إزالة Kometa-browser.ru

متصفح الخاطفين

دليل على إزالة Kometa browser

Kometa browser هو مستعرض ويب حقيقية التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نفسك. ومع ذلك، مستعرض ويب هذا ليس 100 ٪ آمنة، حيث يوصي خبراء أمن الكمبيوتر لإزالة Kometa browser من أنظمة تؤثر على الفور. إذا كنت الرعاية حول أمان النظام الخاص بك، سوف ترى بأنه يحصل على حذف هذا Kometa browser من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

لا ينبغي عليك الاحتفاظ بالبرامج التي يمكن أن تؤدي إلى مسائل أمنية خطيرة. ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت تعتقد أن ربما هناك أكثر التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير المرغوب فيها، يجب بالتأكيد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أداة لمكافحة التجسس مرخصة.

kometa browser 1 إزالة Kometa browser.ruتنزيل أداة إزالةلإزالة Kometa-browser.ru

يستند محرك الكروم Kometa browser، حيث أنها قد تبدو مألوفة كالتصميم عن كثب يشبه من Google Chrome. بيد أن هذا التشابه الوحيد هناك. Kometa browser يستهدف أساسا للمستخدمين الناطقين الروسية، ولكن البرامج يمكن بسهولة عبر الحدود، وحتى في حالة عدم زيارة Kometa-browser.ru حيث أنه من الممكن لتحميل هذه العريضة مباشرة، وهناك احتمالات تثبيت Kometa browser بطريق الخطأ لأن البرنامج يمكن أن تأتي أيضا في حزم البرمجيات. هذا هو السبب نشدد بالتأكيد هناك أكثر من البرامج غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن يعرض لك المواقع معطوب ومن ثم يجب إزالتها.

ومع ذلك، Kometa browser وحدها كافية لرفع ناقوس الخطر لأن فريقنا مختبر البحوث قد وجدت بعض ملفات المستعرض قد تحتوي على التنزيل طروادة. كنتيجة لذلك، مع المستعرض يعمل في خلفية النظام، قد الاتصال إلى مركز القيادة والتحكم عن بعد عبر الإنترنت لتحميل المزيد من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك، Kometa browser يأتي مع عدد من الميزات مزعج نفسها. على سبيل المثال، تثبيت عنصر واجهة مستخدم سطح مكتب يحتوي على الرموز المضمنة ولوحة إعدادات. قد تبدو وكأنها ميزة مفيدة، ولكن في الواقع أنها الخنازير مساحة الشاشة الخاصة بك فقط ويبعثر سطح المكتب الخاص بك.

هناك سبب المستخدمين يشتكون من Kometa browser. هذه النقطة هي أنها غير مفيدة كما أنها تدعي أنها، وعلاوة على ذلك، من المعروف أن يأتي المجمعة مع ادواري الإضافية التي قد تعطل عملية التصفح ويب الخاصة بك مع تدفق مستمر من النوافذ المنبثقة التجارية المستعرض. وباختصار، Kometa browser يجلب المتاعب أكثر مما يفعل أي شيء طيب، ولذلك فمن المهم التخلص منه.

لحسن الحظ، أنها ليست معقدة إزالة Kometa-browser.ru على الجهاز الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو الوصول إلى “لوحة التحكم” وحذف التطبيق من قائمة البرامج المثبتة. ومع ذلك، بعد الإزالة اليدوية ينبغي أن تفحص النظام الخاص بك مرة أخرى مع أداة لمكافحة التجسس مرخص لأن من المعروف Kometa browser ترك بعض الملفات التي لا يزال يمكن أن يثبت أنها تضر بأمن النظام الخاص بك.

كيفية حذف Kometa browser؟

ويندوز 8 وويندوز 8، 1

  • حرك مؤشر الماوس إلى الزاوية اليمنى السفلي من سطح المكتب الخاص بك.
  • عندما يفتح شريط السحر، انقر فوق إعدادات، وانتقل إلى “لوحة التحكم”.
  • حدد إلغاء تثبيت برنامج وحذف Kometa-browser.ru.

نظام التشغيل Windows Vista و Windows 7

  • فتح القائمة ابدأ، وحدد “لوحة التحكم”.
  • الذهاب إلى إلغاء تثبيت برنامج وإلغاء Kometa-browser.ru.

نظام التشغيل Windows XP

  • اضغط على مفتاح ويندوز، وانتقل إلى “لوحة التحكم”.
  • حدد إضافة أو إزالة البرامج وإلغاء Kometa browser.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Kometa-browser.ru

أضف تعليق