إزالة kaq.pagerte.net

متصفح الخاطفين

ما هو kaq.pagerte.net؟

هو خادم إعلانية مما يعني أنه يخدم الإعلانات للمستخدمين النهائيين اعتماداً على إشارات معينة، على سبيل المثال موقع المستخدم. للإعلانات المنبثقة المستخدم النهائي يمكن أن تتجسد على الشاشة عندما كنت في محاولة للعمل فقط عادي مزعجة. وهذا ليس كل شيء لأن ادواري يمكن أن يكون جانب مخفي الذي يذهب إلى أبعد من الإعلان.

وهذا يعني أن ادواري هو الآن السماح للإعلانات التي يتم عرض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائياً بدون لك بعد إعطاء الإذن الخاص بك. وفي حين أن هذا غزو للخصوصية أنها ليست في الواقع تفعل لك أي ضرر. أو هل هو؟ حسنا، نعم أنه يمكن في الواقع أن يسبب الكثير من الضرر كله نظراً لأن بعض ادواري يقوم أيضا بجمع البيانات الشخصية الخاصة بك. وهذا يعرف باسم برامج التجسس، حيث يحصل ادواري سيئة. في شكله الأكثر الأبرياء سوف تكون برامج التجسس تعقب المواقع التي يمكنك تصفح حتى أن فإنه يمكن عرض الإعلانات التي يعتقد أنها تتناسب مع اهتماماتك. ومن الواضح أن هذا يتم مع الأمل من وجودك أكثر احتمالاً النقر على الإعلانات وإجراء عملية شراء، أو على الأقل قم بزيارة موقع الويب الخاص بالمعلن. في هذه الحالة، المستخدمين يحصلون على كميات من الإعلانات من kaq.pagerte.net طالبا منهم تثبيت أحد التحديثات إلى “أدوبي فلاش”–على الرغم من أنها غير مشروعة ومن الواضح.

كيف يعمل kaq.pagerte.net؟

تذكر، وتثبيت الفلاش من الموقع الرسمي فقط! وهذا يفسر لماذا kaq.pagerte.net لم تبلغ عن وجود فيروس. على سبيل المثال، Norton Antivirus الكشف عن هذه الإعلانات المنبثقة ك Adware.Singalng. قد يمكنك الحصول على إخطارات مماثلة من برامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، خاصة إذا قمت بتثبيت ملحقات فيندليريكس أو ليريكسبال (إضافات) عن طريق الخطأ. من ما رأيت حتى الآن، هذا التمديد الخبيثة هو السبب الرئيسي للنوافذ المنبثقة “فلاش لاعب” وهمية. يتم حزم فيندليريكس مع مجانية – برامج التي في البداية يبدو مثل صفقة كبيرة كما أنها سوف تكون مجاناً.

kaq pagerte net إزالة kaq.pagerte.net

حتى حين ادواري يمكن أن يكون مجرد مصدر إزعاج المشكلة الرئيسية مع ذلك أنها يمكن أن تكون شكلاً من أشكال التجسس. يمكن الحصول على أنها صعبة قليلاً لمعرفة الفرق بين ادواري ومجانية، والبرمجيات الخبيثة لأنها تشترك في بعض الخصائص، ويمكن أن تتداخل. وبصفة عامة، إذا فيندليريكس أو ليريكسبال أو أي ادواري مماثلة أخرى قد تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون علمك فإنه يعتبر التجسس. ناهيك عن أنه هو أيضا ظهرت إعلانات من kaq.pagerte.net. ولكن كيف أنها تحصل على هناك في المقام الأول؟ دعنا نقول أنك كنت تحميل شيء وتحصل على نافذة ‘اتفاقية المستخدم’ قليلاً على الشاشة. معظمنا التحقق في مربع “أوافق” دون إعطائها أي مزيد من التفكير أو بدون قراءة حروف صغيرة. لا: هذا كيف يمكن تثبيت ادواري ولكن إذا كانت ادواري مدمجة مع البرنامج كنت تركيب سوف أقول ذلك عادة في الاتفاق – تحتاج فقط بقعة والتحقق من أو قم بإلغاء تحديد المربع تبعاً لذلك. أو عدم تحميل على الإطلاق!

لماذا يجب عليك إزالة kaq.pagerte.net؟

حيث أن هذا هو أحد السبل لحماية نفسك، والبيانات الخاصة بك والتعقل الخاص بك ضد ادواري وبرامج التجسس وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها ولكن ماذا يمكنك أن تفعل، بعد كل شيء آخر شيء تريده أن تقع ضحية لسرقة الهوية. وهناك بضعة أشياء أخرى نضع في اعتبارنا. ابدأ بفتح رسالة بريد إلكتروني، أو انقر فوق الارتباطات مرسلة من الناس كنت لا تعرف – بغض النظر عن كيف مغريا على صفقة، أو تقديم الأصوات. ثانيا تأكد من أن لديك السمعة برنامج مكافحة الفيروسات المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنها دائماً مواكبا لأحدث تصحيحات. قد تحتاج أيضا إلى النظر في تركيب برنامج حظر الإعلان لراحة البال إضافية أيضا. لإزالة kaq.pagerte.net من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الرجاء تحميل أدوات إزالة التلقائي مثل Spyhunter أو إزالته يدوياً!

تنزيل أداة إزالةلإزالة kaq.pagerte.net

أضف تعليق