إزالة Kazy Trojan

حصان طروادة

ما هو Kazy Trojan؟

Kazy Trojan، يعرف أيضا باسم مصرفي طروادة، هو حصان طروادة خبيثة التي يمكن أن يسبب كل أنواع المشاكل الكمبيوتر، بيد أنها مهتمة أساسا بالحصول على تفاصيل حسابك المصرفي مثل معلومات بطاقة الائتمان، وكلمة المرور وهلم جرا. حصان طروادة خطير لأسباب واضحة: إذا مجرمو الإنترنت الحصول على البيانات الحساسة الخاصة بك وسوف تخسر أموالك. وهناك عدة إصدارات من هذا البرنامج. في واحد منهم طروادة يظهر كمولد كلمة سر الذي، بطبيعة الحال، وهمية، على الرغم من أنه قد لا يبدو بهذه الطريقة في البداية. وهناك عدد غير قليل من إمكانيات لمجرمي الإنترنت تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برامج التجسس لا سيما إذا كان غير محمي مع أداة مكافحة البرامج ضارة.

وإذا كان القيام بذلك قد يسبب لك الضرر المالي، فضلا عن فقدان الملفات الهامة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولذلك من المهم جداً إزالة Kazy Trojan بمجرد أن ترى أنه قد تم إصابة النظام الخاص بك.

ماذا يفعل Kazy Trojan؟

وبمجرد حصان طروادة يدخل نظام الكمبيوتر الخاص بك فإنه يمكن أن تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطرق مختلفة. Kazy Trojan هي قادرة على إخفاء نفسها داخل النظام بإنشاء ملفات مختلفة، تسمية لهم بشكل عشوائي وتخزينها في مجلدات مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فإنه يمكن أن يؤثر على برامج الحماية من الفيروسات عن طريق حذف بعض الملفات الخاصة بهم. Kazy Trojan يمكن أيضا معطوب الملفات الأخرى الموجودة على النظام الخاص بك، ولكن أكثر من ذلك ينبغي أن يكون المعنية مع حقيقة أنها قادرة على سرقة المعلومات المالية الخاصة بك. بعد أن تحصل على التخلص من Kazy Trojan يجب عليك تغيير كلمة المرور للحساب البنكي الخاص بك فقط لتكون آمنة.

كيف يصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

هناك عدة طرق لكيف يمكن أن يصاب جهاز كمبيوتر من قبل حصان طروادة. في بعض الأحيان يحدث بسبب العدوى بالنقر على روابط خبيثة أو الإعلانات التي تروج لمختلف البرمجيات التحديثات أو برامج أخرى مفيدة. لا تثق بصفحات غير مألوف، وتحميل البرامج فقط من المواقع الرسمية. كما يجب أن تكون حذراً خاصة مع مختلف رسائل البريد الإلكتروني. قد يكون من الصعب جداً على الفور البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني في الوقت الحاضر. ولكن قبل النقر على وصلة أو تنزيل ملحق تأكد من المصدر موثوق به.

كيفية حذف Kazy Trojan؟

ولسوء الحظ، الإزالة اليدوية Kazy Trojan لا يمكن في هذه الحالة كما البرنامج ضار جداً، وأنه سيكون من الصعب على الكشف عن كافة ملفاته على الجهاز الخاص بك. ومع ذلك، والخبر السار هو أنه يمكن بشكل دائم تماما إلغاء تثبيت Kazy Trojan إذا قمت بتحميل وتثبيت أداة إزالة البرامج ضارة موثوق بها، دعنا نقول Spyhunter. باستخدام أحد برامج مكافحة البرامج ضارة سوف تكون قادرة على القضاء على Kazy Trojan وجميع المكونات وإقامة محمية ضد جميع التهديدات على الإنترنت ممكن في المستقبل.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Kazy Trojan

أضف تعليق