إزالة Limitail

حصان طروادة

إرشادات حول إزالة Limitail

Limitail (المعروفة أيضا باسم Infostealer. Limitail) هو مرض خطير جداً وعادة ما تصنف كحصان طروادة. وبمجرد أن يصيب الكمبيوتر، يخلق هذا طروادة إدخال تسجيل التي يتم تنفيذها في كل مرة يتم إعادة تمهيد الجهاز. وبعبارة أخرى، Limitail يبدأ في العمل حالما تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحاول تنفيذ مهام خبيثة مثل سرقة المعلومات القيمة الخاصة بك. عند المصابين بهذا الفيروس، فقد تفقد بيانات مثل الخاص بك وثائق التفويض الخاصة، معلومات الحساب البنكي، كلمات المرور، سجل الإضافية، والفيروسات إلخ Limitail يفعل ذلك بأخذ لقطات الشاشة وتسجيل ضغطات المفاتيح.

جميع هذه البيانات المسجلة يتم الاحتفاظ بها في مجلد خاص، الذي يتم إنشاؤه أيضا بهذا الفيروس، وثم تنتقل إلى أولئك الذين يقفون وراء هذه العدوى الخبيثة. Limitail حصان طروادة قديمة نسبيا-لوحظ هذا الفيروس في عام 2012. ومع ذلك، قد تكون مازالت نشطة وقد تشكل ضررا على جميع مستخدمي Windows. يجب حذف حقاً Limitail عندما لاحظت أنه للمرة الأولى.

كيف يمكن أن يصاب بفيروس Limitail جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

وينتشر هذا طروادة باستخدام مرفقات البريد الإلكتروني المصابة. البقاء بعيداً عن تالف رسائل تفيد أن ربحت في بعض اليانصيب أو أن لديك حزمة في مكان ما في انتظار لك. عادة ما تستخدم هذه الحيل الرخيصة بمجرمي الإنترنت من أجل نشر هذه البرامج الخبيثة. وعلاوة على ذلك، يمكنك يمكن أيضا الحصول على إصابة عند زيارة مواقع ويب غير الآمنة والتآلف التي تمتلئ عادة مضللة الإعلامات المنبثقة التي تدعي حول التحديثات وأشياء مماثلة في عداد المفقودين. إذا نقرت على أي من هذه الإخطارات، كنت قد تحصل على المصابين Limitail أو عدوى مماثلة.

كيفية إزالة Limitail؟

من أجل إلغاء Limitail، تحتاج إلى تشغيل نظام مسح كامل مع برنامج التجسس الخاص بك. إذا لم يكن لديك واحدة، ونحن نوصي باستخدام SpyHunter.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Limitail

أضف تعليق