إزالة Latvijas Valsts Policija Virus

البرامج الضارة

نصائح حول إزالة Latvijas Valsts Policija Virus

Latvijas Valsts Policija Virus فيروس رانسومواري التي تم إنشاؤها بواسطة هدفا لسرقة أموالك. وهو يستهدف اللاتفية المستخدم أو المستخدمين الذين لديهم IP اللاتفية. هذه العدوى مشابهة جداً لمكتب التحقيقات الفدرالي الفيروس، الفيروس يوروبول، فك تشفير الفيروسات حماية، إلخ.

سوف تتلقى رسالة مشبوهة للمستخدمين الذين لديهم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تسللت بهذه الإصابة، وبعد ذلك سوف يطلب منك دفع غرامة. ومع ذلك، بدلاً من إعطاء المطالب مجرمي الإنترنت، تحتاج إلى إلغاء تثبيت Latvijas Valsts Policija Virus من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن نعرف أيضا أن يتم توزيع هذا الفيروس بحصان طروادة.

Latvijas Valsts Policija virus  إزالة Latvijas Valsts Policija Virus

تنزيل أداة إزالةلإزالة Latvijas Valsts Policija Virus

ماذا Latvijas Valsts Policija Virus؟

Latvijas Valsts Policija Virus ينتمي إلى مجموعة الفيروسات Ukash الشائنة. هذا الفريق معروف لقدرته على سرقة المال الخاص بالمستخدم، وهو يفعل ذلك بنجاح. عندما يدخل هذا الفيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يظهر فورا رسالة التي يدعى أن “الشرطة اللاتفية” تأمين الشاشة:

Uzmanību! Jūsu dators ir bloķēts, vismaz viena iemesla dēļ no tiem, kur ir noradīti zemāk.

Jūs pārkāpat “Autortiesību un blakustiesību aizsardzības likumu” (Video, mūzika, programmatūra) un nelikumīgi izmantojiet vai izplatiet informāciju, kas aizsargāta ar autortiesībam, tādējādi pārkāpjot Latvijas Kriminālprocesa kodeksa 128. Pantu.

Soda naudu var maksāt tikai 72 stundu laikā pēc pārkāpuma veikšanas. Tiklīdz kad 72 stundas pēc pārkāpuma, lai varētu samaksāt naudas sodu, beidzas, krimināllieta ir automātiski ierosināta prêt jums nākamo 72 stundu laikā!

Soda apmērs ir LVL 50 vai €100. Jūs varat maksāt sodu pār PaySafeCard vai Ukash.

والهدف لتخويف المستخدمين إلى الاعتقاد بأنهم ارتكبوا بعض نوع من الجريمة، والآن لا بد من دفع غرامة تفادي السجن. من المفترض المستخدمين دفع لاتس 50 أو 100 يورو فدية في غضون 72 ساعة. يقال لهم ﻻستخدام Ukash أو ساف لتحويل الأموال. إذا كان المستخدم سوف تفشل للقيام بذلك، وتأمين جهاز الكمبيوتر سوف تكون يفترض بشكل دائم وسوف تكون المعلومات التي تدين ترسل إلى السلطات. الرسالة أيضا يحذر أنه إذا حاولت إلغاء حظر جهاز الكمبيوتر، سيتم تنسيق القرص الثابت الخاص بك. ومن الواضح أن هذا المارقة محاولة يائسة لتخويف لكم في الاعتقاد بأن الخيار الوحيد الخاص بك لدفع الفدية. ويعتقد الكثيرون هذه الرسالة وهمية، وباسم هذا الفيروس هو Latvijas Valsts Policija Virus. ومع ذلك، لا تحتاج لأن تكون واحدة من هؤلاء الناس. ونؤكد لكم أن لا وكالة إنفاذ القانون الرسمي يستخدم حجب الكمبيوتر كوسيلة لجعل المجرمين دفع ثمن جرائمهم. بدلاً من التخلي عن الادخار الخاص بك مباشرة إلى قراصنة، يمكنك أن تركز على إزالة Latvijas Valsts Policija Virus.

وكما ذكرنا مسبقاً، ينتشر Latvijas Valsts Policija Virus مع مساعدة من أحصنة طروادة، مما يعني أن لديك أكثر من مشكلة خطيرة التعامل مع. لا تنسى عند قيامك بحذف Latvijas Valsts Policija Virus، للتأكد من أن تتم إزالة طروادة الخفية التي المسؤولة عن هذه الأمراض كذلك.

كيفية إزالة Latvijas Valsts Policija Virus؟

من الصعب جداً إزالة Latvijas Valsts Policija Virus يدوياً، إلا إذا كنت من مستخدمي كمبيوتر من ذوي خبرة. إذا كنت تحاول إزالة Latvijas Valsts Policija Virus بنفسك وتجعل من خطأ، جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يعانون المزيد من الأضرار. أننا ننصح بتوظيف سمعة مكافحة البرامج ضارة، والسماح لها بإنهاء Latvijas Valsts Policija Virus لك. وإلى جانب ذلك، أداة أمنية جديرة بثقة أيضا الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المستقبلية.

حذف Latvijas Valsts Policija Virus

ويندوز 8

  • انقر فوق مفتاح Windows، ثم انقر Internet Explorer.
  • دوونلاند الخاص بك المفضل لمكافحة البرامج الضارة وتفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويندوز فيستا وويندوز 7

  • قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدء التنصت على المفتاح F8.
    عندما القائمة “خيارات التمهيد المتقدمة” يظهر، الذهاب إلى “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة (مع السهم
  • مفاتيح).
  • اضغط على Enter وتنزيل البرامج ضارة المضادة جديرة بثقة.
  • تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ذلك وإزالة الفيروس.

نظام التشغيل Windows XP

  • قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. عند تحميل BIOS، بدء التنصت على المفتاح F8.
  • اختر “الوضع الأمن” مع الاتصال بالشبكة (مع مفاتيح الأسهم)، ثم انقر فوق Enter.
  • انقر فوق “نعم”، وتحميل موثوق مكافحة البرامج الضارة
  • انقر فوق الزر ابدأ ثم اختر تشغيل.
  • اكتب msconfig، ثم انقر فوق موافق.
  • في الأداة “المساعدة تكوين النظام”، حدد علامة التبويب بدء التشغيل.
  • اختيار “تعطيل الكل” واضغط على “موافق”.
  • قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، وتثبيت برامج الأمان إزالة كافة التطبيقات الخبيثة.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Latvijas Valsts Policija Virus

أضف تعليق