إزالة Linkey Project

متصفح الخاطفين

ما هو Linkey Project؟

Linkey Project هو تطبيق غير المرغوب فيها التي قد تأتي من داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك متستر جداً وبدء ثم إدخال بعض تعديلات كبيرة. في بعض الأحيان Linkey Project أيار/مايو أيضا أن تصنف كملحق ادواري أو المستعرض، ولكن لا يهم الاسم يجب أن نعلم أنه لم يتم إنشاء هذا التطبيق لمساعدتك على تحسين عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك أن تعرف أنه حالما يدخل هذا التطبيق الإضافية وربما غير مرغوب فيها جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن تكون قادرة على الهروب من الإصابة سبب Linkey Project يمكن أن تؤثر على جميع المتصفحات الموجودة في نظام الكمبيوتر الخاص بك (إنترنت إكسبلورر، موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم).

بشكل عام، ليس هناك سبب للوثوق في أي تطبيق التي يمكن أن تأتي من داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أن يطلب أي قبول وثم تشكل خطرا كبيرا للإصابة أكثر خطورة. لذا، كلما إزالة Linkey Project مخاطر أقل قد نواجه.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Linkey Project

كيف يمكن أن التغلغل Linkey Project جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

رسميا يتم توزيع هذا التمديد المتصفح في الموقع الرسمي http://linkeyproject.com/.هنا يمكنك العثور على معلومات أن هذا التطبيق إضافية مفيد جداً لأنه يمكن أن تحسن إلى حد كبير دورات البحث الخاص بك. بيد أن أذكر المؤلفين لهذا التطبيق أيضا الحقيقة أن Linkey Project يصنف أيضا كتطبيق يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها التي يمكن أن تنطوي على مخاطرة عالية من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع التهديد أكثر خطورة. إذا كنت على علم بهذه التفاصيل الإضافية حول تطبيق أنت على الأرجح لن حتى التفكير في إمكانية تحميل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

linkey إزالة Linkey Project

ومع ذلك، حتى إذا كان يمكنك تجنب تحميل هذا أو أي تطبيقات أخرى غير مرغوب فيها بنفسك، لا أعتقد أن كنت مصونة من لهم على أي حال. يمكنك في أغلب الأحيان حالات يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Linkey Project عن غير قصد عندما تقوم بتحميل أي من البرامج التي لا تحتاج إلى دفع. هذا يعني أنه يجب أن تكون حذراً لا سيما عندما كنت ترغب في تحميل وتثبيت أي تطبيق جديد داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك. أنها ليست كافية تحميل التطبيقات الموثوق بها فقط وحدد خيار التثبيت المتقدم أو مخصص. كما يجب إيلاء الاهتمام إضافية أكثر لعملية التثبيت، وكذلك لأنه إذا كان مجرد صورة غير عقلانية تذهب من خلال جميع مراحل التثبيت فقط ببساطة قد قمت بحذف بعض ملفات إضافية وغير المرغوب فيها التي يجب أن يكون محدداً.

لماذا يوصي بحذف Linkey Project؟

حتى إذا Linkey Project ليست خطيرة جداً ولا يوصف من الفيروسات الضارة أو الخبيثة، ينبغي التفكير مرتين حول مصداقية هذا التطبيق. هل تعتقد أن كمية ضخمة من مختلف الإعلانات لك مزودة بكل مرة تقوم بفتح المستعرض يتم إنشاؤها فقط الإزعاج جلسات التصفح الخاص بك؟ وأغلب الظن لا يدركون حتى أن جميع المعلومات التي قدمها Linkey Project قد تكون خطرة كذلك. إلى جانب ذلك قد أيضا إعادة توجيه المعلومات المضللة التي تحصل بعد جلسات العمل الخاصة بك البحث إلى بعض المواقع الأخرى غير المرغوب فيها التي قد تحتوي على عدوى يمكن أن تكون ضارة. إذا كان هذا الذي يبدو أنه لا يكفي أن تأخذ أيضا في الاعتبار احتمال أن كنت قد أشرفت باستمرار بالأعضاء من طرف ثالث خطير. حتى ولو كنت أعتقد أن الكشف عن المعلومات حول التصفح المفضلة دورات ليست سيئة للغاية، ينبغي أن تفكر في الوقت عندما مجرمو الإنترنت سوف تجد طريقة لسرقة بياناتك الشخصية مثل أرقام بطاقة الائتمان أو كلمات المرور أو أسماء المستخدمين. هل ما زلت أعتقد أن Linkey Project ينبغي اكتساب أي الثقة الخاصة بك؟ إذا لم يكن كذلك، أفضل الحفاظ على القراءة لأن نقدم لكم أفضل إرشادات الإزالة Linkey Project.

كيفية إلغاء بنجاح Linkey Project؟

من الممكن أن أقول أن عملية الإزالة من Linkey Project يتكون من مرحلتين الرئيسية التي على نفس القدر من الأهمية. لذا، أولاً وقبل كل شيء من الضروري لإزالة هذا التطبيق غير المرغوب فيها يدوياً. بعد ذلك، لديك لفحص نظام الكمبيوتر الخاص بك مع أحدث إصدار من أداة مكافحة الفيروسات آمنة (على سبيل المثال SpyHunter). نضع في اعتبارنا أن خطوات الإزالة اليدوية فقط ليست كافية للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من أي ملفات خبيثة والالتهابات.

إزالة دليل Linkey Project

أولاً وقبل كل شيء، حذف Linkey Project من قائمة إضافة/إزالة “البرامج”:

1. انقر على أيقونة القائمة ‘ابدأ’، وانتظر حتى سيتم فتح القائمة.
2. انتقل إلى ‘البرامج’ أو ‘إضافة/إزالة البرامج’ الفرع ثم قم بتحديد الخيار ‘إلغاء برنامج’.
3. عندما تقدم لك مع قائمة بالبرامج التي تكتشف في ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك لديك للبحث عن لينكيي أو أي تطبيق الأخرى المشبوهة.
4-وضع علامة التطبيقات غير المرغوب فيها واختر الخيار ‘إلغاء’.
5-وأخيراً، انقر فوق ‘موافق’ (لحفظ التغييرات التي أجريتها فقط).

وبعد ذلك، من المستحسن للقضاء على Linkey Project من المستعرضات وتعيين عليها:

إنترنت إكسبلورر

1-افتح المتصفح واختر المقطع ‘أدوات’.
2. بعد ذلك، انتقل إلى ‘”إدارة الوظائف الإضافية”‘، وحدد ‘أشرطة الأدوات وملحقات’.
3. هنا ابحث عن لينكيي (أو أي تطبيق الأخرى المشبوهة) وإزالتها.
4. انقر فوق مرة واحدة في المقطع ‘أدوات’ وانتقل إلى ‘”إدارة الوظائف الإضافية”‘ مرة أخرى.
5-الانتقال إلى ‘”موفري البحث”‘ وتغيير موفر البحث الخاص بك.

جوجل كروم

1-افتح المتصفح واختر زر القائمة كروم.
2-وبعد ذلك نقل إلى قسم ‘أدوات’ وحدد ‘ملحقات’.
3. الآن البحث عن لينكيي (أو أي تطبيق آخر غير موثوقة) وإزالتها عن طريق اختيار الخيار ‘سلة المحذوفات’.
4-الانتقال إلى قسم ‘إعدادات’ وحدد ‘إدارة محركات البحث’.
5-وهنا يجب عليك تغيير محرك البحث الخاص بك.

موزيلا فايرفوكس

1-افتح المتصفح والانتقال إلى قسم ‘أدوات’.
2. حدد ‘الوظائف الإضافية’، وانتقل إلى ‘ملحقات’.
3-وهنا يجب عليك البحث عن لينكيي أو أية ملحقات أخرى غير آمنة وإزالتها بالنقر فوق الخيار ‘إلغاء’.
4-وبعد ذلك، نقل إلى قسم ‘أدوات’ مرة أخرى واختر ‘خيارات’ (هنا لديك لتغيير موفر البحث والصفحة الرئيسية الحالية).

تنزيل أداة إزالةلإزالة Linkey Project

أضف تعليق