيضا لجعل دفع في غضون 48 ساعة، وأنه يحذر من أنه إذا كنت ترفض القيام بذلك، يمكن النظر جميع الانتهاكات الجنائية. أنها ذكية جداً من المتسللين في إعطائك هذا سوى القليل من الوقت لتخويف لكم المزيد حول ما يمكن أن يحدث لك. فقط تسريع هذه ثريتينينجس القرار الخاص بك لجعل غرامة. أننا ننصح عاليا لا تقع في هذا الفخ، وإزالة ICE Cyber Crimes Center virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فورا بعد تلقي هذه الرسالة.

removal instructions en ICE Cyber Crimes Center virus  إزالة الفيروسات الجليد

Incoming search terms:

أضف تعليق