إزالة KEYHolder

البرامج الضارة

إرشادات حول إزالة KEYHolder

KEYHolder فيروس رانسومواري خطيرة. على التسلل إلى جهاز الكمبيوتر يقوم بتشفير الملفات للمستخدم، ويطالب بالدفع لفك لهم. نحن ننصح لا دفع الأموال، لأنه إذا قمت بذلك، يمكنك التخلي عن المدخرات الخاصة بك مباشرة إلى مجرم. أيضا، لا يوجد أي ضمان بأنه سوف تحصل على مفتاح فك تشفير حتى إذا قمت بدفع الفدية. بدلاً من ذلك، يجب عليك إزالة KEYHolder الخاص بك الأولوية.

keyholder removal إزالة KEYHolder

تنزيل أداة إزالةلإزالة KEYHolder

ماذا KEYHolder؟

وكما ذكرنا من قبل، هذا الفيروس رانسومواري يشفر بعض الملفات الخاصة بك عندما يغزو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج المارقة يمكن تشفير أشرطة الفيديو، والصور وملفات Pdf والوثائق والنصوص ونظام نقاط الاستعادة. بعد التشفير، سيتم تقديمك مع اثنين من الملفات التي تسمى HOW_DECRYPT.gif، و HOW_DECRYPT.html. في هذه الملفات الخاطفين سوف توفر لك مع تعليمات مفصلة حول كيفية بالضبط كنت بحاجة لدفع الفدية. بعد دفع المال، يجب عليك الحصول على مفتاح فك التشفير، بيد أننا نحثكم على تذكر أن كنت تتعامل مع مجرمي الإنترنت التي هاجمت النظام الخاص بك. من الممكن أنك سوف تدفع الفدية، ولكن لن تعطي المفتاح. الخيار الأكثر أماناً ببساطة حذف KEYHolder.

الحصول على فدية قد تختلف قليلاً، ولكن دائماً هو حوالي 505 دولار أو 1.5 بت القطع النقدية. كنت من المفترض أن أدخل مجال.onion واتبع الإرشادات المتوفرة في ذلك. مرة أخرى نود أن نؤكد، أن كنت سوف تدفع ربما فقط المال، ولكن لن تحصل على الملفات الخاصة بك مرة أخرى. لا تثق بهذه التعليمات، والتركيز على كيفية حذف KEYHolder.

الفيروس قد أدخل النظام في العديد من الطرق المختلفة. رانسومواري KEYHolder يمكن الوصول إلى النظام الخاص بك من خلال رسائل البريد الإلكتروني المتطفل، التنبيهات وهمية، ويمكن أن تستغل نقاط الضعف في الخاص بك البرمجيات التي عفا عليها الزمن، أو باستخدام بعض الوسائل الأخرى للتوزيع. أيضا، فإنه يؤثر فقط “على نظام التشغيل ويندوز”. مجرمو الإنترنت أن تنظيم هذا الهجوم تستخدم شبكة تور الشائنة لإخفاء عملهم ومطالب أن تستخدمها من أجل دفع الفدية. لا تتبع هذه التعليمات. سوف يكون أفضل خيار تثبيت أنيتمالواري محترمة وقوية وأن ندعه في التخلص من KEYHolder. ولسوء الحظ، فإنه من المحتمل جداً أن الملفات الخاصة بك بالفعل فقدت.

كيفية إزالة KEYHolder؟

كما أوضحنا مرات عديدة من قبل، من المشكوك فيه جداً أن المجرمين سوف توفر لك مع مفتاح فك التشفير بعد يمكنك دفع الفدية. يجب أن تركز على كيفية حذف KEYHolder بدلاً من دفع الأموال إلى الشعب التي غزت النظام الخاص بك في المقام الأول. لإنهاء KEYHolder تحتاج إلى تثبيت مكافحة البرامج الضارة مشروعة. لا تحاول إلغاء KEYHolder بنفسك، نظراً لأنها عملية صعبة، وخطوة خاطئة واحدة يمكن أن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة KEYHolder

أضف تعليق