إعلان إزالة KaraToh

متصفح الخاطفين

ما هو إعلان KaraToh؟

KaraToh الإعلانات هي الرسائل التجارية التي عادة ما تنتج عن برنامج، الذي ينتمي إلى فئة ادواري. وينتشر مثل هذا البرنامج على شبكة الإنترنت باستخدام أساليب التوزيع غير عادلة، حيث أن هناك عشرات الناس الذين يكون مثبتاً على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون وعي. إذا كنت قد تم إعلان يلاحظ KaraToh، KaraToh صفقات وإخطارات مماثلة أثناء التصفح الخاص بك، فهذا يعني أن هذا التطبيق نوع ادواري قد خطفت منهم كذلك. لا تقلق؛ يمكن أن تشكل مثل هذه البرامج لا يكاد الأذى لأي جهاز كمبيوتر ومالكها. ومع ذلك، أنهم إرفاق نفسها إلى كل من المتصفحات وبدء مثل هذه الأنشطة مزعج وخطير كعمليات إعادة التوجيه إلى مواقع غير مألوف، وجمع المعلومات الخاصة بك والبطء في النظام. وهذا هو السبب نوصي بشدة القضاء على الفيروسات KaraToh من هذا النظام-

وبمجرد تركيب هذه البرامج الضارة وسوف يطلب منك إذن بتتبع الموقع الجغرافي الخاص بك، ونحن نوصي بشدة عدم السماح بهذا الخيار. KaraToh سيتم أيضا تغيير إعدادات مستعرض ويب الافتراضي الذي قد ينتج عن تغيير الصفحة الرئيسية أو/ومحرك البحث المفضل. وبالإضافة إلى ذلك فإنه سيتم جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك ونقلها إلى أطراف ثالثة من أجل جعل الإعلانات أكثر جاذبية على وجه التحديد إلى لك استناداً إلى عادات الاستعراض الخاصة بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة KaraTohKaraToh إعلان يعرض في كل نوع من أشكال – لافتة عامة وإعلانات ناطحة سحاب، في نص الإعلانات المنبثقة هذا عندما يقوم المستخدم تحوم فوق النص المرتبط تشعبياً، و/أو الإعلانات المنبثقة. أنها أيضا فتح علامة تبويب جديدة مع مواقع ويب الضارة مثل V9.com بمجرد فتح المستعرض.

KaraToh يخطف المتصفحات بمجرد أن يخترق النظام. حذار أن يتوفر هذا البرنامج في مختلف مواقع التحميل ويمكنك تنزيله كأداة أن وعود لتحسين تجربة التصفح الخاص بك. ومع ذلك، في معظم الحالات KaraToh يقوم بإدخال أجهزة الكمبيوتر في حزمة مع مجانية وبرنامج كومبيوتري. قد تأتي من داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك كما حرة بإضافة لبعض قوات الدفاع الشعبي المبدع، وتنزيل مدير، وشريط الأدوات وفريورس المماثلة التي تنتشر بشكل نشط على شبكة الإنترنت. بمجرد أن يدخل النظام، ستلاحظ الإخطار بالقول “يريد KaraToh لتعقب موقعك المادية”. وبطبيعة الحال، يجب ابدأ تجاهل ذلك لأنها أوضح مؤشر إلى أن نظام الكمبيوتر الخاص بك قد تم الهجوم من قبل ادواري. في هذه الحالة، يجب اتباع دليل مفصل، الذي يرد أدناه، وإزالة هذا البرنامج غير المرغوب فيها.

كيفية إزالة KaraToh؟

استخدام لوحة التحكم لإزالة المكونات الرئيسية KaraToh والمثبتات

  1. انتقل إلى لوحة التحكم. في ويندوز إكس بي/فيستا/7. ابدأ–> لوحة التحكم، إضافة/إزالة البرامج. في ويندوز 8. أدخل “لوحة التحكم” في مربع البحث. قد تحتاج إلى التأكد من أنك مسؤول على هذا الكمبيوتر، وفي كلتا الحالتين.
  2. ابحث عن KaraToh و/أو الأخرى ذات الصلة بالبرامج في قائمة البرامج. بشكل افتراضي، أوصى بإزالة Yontoo، ويبكاكي، أي شيء “وفورات” أو “قسيمة” ذات الصلة. يجب إزالة المسح الضوئي باستخدام برامج مكافحة البرامج الضارة مثل Spyhunter قد تعطي فكرة جيدة ما هي البرامج التي يمكنك من هناك أيضا.
  3. إغلاق لوحة التحكم.

تنزيل أداة إزالةلإزالة KaraToh

إزالة KaraToh من إنترنت إكسبلورر

  1. انقر على رمز الترس–> “إدارة الوظائف الإضافية”.
  2. تحقق من أشرطة الأدوات والملحقات. إزالة كل ما يتعلق KaraToh والإضافات الأخرى لا تعرف أن تصنع ليس من قبل جوجل، ومايكروسوفت، ياهو، أوراكل أو Adobe.
  3. إغلاق الخيارات.

إزالة KaraToh من Firefox

  1. أدخل حول: ادونس في حقل عنوان URL.
  2. الذهاب من خلال قائمة ملحقات والوظائف الإضافية، وإزالة كل ما يتعلق KaraToh ومنها لا تعرفه. إذا كان التمديد غير مألوفة بالنسبة لك وعدم جعله من موزيلا، جوجل، ومايكروسوفت، أوراكل أو Adobe ربما لا تحتاج ذلك.
  3. بشكل اختياري، تعيين Firefox:
  4. اذهب إلى Firefox–> تعليمات (تعليمات في القائمة للمستخدمين ماك). معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. ثم إعادة تعيين Firefox.

إزالة KaraToh من Chrome

  1. أدخل Chrome://ملحقات في حقل عنوان url.
  2. الذهاب من خلال قائمة ملحقات وإزالة البرامج ذات الصلة إلى KaraToh. إذا كان غير متأكد، يمكنك تعطيل عليها وقتيا.
  3. قم بإعادة تشغيل Chrome.
  4. بشكل اختياري، يمكنك الذهاب إلى Chrome://الإعدادات، اضغط على إعدادات متقدمة، قم بالتمرير إلى الجزء السفلي من القائمة واضغط على إعادة تعيين إعدادات المستعرض.

أضف تعليق