إزالة Kronos

حصان طروادة

إرشادات حول إزالة Kronos

Kronos هو مصرفية جديدة طروادة التي يتم الإعلان عنها في المنتديات الروسية. وبرنامج خبيثة المصممة لسرقة البيانات الخاصة في جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. Kronos متوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية مثل Internet Explorer، Firefox موزيلا و Google Chrome. قادرة على تسجيل كافة المعلومات التي يدخلها المستخدم في المستعرض له بما في ذلك تفاصيل الحساب المصرفي. وغني عن القول أن ما يتبع العدوى بهذه البرامج الضارة عواقب مالية خطيرة.

Kronos لا تختلف كثيرا عن سابقاتها مثل قلعة، غوتزي وزيوس طروادة الخيول. الغرض الرئيسي من هذه التطبيقات الخبيثة لسرقة المعلومات الشخصية. وللقيام بذلك يستخدم Kronos ويب يحقن بتغيير صفحات ويب المصرفية الشرعية. بمجرد تسجيل دخول المستخدم إلى حساب له أو لها على شبكة الإنترنت يقحم نظرة لبيانات إضافية عن المستخدم. قد البحث للحصول على المعلومات المطلوبة للإجابة على الأسئلة الأمنية، صراف إلى كلمات المرور وهلم جرا. عندما يكتسب الخبيثة تلك البيانات، يرسله Kronos إلى ملقم بعيد بحيث أنه يمكن أن يستخدمها مجرمي الإنترنت.

جميع التفاصيل بشأن Kronos تأتي من الإعلانات التي توضع في المنتديات تحت الأرض. سعر الخبيثة يصل إلى 7000 دولار وغير عادية إلى حد ما. وعادة ما تباع البرامج الخبيثة لبضع مئات من الدولارات. ومع ذلك، هناك غيرها من أحصنة طروادة التي كانت حتى أكثر تكلفة من Kronos. قبل أربع سنوات كان يجري بيع كاربيرب بسعر يتراوح من 000 10 دولار إلى 000 15 دولار. الآن القدرات التي كانت جديدة في ذلك الوقت القياسي لأي حصان طروادة.

7,000 دولار تدفع لرسوم الترخيص مدى الحياة الغطاء Kronos وتحديثات وإصلاحات الشوائب. الوحدات الجديدة التي ينبغي أن توضع في وقت لاحق غير مضمنة في هذه الرسوم. ويمكن شراء حصان طروادة مع بيتكوينس، والمال الكمال أو أي شكل آخر من العملة على الإنترنت. للمطورين للبرنامج حتى نقدم فترة تجريبية مدتها أسبوع واحد بتكلفة قدرها 000 1 دولار.

يمكن أن يكون السبب Kronos مكلفة جداً لأنه ينتمي إلى عائلة البرامج ضارة فريدة من نوعها. البرمجيات الخبيثة قادر على إخفاء ليس فقط من البرامج المضادة للفيروسات، ولكن أيضا من أحصنة طروادة أخرى. حيث أن مجرمي الإنترنت في الأعمال تجارية تنافسية يحاولون أن تكون خطوة واحدة قبل مطوري البرامج المضادة للفيروسات وزملائهم، وكذلك.

كيفية إزالة Kronos؟

على الرغم من أن مستقبل Kronos بعد مجهولة، وعما إذا كان البرنامج يصبح ناجحاً أو لم يفعل لا تجعل الكثير من الفرق. حتى في حالة فشل هذه البرامج الضارة القبض، هناك الكثير من الآخرين جاهزة تأخذ مكانها. هذا السبب من المهم دائماً أن يكون أداة موثوقة لمكافحة البرامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديثه بانتظام. إذا لم تكن متأكداً من أمان النظام الخاص بك يمكنك تحميل الماسح البرامج الضارة التي سوف تساعدك على معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من الإصابة. فسوء تساعدك على حذف بسهولة Kronos مرة واحدة وإلى الأبد.

إلغاء تثبيت Kronos (تلقائياً)

تنزيل أداة إزالةلإزالة Kronos

أضف تعليق